شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن عبد القادر سيلفي يحذر بدون حلول للأزمة السورية، قد يخسر العدالة والتنمية انتخابات إسطنبول، توجه الصحفي عبد القادر سيلفي، المعروف بعلاقته القوية مع الحكومة التركية، بنصيحة لحزب العدالة والتنمية بضرورة تقديم حلول ملموسة لمشكلة اللاجئين .،بحسب ما نشر تركيا الآن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عبد القادر سيلفي يحذر: بدون حلول للأزمة السورية، قد يخسر العدالة والتنمية انتخابات إسطنبول، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عبد القادر سيلفي يحذر: بدون حلول للأزمة السورية، قد...

توجه الصحفي عبد القادر سيلفي، المعروف بعلاقته القوية مع الحكومة التركية، بنصيحة لحزب العدالة والتنمية بضرورة تقديم حلول ملموسة لمشكلة اللاجئين السوريين في إسطنبول كخطوة أساسية للفوز في الانتخابات البلدية المقبلة.

أكد سيلفي أن القضية السورية تشكل جزءاً مهماً من أجندة الناخبين في إسطنبول، وأن الحلول التي يقدمها الحزب الحاكم لهذه القضية قد تؤثر بشكل كبير في نتائج الانتخابات.

عبر سيلفي عن آرائه في هذا السياق قائلاً: “إذا أراد العدالة والتنمية أن يفوز في انتخابات بلدية إسطنبول، فيجب البدء بحل ملموس لمشكلة اللاجئين السوريين فيها.”

تأتي تصريحات سيلفي في سياق النقاشات المستمرة حول التحديات المرتبطة باللاجئين السوريين في تركيا، حيث يرى البعض أن هذه المسألة قد تصبح حاسمة في المعركة الانتخابية المقبلة في إسطنبول.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عبد القادر سيلفي يحذر: بدون حلول للأزمة السورية، قد يخسر العدالة والتنمية انتخابات إسطنبول وتم نقلها من تركيا الآن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

قطر يتعرض للهزيمة من الأهلي في غياب أحمد عبد القادر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تعرض فريق قطر، الذي يضم بين صفوفه الجناح المصري أحمد عبد القادر، للهزيمة من الأهلي بهدف للا شئ، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة على ملعب استاد عبدالله بن خليفة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة كأس قطر.

لم يشارك أحمد عبد القادر فى مباراة فريقه قطر أمام الأهلي، حيث خرج من قائمة اللقاء بقرار من المدرب المغربي يوسف السفري.

قطر يخسر من الأهلي بدون أحمد عبد القادر

سجل الإسباني إريك أكسبوسيتو هدف المباراة الوحيد للأهلي في الدقيقة 65، ليحقق الفريق فوزه الأول ويحصد أول 3 نقاط، فيما تلقى فريق قطر الخسارة الثانية له في بطولة كأس نجوم قطر.

بتلك النتيجة، تجمد رصيد قطر عند نقطة وحيدة، يحتل بها المركز الخامس قبل الأخير في جدول ترتيب المجموعة الأولى من كأس قطر، بينما صعد الأهلي إلى المركز الرابع وفي رصيده 3 نقاط.

وسجل أحمد عبد القادر هدفًا مع قطر في الدوري القطري هذا الموسم، خلال مشاركته في 3 مباريات حتى الآن.

انضم أحمد عبد القادر إلى قطر القطري، مطلع الموسم الجاري لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة قادمًا من الأهلي المصري.

مقالات مشابهة

  • مفوض الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين يدعو للتصدي للأزمة الإنسانية في لبنان
  • حزب العدالة والتنمية يستنكر قرار محكمة العدل الأوروبية 
  • بايدن يحذر من احتمال رفض ترمب لنتائج الانتخابات حال خسارته
  • بايدن يحذر من تأثير تصريحات ترامب على "سلمية الانتخابات"
  • الشباب يخسر أمام ضمك في الدوري السعودي
  • قطر يتعرض للهزيمة من الأهلي في غياب أحمد عبد القادر
  • الريان يخسر من الدحيل في كأس قطر بدون تريزيجيه
  • الريان يخسر أمام الدحيل بكأس قطر في غياب تريزيجيه
  • نمو الوظائف في أميركا.. الدولار يقفز والذهب يخسر
  • بسبب سيلفي.. أحمد شيبة يتصدر التريند