شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن قيادة عمليات ميسان تلقي القبض على متهم ارتكب جريمة الدكة العشائرية في قضاء المجر جنوب مدينة العمارة.، شبكة انباء العراق بهدف تعزيز الامن والاستقرار ، وتنفيذاً لتوجيهات قائد عمليات ميسان الفريق الركن محمد جاسم .،بحسب ما نشر شبكة انباء العراق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قيادة عمليات ميسان تلقي القبض على متهم ارتكب جريمة الدكة العشائرية في قضاء المجر جنوب مدينة العمارة.

، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قيادة عمليات ميسان تلقي القبض على متهم ارتكب جريمة...

شبكة انباء العراق ..

بهدف تعزيز الامن والاستقرار ، وتنفيذاً لتوجيهات قائد عمليات ميسان الفريق الركن محمد جاسم الزبيدي بملاحقة الخارجين على القانون ومرتكبي الدكات العشائرية قوة من الفوج الثاني لمش السابع والتسعون التابع لقيادة العمليات تلقي القبض على متهم وفق المادة ٤/٢ ارهاب “جرائم الدكة العشائرية” في ناحية العدل – قضاء المجر الكبير جنوب مدينة العمارة.

تم تسليم المتهم الى الجهات المختصة لإكمال الاجراءات القانونية بحقه.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل قيادة عمليات ميسان تلقي القبض على متهم ارتكب جريمة الدكة العشائرية في قضاء المجر جنوب مدينة العمارة. وتم نقلها من شبكة انباء العراق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس شبکة انباء العراق

إقرأ أيضاً:

القبض على 3 متهمين في جريمة قتل شاب إثر مشاجرة بالأسلحة النارية بالمنيا

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا في إلقاء القبض على 3 متهمين في جريمة قتل شاب، إثر مشاجرة بالأسلحة النارية نشبت بين عائلتين في قرية دلجا بمركز دير مواس

تعود تفاصيل الجريمة إلى تلقي غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن المنيا بلاغًا بوقوع مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين في قرية دلجا، مما أسفر عن مقتل شاب يدعى أشرف.خ، يبلغ من العمر 19 عامًا، من قرية دلجا بمركز دير مواس في المنيا

كشفت التحقيقات الأولية أن سبب المشاجرة يعود إلى خلافات حول ملكية قطعة أرض زراعية تقع على الطريق الصحراوي الغربي، خارج حدود منطقة الجملة بمجلس قروي صفط الخمار، بالقرب من قرية دمشاو هاشم.

وعلى الفور انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف على الفور إلى مكان الواقعة، وكشفت التحريات الأولية لفريق البحث الجنائي، أن سبب وقوع المشاجرة خلافات على قطعة أرض بالطريق الصحراوي الغربي.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة ضد المتهمين.

مقالات مشابهة

  • القبض على 3 متهمين في جريمة قتل شاب إثر مشاجرة بالأسلحة النارية بالمنيا
  • إثارة الفتنة.. القبض على متهم بإغلاق جامع على المصلين في بغداد
  • اجرام بغداد تلقي القبض على مطلوبين بينهم 3 متهمين بسرقة الصيدليات
  • العراق.. أزمة الكهرباء تلقي بظلالها على أبو المولّد والمخالفات بالعشرات
  • القبض على عامل متهم بالتسبب فى مصرع عاطل بواسطة كلب بالجيزة
  • مديرية أمن بنغازي تلقي القبض على تاجر مخدرات في بنغازي
  • اليوم 265 من الطوفان .. عمليات نوعية للقسام / تفاصيل
  • بينهم متهم بالقتل.. القبض على 3 مطلوبين في بغداد
  • عمليات نوعية للقسام اليوم الخميس
  • موعد إغلاق المخيمات في العراق يقترب ولجنة نيابية تؤكد: أمر صعب جداً