شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عماد الدين حسين استقلالية المجلس الوطني للتعليم المفتاح الرئيسي لنجاحه، قال عماد الدين حسين عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، إن استقلالية المجلس الوطني للتعليم، هو المفتاح الرئيسي لضمان نجاحه، وبدون استقلالية للمجلس .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عماد الدين حسين: استقلالية المجلس الوطني للتعليم المفتاح الرئيسي لنجاحه، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عماد الدين حسين: استقلالية المجلس الوطني للتعليم...

قال عماد الدين حسين عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، إن استقلالية المجلس الوطني للتعليم، هو المفتاح الرئيسي لضمان نجاحه، وبدون استقلالية للمجلس سينتهي بنا الأمر أن يكون لدينا هيئة مثل باقي الهيئات.

عماد الدين حسين: 18 وزيرا ورئيس هيئة في المجلس الوطني

وأضاف عماد الدين حسين خلال كلمته بالجلسة الخاصة لمناقشة التعديلات المقترحة حول مشروع القانون المحال للحوار الوطني أن تشكيل المجلس يتضمن 18 وزيرا ورئيس هيئة موجودين مقابل 8 من الخبراء والتصويت يكون بثلثي المجلس، وهذا يعني أننا نقوم بإعادة إنتاج مجلس وزراء جديد.

تابع عماد الدين حسين: «الحكمة من إنشاء هذا المجلس أن تكون قراراته وسياساته عابرة للحكومة، ويأتي الوزير لتنفيذ هذه السياسات، والضمان الرئيسي أن يكون عدد الخبراء نصف عدد التشكيل».

تدريس التربية القومية في المدارس

وأشار عماد الدين حسين إلى أن النقطة الثانية العامة هي الهوية الوطنية والانتماء، مشيرا إلى أنه يجب التركيز على التربية القومية، وأن تكون هذه المادة متواجدة بشكل أساسي للطلاب: «عدد كبير من الطلاب في المدارس الأجنبية الخاصة للأسف فكرتهم عن الانتماء مش موجودة لأن هذه المادة مهملة».

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عماد الدين حسين: استقلالية المجلس الوطني للتعليم المفتاح الرئيسي لنجاحه وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

لجنة الصداقة في “الوطني الاتحادي” تبحث التعاون مع مجلس النواب في مالطا

بحثت لجنة الصداقة مع برلمانات الدول الأوروبية في المجلس الوطني الاتحادي، برئاسة سعادة سارة محمد فلكناز رئيسة اللجنة، مع لجنة الصداقة البرلمانية في مجلس النواب بجمهورية مالطا، برئاسة سعادة مايكل فاروجيا رئيس اللجنة، سبل تعزيز علاقات التعاون البرلماني بين المجلسين.

شارك في الاجتماع، الذي عقد أمس في مقر المجلس في أبوظبي، أعضاء لجنة الصداقة مع برلمانات الدول الأوروبية، سعادة كل من مروان عبيد المهيري نائب رئيس اللجنة، وحميد أحمد الطاير، وخالد عمر الخرجي، وشيخة سعيد الكعبي، أعضاء المجلس الوطني الاتحادي.

وأكدت سعادة سارة فلكناز، أهمية تعزيز التعاون والتفاهم بين المجلسين، بما يساهم في توطيد العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات وجمهورية مالطا، التي تشهد تقدمًا ملحوظا في المجالات السياسية والاقتصادية والثقافية.

كما أشاد الجانبان خلال اللقاء، بمذكرة التفاهم المبرمة بين المجلس الوطني الاتحادي ومجلس النواب في مالطا، مشيرين إلى أنها خطوة لتعزيز العلاقات الثنائية، وتعمق التعاون البرلماني بين الجانبين.

من جانبه أكد سعادة مايكل فاروجيا، أهمية استمرار التعاون البرلماني بين المجلسين الصديقين، عبر تبادل الخبرات والزيارات، فضلا عن التعاون والتنسيق في المحافل البرلمانية حيال مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك.وام


مقالات مشابهة

  • أمين عام المجلس الإسلامي العربي: الملك حسين هدد إسرائيل لإنقاذ حياة خالد مشعل
  • لجنة الصداقة في “الوطني الاتحادي” تبحث التعاون مع مجلس النواب في مالطا
  • من هو هاشم صفي الدين الذي زعم الاحتلال استهدافه؟
  • المجلس الوطني الفلسطيني يدين اقتحامات المستوطنين للمسجد الأقصى
  • حبس سائقين سرقا شركة خاصة في المعادى
  • المجلس الوطني يدين اقتحامات المستوطنين للأقصى
  • هاني سري الدين رئيسا لـ«مالية الشيوخ»
  • عماد الدين حسين: الجلسة الافتتاحية لمجلس الشيوخ حملت رسائل مهمة
  • مشيرة خطاب: الفلاحون لهم دور رئيسي وقوي في دعم الاقتصاد الوطني
  • محمود حسين رئيسًا.. تشكيل هيئة مكتب لجنة الرياضة بمجلس النواب