أثار المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند، لاعب فريق مانشستر سيتي، التكهنات حول إمكانية تمديد عقده مع النادي الإنجليزي بتصريحات لافتة.

هولاند يثير الجدل بشأن تجديد عقده

هالاند، الذي انضم إلى مانشستر سيتي في صيف 2022 قادمًا من بوروسيا دورتموند، حقق في موسمه الأول خمس بطولات مع الفريق الأزرق.

اقرأ أيضًا: مانشستر سيتي يخطط لتأمين مستقبل هالاند تحسبًا لرحيل جوارديولا.

نشرة منتصف اليوم.. تأجيل أمم إفريقيا في المغرب وكونتي مديرًا فنيًا لنابولي ومفاجأة بشأن مستقبل جواديولا مع سيتي رئيس مانشستر سيتي يثير القلق بشأن مستقبل جوارديولا

بطل دوري أبطال أوروبا، الدوري الإنجليزي الممتاز، كأس العالم للأندية، السوبر الأوروبي، وكأس الاتحاد الإنجليزي، جميع هذه البطولات شهدت تألق إيرلينج هالاند، الذي حصل على جائزة الحذاء الذهبي وأفضل لاعب في أوروبا.

وفي تصريحات نقلها الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، قال هالاند: "لقد مررت بعامين رائعين، ولا يزال لدي 3 سنوات في عقدي. هذا حقًا كل ما يمكنني قوله."

وعندما سُئل عن وجود محادثات جارية لتجديد عقده، أجاب هالاند: "ما قلته للتو هو كل ما يمكنني قوله، لا شيء أكثر من ذلك."

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هالاند فريق مانشستر سيتي مانشستر سيتي الدوري الانجليزي كأس الاتحاد الانجليزي دوري أبطال أوروبا الاتحاد الإنجليزي الدوري الإنجليزي الممتاز جائزة الحذاء الذهبي إيرلينج هالاند فابريزيو رومانو النرويجي إيرلينج هالاند رحيل جوارديولا مانشستر سیتی

إقرأ أيضاً:

الصحف الأوروبية.. توك سبورت: باريس سان جيرمان يفكر في ضم ماركوس راشفورد وذا أثليتك: ماسون جرينوود يفضل الانتقال إلى مرسيليا

الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها" يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كافة الأحداث التي سلطت عليها الصحف الأوروبية الكبرى الضوء الخاصة بيوم الجمعة الموافق 28-06-2024

الصحف الأوروبية صباح اليوم

يفكر باريس سان جيرمان في اتخاذ خطوة للتعاقد مع مهاجم مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد ويمكنه تكثيف سعيه إذا تلقوا التشجيع بأن اللاعب الإنجليزي الدولي البالغ من العمر 26 عامًا منفتح على الانضمام إليهم. (توك سبورت).

فشل مانشستر سيتي في خطوة متأخرة في اختطاف انتقال المهاجم مايكل أوليس البالغ من العمر 22 عامًا إلى بايرن ميونيخ من كريستال بالاس. (فوتبول انسايدر).

يريد تشيلسي المدافع البرازيلي موريلو البالغ من العمر 21 عامًا من نوتنغهام فورست، والذي تقدر قيمته في سيتي جراوند بـ 70 مليون جنيه إسترليني، ويمكن أن يعرض قلب الدفاع الإنجليزي تريفوه تشالوبا، 24 عامًا، كجزء من أي صفقة. (الصن).

مجلس الزمالك يحدد موقفه من استكمال الدوري المصري بعد جلسة حاسمة أحمد عبد عبدالملك: الزمالك خسر المنافسة على بطولة الدوري المصري تشيلسي يستهدف ضم ديوسبري هول

تواصل تشيلسي مع ليستر سيتي بشأن التعاقد مع لاعب خط الوسط الإنجليزي البالغ من العمر 25 عامًا كيرنان ديوسبري هول، والذي من المفهوم أنه يريد الانتقال إلى البلوز فقط إذا غادر الثعالب. (ذا أثليتك).

وافق برايتون على صفقة مبادلة مع ليستر سيتي مقابل ديوسبري هول والتي تضمنت لاعب خط الوسط البولندي جاكوب مودر ورسومًا للثعالب، قبل أن يُظهر تشيلسي اهتمامًا. (فابريزيو رومانو) 

برينتفورد مهتم أيضًا بـ هول، الذي تبلغ قيمته نحو 40 مليون جنيه إسترليني من قبل ليستر سيتي. (ديلي ميل)

وانضم تشيلسي أيضًا إلى توتنهام في السباق للتعاقد مع لاعب خط الوسط الإنجليزي أرشي جراي، 18 عامًا، من ليدز. (تلجراف)

يُعتقد أن مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي ماسون جرينوود يفضل الانتقال إلى مرسيليا على خياراته الأخرى، حيث تم ربط اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا أيضًا مع يوفنتوس ولاتسيو ونابولي وفالنسيا وبنفيكا. (ذا أثليتك)

مقالات مشابهة

  • عاجل.. سيراميكا كليوباترا يثير الجدل قبل ساعات من مواجهة الزمالك بدوري نايل
  • ”خليه يبوسها وش المشكلة”....شاهد :نجم طاش ماطاش ”السدحان” يثير الجدل بتقبيله يد ممثلة شابة وزوجته تدافع
  • الصحف الأوروبية.. توك سبورت: باريس سان جيرمان يفكر في ضم ماركوس راشفورد وذا أثليتك: ماسون جرينوود يفضل الانتقال إلى مرسيليا
  • شاهد..مقتدى الصدر يثير الجدل بتحريفه آية قرآنية في خطاب يوم الغدير
  • شرط واحد يمنع رحيل سانشو عن مانشستر يونايتد
  • حمو بيكا يثير الجدل بتصريحاته وصورته الجديدة على إنستجرام
  • بن ساحة يجدد عقده مع نادي النهضة
  • الإنجليزي فيليبس على رادار الذئاب
  • الإنجليزي فلكس على رادار الذئاب
  • عاجل.. إبراهيما نداي يفجر مفاجأة حول فسخ عقده مع الزمالك