صحافة العرب:
2024-09-19@18:05:08 GMT

- المغرب يتأهل لدور الـ16.. وخروج مفاجئ لألمانيا

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

- المغرب يتأهل لدور الـ16.. وخروج مفاجئ لألمانيا

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن المغرب يتأهل لدور الـ16 وخروج مفاجئ لألمانيا، منتخب المغرب تويتر الخميس 3 أغسطس 2023 16 30‭ ‬تأهل منتخب المغرب إلى دور الـ16 بكأس العالم للسيدات لكرة القدم لأول مرة في .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المغرب يتأهل لدور الـ16..

وخروج مفاجئ لألمانيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المغرب يتأهل لدور الـ16.. وخروج مفاجئ لألمانيا

منتخب المغرب (تويتر)

الخميس 3 أغسطس 2023 / 16:30

‭ ‬تأهل منتخب المغرب إلى دور الـ16 بكأس العالم للسيدات لكرة القدم لأول مرة في تاريخه بعد الفوز 1-0 على كولومبيا، مستفيداً من تعادل ألمانيا 1-1 مع كوريا الجنوبية، لتغادر البطلة مرتين من دور المجموعات اليوم الخميس.

مونديال السيدات.. منتخب المغرب يتأهل إلى دور الـ16 بعد فوزه على نظيره الكولومبي #DimaMaghrib #OneGameOneFamily #AtlasLionesses pic.twitter.com/eSn1DiP2x5

— 24.ae | رياضة (@20foursport) August 3, 2023

45.195.74.230



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل المغرب يتأهل لدور الـ16.. وخروج مفاجئ لألمانيا وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس منتخب المغرب دور الـ16

إقرأ أيضاً:

حزب المصريين: زيارة بلينكن تأكيد لدور مصر المحوري في القضايا الإقليمية

قال المستشار حسين أبو العطا رئيس حزب المصريين، عضو المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، إن زيارة وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن إلى مصر اليوم ولقائه الرئيس السيسي لها أهمية خاصة في توقيت شديد الحساسية، في ظل العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، علاوة على التطورات التي يشهدها البحر الأحمر وما يمر به من صراعات، موضحا أن هذه الزيارة تأكيد مباشر وصريح على الدور المصري المحوري من مختلف القضايا التي يشهدها الإقليم.

الدور المصري في تسوية نزاعات المنطقة

وأضاف أبو العطا، في بيان اليوم الأربعاء، أن الولايات المتحدة الأمريكية تعلم جيدًا حجم الدور المصري في تسوية النزاعات التي تشهدها المنطقة، وعلى رأسها الحرب الإسرائيلية على غزة، والتي بات لزامًا على المجتمع الدولي التدخل لإنهائها، بعدما تورط الاحتلال عسكريا وسياسيا واقتصاديا على غزة، مؤكدا أن زيارة وزير الخارجية الأمريكي فرصة جيدة لإجراء المزيد من التشاور حول إنهاء الحرب على قطاع غزة.

وقف إطلاق النار

وأوضح رئيس حزب المصريين، أن القيادة السياسية المصرية تبذل جهودا مضنية وحثيثة في التوصل لاتفاق وقف إطلاق النار في غزة كوسيط موثوق في المنطقة بمشاركة الإخوة الأشقاء في الدوحة، مشيرا إلى أن الجهود التي تبذلها مصر تواجه كثيرا من التحديات والعراقيل، ورغم كل هذا تبدي القيادة السياسية المصرية ممثلة في الرئيس السيسي صبرا استراتيجيا لعدم تعثر المفاوضات وعدم السماح لنتنياهو في تحقيق هدفه من إبعاد القاهرة عن جلسات التفاوض.

زيارة وزير الخارجية الأمريكي إلى القاهرة

وأشار إلى أن الهدف المؤكد من وراء زيارة وزير الخارجية الأمريكي إلى القاهرة يتمثل في البحث حول إمكانية دفع التفاوض مرة أخرى لنقطة مشتركة لعلها تكون محققة للاتفاق المنشود.

مقالات مشابهة

  • غشة:” جاهزون لمواجهة الملعب التونسي وسنتدارك أخطاء مواجهة الذهاب
  • أسود الصالات يتأهلون لثمن نهائي كأس العالم بعد الفوز على بنما بسداسية
  • مجلس الوزراء يطلع على الخطة التشريعية لدور الانعقاد الخامس 2024-2025
  • بوروسيا دورتموند يعود لألمانيا بفوز عريض على كلوب بروج
  • حزب المصريين: زيارة بلينكن تأكيد لدور مصر المحوري في القضايا الإقليمية
  • فرض رقابة على الحدود البرية للحد من الهجرة غير النظامية لألمانيا
  • يوم أفسد منتخب المغرب سعادة رونالدو وخططه للاعتزال المبكر
  • وفاة شاب بشكل مفاجئ تحت أقدام والدته عقب صلاة المغرب
  • "أبطال أوروبا".. الريال يبدأ رحلة البحث عن الـ16
  • المغرب يستهل مشاركته في مونديال كرة الصالات بالفوز على طاجيكستان