اندلع حريق في منزل مكون من ثلاث طوابق بحي قحافة بمدينة الفيوم، مما أسفر عن إصابة شخصين بحالة اختناق، وذلك بسبب حدوث ماس كهربائي مفاجئ في الدائرة الكهربية للمنزل، فنشبت النيران التي سرعان ما التهمت محتويات الشقة السكنية بالطابق الأول، وسط صرخات سكان المنزل واستغاثاتهم.


وتصاعد الدخان بكثافة جراء الحريق حتى كون سحابة سوداء أعلى المنزل في الفيوم، فيما هرع الجيران لمساعدة سكان المنزل، وأبلغوا النجدة والمطافي.


بلاغ بنشوب حريق

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول الفيوم، يفيد ورود إشارة من شرطة النجدة، بتلقيهم بلاغًا من الأهالي حول نشوب حريق هائل في منزل مكون من 3 طوابق بحي قحافة بدائرة المركز.

 

الحماية المدنية تخمد النيران

وعلى الفور دفعت إدارة الحماية المدنية بمديرية أمن الفيوم، برجال وسيارات الإطفاء إلى مكان الحريق، وجرى إخماد النيران في الطابق الارضي قبل أن تمتد إلى باقي العقار.

 

نقل المصاب للمستشفى

ودفع مرفق إسعاف الفيوم، بسيارة إسعاف إلى مكان الحريق، وجرى نقل المصابين  إلى مستشفى الفيوم العام لتقديم الرعاية الطبية اللازمة.

 

ماس كهربائي السبب

وأسفرت المعاينة الأولية للحريق، أنّ ماس كهربائي في الدائرة الكهربية للمنزل، وراء اندلاع الحريق، ولا توجد أي شبهة جنائية حول الحريق.

 

تحرير محضر بالواقعة

جرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الحريق وظروفه وملابساته وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

 

 

 

 

 

 

إصابة شخصين في حريق بمصنع للزيوت والشحوم بالفيوم

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم ماس كهربائي حريق منزل فى الفيوم المطافي النجدة ماس کهربائی

إقرأ أيضاً:

بالأسماء.. إصابة 3 أشخاص باختناق في حريق برج سكني ببني سويف

اندلعت النيران في شقق سكنية بعمارة أحد البنوك التجارية بكورنيش النيل ببنى سويف، اليوم الأربعاء، مما أسفر عن إصابة 3 أشخاص بحالة من الاختناق، وتم استدعاء سيارات الإسعاف وقوات الحماية المدنية إلى موقع الحريق.

 

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بنى سويف بلاغًا يفيد بوقوع حادث اندلاع حريق في شقق سكنية بعمارة أحد البنوك التجارية ببنى سويف، أسفر عن إصابة 3 أشخاص بحالة من الاختناق، وتم التوجية بسرعة إنتقال سيارات الإسعاف وقوات الحماية المدنية إلى موقع الحادث، ونقل المصابين إلى مستشفى بنى سويف التخصصى.

 

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف وقوات الحماية المدنية إلى موقع الحريق، وتم نقل المصابين إلى مستشفى بنى سويف التخصصى، والسيطرة على الحريق قبل امتداده للمناطق والشقق السكنية والتجارية المجاورة.

 

وتمكنت قوات الحماية المدنية ببنى سويف، من السيطرة على الحريق قبل امتداده للمناطق والشقق السكنية والتجارية المجاورة، وإخماد النيران الهائلة التي اشتعلت بشكل مفاجئ، على حد قول أحد الأهالى.

 

ونقلت سيارات الإسعاف ببنى سويف، ربة منزل وطفليها إلى مستشفى بنى سويف التخصصى، لإجراء الإسعافات الأولية اللازمة لهم، وهم: هبة سيد، 39 سنة، دكتور تحاليل، وطفليها "علي عبدالله، 11 سنة، وبري 14 سنة" وبهم حالة من الاختناق، وتم إجراء الإسعافات الأولية اللازمة لهم، وإجراء الفحوصات الطبية للوقوف على مدى اصابتهم، وجار تحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

مقالات مشابهة

  • بالأسماء.. إصابة 3 أشخاص باختناق في حريق برج سكني ببني سويف
  • انتداب المعمل الجنائي لمعاينة حريق بمدرسة ابتدائية في بنها
  • بسبب ماس كهربائي.. اندلاع حريق فى شقة بالفيوم
  • السيطرة على حريق في برج سكنى بالفيوم دون إصابات
  • السيطرة على حريق فى برج سكنى بالفيوم دون إصابات
  • انفجار أسطوانة غاز بسبب ارتفاع الحرارة بأحد مطاعم الفيوم
  • السيطرة على حريق محدود في مدرسة الشيماء الثانوية بنات ببنها دون خسائر بشرية
  • بسبب انفجار اسطوانة غاز.. الحماية المدنية تسيطر على حريق داخل مطعم بالفيوم
  • وفاة عامل في حريق التهم محتويات منزل بطهطا
  • محافظ أسوان يتابع جهود السيطرة على حريق اندلع بـ 3 أكشاك للبقالة