تصدر النجمان الفرنسي كيليان مبابي والإنجليزي جود بيلينغهام، قائمة أغلى اللاعبين المشاركين في بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم "يورو 2024" في ألمانيا.

ونشر موقع "ترانسفير ماركت" (Transfermarkt) الألماني -المتخصص في اقتصاد كرة القدم والقيم السوقية للاعبين والفرق- قائمة اللاعبين الأغلى من حيث القيمة السوقية، الذين سيقودون منتخبات بلادهم في يورو 2024.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2المنتخب الألماني يسافر بالحافلة في يورو 2024 بسبب الاستدامةالمنتخب الألماني يسافر بالحافلة في يورو ...list 2 of 2رونالدو المثابر يسعى للوصول لهدفه الـ900 في يورو 2024رونالدو المثابر يسعى للوصول لهدفه الـ900 ...end of list

وجاء نجم ريال مدريد الجديد مبابي في صدارة القائمة بقيمة 180 مليون يورو، وتساوى معه في القيمة ذاتها زميله في الملكي الشاب جود بيلينغهام.

وشهدت القائمة حضورا إنجليزيا ملحوظا في أول 10 أسماء، وجاء فيها 5 لاعبين إنجليزيين، وهم على النحو التالي، في المركز الثالث فيل فودين بقيمة 150 مليون يورو، يليه بوكايو ساكا بـ140 مليون يورو، وديكلان رايس في المركز السادس بـ120 مليون يورو، ثم هاري كين تاسعا بقيمة بلغت 100 مليون يورو.

واحتل نجم باير ليفركوزن الألماني فلورين فيرتز المركز الخامس بقيمة وصلت إلى 130 مليون يورو، وفي المركز السابع لاعب وسط إسبانيا رودري بـ120 مليون يورو متساويا معه في القيمة أيضا النجم الألماني الشاب جمال موسيالا.

واحتل المركز العاشر اللاعب البرتغالي رافائيل لياو بقيمة 90 مليون يورو، وتساوى معه لاعبا خط وسط ريال مدريد، الفرنسيان إدواردو كامافينغا وأوريلين تشواميني.

وتنتظر منتخبات أوروبا منافسة شرسة في يورو 2024، الذي سينطلق في 14 يونيو/حزيران الجاري، حيث تمتلك منتخبات مثل فرنسا وإنجلترا وألمانيا والبرتغال وإيطاليا وإسبانيا فرقا شبه متكاملة تجمع بين الخبرة والشباب، سيسعى جميعها لتحقيق اللقب القاري.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حريات ملیون یورو فی یورو 2024

إقرأ أيضاً:

3 صفقات على قائمة يايسله لتدعيم الأهلي

ماجد محمد

طلب الألماني ماتياس يايسله المدير الفني لنادي الأهلي ، 3 صفقات لتدعيم صفوف الفريق الأول في القادم ، وذلك لتدعيم النواقص التي تواجه الراقي خلال الفترة الحالية .

وطلب المدرب الألماني التعاقد مع 3 صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، وهم : مهاجم صريح ، ومتوسط ميدان ، بالإضافة إلى ضم لاعب أخر في مركز المدافع الصريح ، في ظل اقتراب ديميرال من الرحيل عن الأهلي .

ويبحث يايسله عن تدعيم الفريق ، استعداداً لموسم 2024-2025 في مسابقة دوري روشن للمحترفين ، بالإضافة إلى المشاركة في بطولة دوري أبطال أسيا وكأس السوبر .

ويُذكر أن الأهلي يستعد لخوض معسكر إعداد من أجل الاستعداد للموسم الجديد ، في ظل رغبة المدرب الألماني في تجهيز اللاعبين ، فنياً وبدنياً للموسم القادم .

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. تعرف على قصة قناع مبابي الجديد قبل صدام بلجيكا في أمم أوروبا
  • أكثر حكام الولايات ثراءً وخصم سابق يتصدران قائمة النواب المحتملين لترامب
  • مدافع بلجيكا يتوعد بكسر مبابي في يورو 2024.. ورد عاجل من الاتحاد
  • سان جيرمان يُغري برشلونة بـ 250 مليون يورو لخطف «الجوهرة»!
  • "المشاط" توقع مع ألمانيا اتفاقا بـ103ملايين يورو لتمويل المشروعات
  • مصر وألمانيا توقعان اتفاقا بـ 103 ملايين يورو لتمويل المشروعات متناهية الصغر
  • توقع اتفاق تمويلي بقيمة 103 مليون يورو مع الجانب الألماني
  • 3 صفقات على قائمة يايسله لتدعيم الأهلي
  • هدافو «يورو 2024» خارج قائمة «الأغنياء»!
  • تأهل منتخبات جورجيا والبرتغال وتركيا إلى ثمن نهائي يورو 2024