دعا المدافع أنطونيو روديغر، اليوم الأربعاء، منتخب ألمانيا لتعلم كيفية حسم المباريات من ريال مدريد، المتوج حديثًا بلقب دوري أبطال أوروبا.

وتوج روديغر بدوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد الأسبوع الماضي بعد فوزه 2-0 على بروسيا دورتموند، الذي سنحت له العديد من الفرص للتسجيل خاصة في الشوط الأول.

وكان هذا اللقب 15 لريال مدريد في كأس أوروبا إذ لم يخسر في النهائيات لأكثر من 40 عامًا.


وقال روديغر خلال مؤتمر صحافي بمقر المنتخب الوطني: "ألمانيا وريال مدريد وجهان مختلفان، نتمتع هنا بنظام جيد جدًا يناسب أسلوب لعبنا لكن ما يمكننا تعلمه من ريال مدريد هو كيفية حسم المباريات".

روديجر يدعو منتخب ألمانيا للتعلم من ريال مدريد



وأضاف: "كانت مباراتنا الأخيرة أمام أوكرانيا جيدة للغاية، رغم التعادل السلبي، لكن الشيء الذي كان ينقصنا هو الأهداف وهذا ما يمكن أن نتعلمه من ريال مدريد".

وسيطر الألمان يوم الإثنين، على المباراة أمام أوكرانيا وسددوا في إطار المرمى وأهدروا مجموعة من الفرص الذهبية للتسجيل لكن شباكهم كادت أن تهتز في الدقيقة الأخيرة.

بعثة المصارعة تصل المجر للمشاركة ببطولة التصنيف العالمي استعدادا لباريس نشرة منتصف اليوم.. تأجيل أمم إفريقيا في المغرب وكونتي مديرًا فنيًا لنابولي ومفاجأة بشأن مستقبل جواديولا مع سيتي


وأهدرت ألمانيا الفرص أيضًا في نهائيات كأس العالم 2022، التي شهدت خروجهم من دور المجموعات للمرة الثانية تواليًا.


وستلتقي ألمانيا مع اليونان بعد غد الجمعة، في مباراتها الودية الأخيرة، قبل أن تستهل مشوارها في بطولة أوروبا 2024 في 14 يونيو أمام اسكتلندا في المجموعة الأولى.


كما ستلعب مع المجر وسويسرا في المجموعة.

 

وقال روديغر: "الترقب في بلادنا هائل، الجمعة سنواجه اختبارًا أخيرًا بالغ الأهمية، إنه مهم لتعزيز ثقتنا، من المهم إثارة جماهيرنا في هذا الاختبار النهائي".


وتابع: "علينا أن نتحلى بالتواضع، نعلم جميعًا ما حدث في البطولات الماضية، شهد الطريق للوصول إلى هنا صعودًا وهبوطًا. الشيء الأكثر أهمية أن نلعب مباراة أولى جيدة جدًا ثم نرى ما سيحدث في بقية البطولة".

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: منتخب ألمانيا ريال مدريد نظام إمام هبوط الوطن بروسيا دورتموند المجر المنتخب الوطنى جيل الأربعاء ألماني دوري أبطال أوروبا دور المجموعات من ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

توني كروس ينهي مسيرته مع ريال مدريد برسالة وداعية عاطفية

 أراد كروس أن يختتم دائرة السنوات العشر التي قضاها في سانتياجو برنابيو برسالة إلى مشجعي ريال مدريد

انتهى رسميًا عقد الألماني توني كروس مع ريال مدريد، بحلول الأحد 30 يونيو/حزيران الحالي.

اقرأ أيضاً : اليوبيل الفضّي… (دانك) في شباك الألق

وكان كروس قد أعلن يوم 21 مايو/آيار الماضي، أنه سيعتزل كرة القدم بعد كأس أمم أوروبا (يورو 2024)، وبالفعل خاض آخر مباراة له بقميص ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد بوروسيا دورتموند، وحقق اللقب الأوروبي السادس في تاريخه.

أراد كروس أن يختتم دائرة السنوات العشر التي قضاها في سانتياجو برنابيو برسالة إلى مشجعي ريال مدريد عبر "إنستجرام"، حيث تذكر فيها بطولات دوري أبطال أوروبا الست التي فاز بها من خلال صورتين.

نشر كروس صورة يظهر فيها مع آخر كأس لأبطال أوروبا فاز بها في لندن، وفي الصورة الأخرى يظهر مع جميع الألقاب التي فاز بها بقميص الميرنجي في يوم وداعه العاطفي في البرنابيو، حيث وقفت الجماهير بأكملها وصفقت له تقريبًا لمدة 20 دقيقة.

علق كروس على الصورتين قائلاً: "الصورة 1 توضح سبب الصورة 2!" وأضاف: "اليوم هو آخر يوم لي رسميًا كلاعب في ريال مدريد.. يبدو الأمر غريبًا ولكنني سأظل دائمًا واحدًا منكم.. ممتنًا إلى الأبد!".

مقالات مشابهة

  • يورو 2024: فرنسا تطيح ببلجيكا في الدقائق الأخيرة وتبلغ ربع النهائي
  • توني كروس ينهي مسيرته مع ريال مدريد برسالة وداعية عاطفية
  • إسبانيا تتسلح بسجلها القوي أمام ألمانيا قبل مواجهتهما المرتقبة في يورو 2024
  • ممفيس ديباي خارج أسوار أتلتيكو مدريد
  • ميركاتو 2024.. أتلتيكو مدريد يعلن رحيل الثلاثي ديباي وهيرموسو وباوليستا
  • كأنه سجّل هدفاً.. روديغر يحتفل بشكل جنوني بعد إنقاذه لمرمى ألمانيا من هجمة خطرة
  • روديجر الأفضل في مباراة ألمانيا والدنمارك باليورو
  • دوري أبطال أوروبا 2024.. بث مباشر مباراة ألمانيا الدنمارك الليلة
  • تشكيل مباراة ألمانيا والدنمارك الرسمي في كأس أمم أوروبا 2024
  • الآن ⚽ ⛹️ بث مباشر الآن لقاء Germany x Denmark مباراة ألمانيا والدنمارك في كأس أمم أوروبا دون تقطيع