كشفت أمانة المنطقة الشرقية، بالتعاون مع إدارة مرور المنطقة الشرقية، عن البدء بأعمال الصيانة وإغلاق طريق الإمام محمد بن عبد الوهاب مع تقاطع الخليفة عمر بن الخطاب، ابتداء من مساء اليوم الأربعاء.
حيث سيتم تحول الطريق إلى داخل حي الندى، مع ربطه بطريق الظهران الجبيل السريع.
أخبار متعلقة منذ بدء الموسم.."الشؤون الإسلامية" تستقبل أكثر من 1800 حاج عبر منفذ البطحاءالشرقية.

. إطلاق خدمة بنك الأفكار الإبداعية لتطوير العمل البلديوأشارت إلى إن أعمال التطوير تهدف إلى المساهمة في تعزيز شبكة الطرق، ورفع كفاءتها وتحسين انسيابية الحركة المرورية، وربط الأحياء، ودفع عجلة التطوير في مشاريع البنية التحتية التي تلبي تطلعات السكان والزوار.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الدمام.. إغلاق طريق الإمام محمد بن عبد الوهاب مع تقاطع الخليفة عمر بن الخطاب تحسين جودة الحياةإضافة إلى سعيها لتحقيق الأهداف والاستراتيجية لتحسين جودة الحياة، بما يتماشى مع متطلبات التنمية، وفق إستراتيجية ونظام محدد لإدارة وصيانة الطرق، وإطار يراعي أنظمة السلامة المرورية، ويحقق أعلى معايير الجودة وخطط الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للسكان.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الدمام.. إغلاق طريق الإمام محمد بن عبد الوهاب مع تقاطع الخليفة عمر بن الخطاب
ونوهت الأمانة لحرصها على تقديم أفضل الخدمات عبر تحسين الطرق ورفع جودة أدائها وصولا لتحقيق رضا المستفيدين.
كما دعت سالكي الطريق إلى الالتزام بالتحويلات المرورية المعلنة واللوحات الارشادية في منطقة العمل، لتسهيل الحركة المرورية بالطريق البديل، والتقيد بالسرعة المحددة، منعاً للزحام، وحفاظاً على سلامتهم، وذلك خلال مدة أعمال التطوير، لافتة إلى أنه في حال وجود أيّ ملاحظات، الاتصال على مركز البلاغات 940.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: محمد السليمان الدمام الدمام المرور أمانة الشرقية article img ratio

إقرأ أيضاً:

احتجاجات حاشدة.. ماذا فعلت السياحة الجماعية بمالقة الإسبانية؟

شهدت مدينة مالقة الإسبانية احتجاجات حاشدة، اعتراضًا على السياحة الجماعية.
وعبر آلاف الأشخاص عن غضبهم غاضبين من ارتفاع الإيجارات ونقص المساكن.المساكن في مالقة الإسبانيةوسار المتظاهرون في وسط المدينة بجنوب البلاد، وحمل العديد منهم لافتات كتب عليها "مالقة ليست للبيع" و"هذه ليست سياحة، هذا غزو".
أخبار متعلقة بعد احتجاجات دامية.. الرئيس الكيني يتراجع عن قانون الضرائب الجديداحتجاجات عنيفة في كينيا.. مقتل 10 أشخاص بمظاهرات ضد فرض ضرائب جديدةوزير السياحة يهنئ القيادة بمناسبة نجاح موسم حج هذا العام 1445هـ .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } احتجاجات مالقة الإسبانية - موقع ياهو
وقال المنظمون إن نحو 25 ألف شخص شاركوا في المسيرة، فيما ذكرت تقارير أن 15 ألف شخص شاركوا.
وتعد مالقة هي الأحدث في إسبانيا التي تشهد مثل هذه الاحتجاجات بعد مظاهرات مماثلة ضد تجاوزات السياحة، في أماكن أخرى، تحظى بشعبية بين المصطافين بما في ذلك مايوركا وبرشلونة وجزر الكناري.السياحة الجماعية في مالقة الإسبانيةوكان التجمع في مالقة واحدًا من أكبر التجمعات التي شهدتها المدينة في الآونة الأخيرة.
وتُشغل العديد من البيوت الخاصة لقضاء العطلات، في مالقة وأماكن أخرى بشكل غير قانوني.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } احتجاجات مالقة الإسبانية - موقع ياهو
وقالت المتظاهرة ماريا فرانكو لصحيفة "إل باييس": "الوضع لا يمكن الدفاع عنه. من المستحيل شراء منزل".
وذكرت المهندسة سونيا رايا، إنها شاهدت مؤخرًا مرآبا بلا نوافذ في مالقة كان معروضًا كشقة مقابل إيجار شهري قدره 600 يورو.

مقالات مشابهة

  • الشرقية.. حملة نظافة لتحسين المشهد الحضري في عين دار
  • ترسيخًا لقيم السلام.. الكشافة السعودية تشارك في المخيم الكشفي الإسلامي
  • بعد زلزال حائل.. تعرف على أكبر الهزات الأرضية بالعالم في 2023 و2024
  • حي حراء الثقافي يثري تجربة ضيوف الرحمن بفعالية "قافلة مكة"
  • محافظ الأحساء يستقبل الأهالي للإطلاع على متطلبات المواطنين والمقيمين
  • إزالة 25 ألف طن مخلفات ونفايات خلال شهرين بالظهران
  • الكلاب الضالة.. خطر يتربص بأهالي البيضاء
  • جامعة الباحة تعلن مواعيد طلبات التحويل
  • دون تدخل جراحي.. إعادة الحركة لثمانينية مصابة بجلطة دماغية حادة في الدمام 
  • احتجاجات حاشدة.. ماذا فعلت السياحة الجماعية بمالقة الإسبانية؟