تصدر اسم الفنانة علا غانم، تريند محرك البحث «جوجل»، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما شاركت جمهورها، ومتابعيها أحدث ظهور لها، بـ لوك جديد ومختلف، أعطاها مظهرًا شبابيًا.

أخبار متعلقة

نقابة المهن التمثيلية تنفي وفاة علا غانم: مجرد شائعة.. والفنانة بخير

بعد 4 سنوات غياب وبدون طلعت زكريا.. علا غانم تعود للشاشة بـ«أولاد حريم كريم»

«تعاطفت معاها».

. بسمة وهبة تنحسب على الهواء تضامنا مع علا غانم (فيديو)

ونشرت علا غانم احدث ظهور لها، التي ظهرت خلاله بمكياج جرئ ومُلفت، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعى «انستجرام».

View this post on Instagram

A post shared by Ola Ghanem (@olaghanemofficial)

تعليقات الجمهور على اطلالة علا غانم

ونال احدث ظهور لـ علا غانم، تفاعلا كبيرا من الجمهور، وجاءت تعليقاتهم كالتالي: «ماشاء الله تبارك الله ع القمر»، «ملكه جمال قلبي»، «ملكه ذكريات المراهقة الجميله»، «برنسيسة الشاشة السعاده لقلبك ونبضك».

علا غانم

أحدث أعمال الفنانة علا غانم

تشارك الفنانة علا غانم، في الجزء الثاني من فيلم «أولاد حريم كريم»، حيث تواصل تصوير مشاهده الذي بدأ تصويره خلال الأيام الماضية، وذلك بعد 18 عاما من تقديم الجزء الأول من الفيلم، والتي نجحت فيه بشكل كبير.

أبطال فيلم «اولاد حريم كريم»

فيلم «اولاد حريم كريم» بطولة: مصطفى قمر، بسمة، داليا البحيري، علا غانم، خالد سرحان، عمرو عبدالجليل، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود وعدد من الوجوه الجديدة، وتأليف زينب عزيز واخراج على إدريس.

علا غانم

علا غانم الفنانة علا غانم اخبار علا غانم احدث ظهور للفنانة علا غانم صور علا غانم اطلالة علا غانم الجمهور وعلا غانم علا غانم في فيلم اولاد حريم كريم

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين الفنانة علا غانم علا غانم علا غانم الفنانة علا غانم زي النهاردة حریم کریم

إقرأ أيضاً:

عائشة بن أحمد تخطف الأنظار من أحدث ظهور لها

شاركت الفنانة عائشة بن أحمد جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي علي موقع إنستجرام، صورة جديدة لها إطلالة صيفية من أحدث ظهور. 

أحدث ظهور لـ عائشة بن أحمد

وظهرت عائشة بن أحمد في الصور برافقة كلبها، وظهر بجوارها في إحدي الصور فتاة ذات ملامح بسيطه وبشرة سمراء مع ضحكه جذابة، وكانت عائشة مرتدية فستانا قصيرا باللون الأسود، ووضعت لمسات رقيقة وناعمة من المكياج، وتركت شعرها الذهبي الطويل منسدلا بين كتفيها وفوقه قبعة من اللون  البني الفاتح. 

اخر اعمال عائشة بن أحمد

وكان اخر اعمال عائشة بن أحمد هي مسرحية "عملوها إزاي" التي تشارك بها في فعاليات مهرجان العلمين، وذلك بدورته الثانية أمام الفنان كريم محمود عبد العزيز، تدور في إطار كوميدي أثناء تحقيق أشهر محقق في حل أصعب ألغاز الجرائم ومعه مساعده عن جريمة حدثت في لوكيشن تصوير نجم شهير لتدور بينهم مجموعة من الأحداث الكوميدية، وهي من بطولة كريم محمود عبدالعزيز، عائشة بن أحمد، سليمان عيد، حمدي المرغني ومحمد أسامة (أوس أوس).

وايضا شاركت عائشة بن أحمد في فيلم «ريتسا»، من بطولة مجموعة كبيرة من النجوم ومن ضمن تلك النجوم محمود حميدة، وأحمد الفيشاوي، أمير المصري، كارولين عزمي، وتدور قصة فيلم ريتسا في إطار من الرومانسية حول ثلاث قصص من الحب في أزمنة وأماكن مختلفة وتسيطر عليهم طابع الدراما والغموض ولكن في النهاية يكون هناك رابط يدمج الثلاث قصص مع بعضهم.

كما شاركت في مسلسل “دون سابق إنذار”، من بطولة آسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، إسلام حافظ، جهاد حسام، أحمد على ماهر، نهال عنبر، حنان سليمان، وعدد آخر من الفنانين، والعمل قصة ومعالجة درامية ألمى كفارنة وسيناريو وحوار كلًا من عمار صبرى وسمر طاهر وكريم الدليل، وإخراج هانى خليفة وإنتاج شركة blue bee للمنتج محمد مشيش، وتدور أحداثه في إطار تشويقي حول قصة طفل تكتشف والدته بمحض الصدفة إصابته بمرض السرطان لتبدأ رحلتها معه في العلاج، والصراعات التي تشهدها مع والده، إذ تنشأ العديد من الخلافات بينهما في إطار تشويقي.

مقالات مشابهة

  • ظهور مميز للفنان عابد عناني في مسلسل برغم القانون.. والجمهور: شكله العوض
  • عائشة بن أحمد تخطف الأنظار من أحدث ظهور لها
  • بإطلالة جريئة صيفية.. سارة سلامة تخطف الأنظار من أحدث ظهور
  • شاهد بالفيديو.. التيكتوكر السوداني الشهير أبو أحمد يشتري “الخرفان” استعداداً للزواج من حسناء السوشيال ميديا “ناريمان”
  • الحرب ستطال كل مدينة عربية.. وزيرة قطرية تشعل "السوشيال ميديا"
  • القليوبية.. "السوشيال ميديا وحرب الأفكار" ندوة نظمها بيت ثقافة طوخ
  • بإطلالة جريئة.. نورهان منصور تبهر جمهورها بإطلالتها الساحرة في أحدث ظهور لها
  • «أنا خايفة».. روان بن حسين تثير ضجة على السوشيال ميديا بعد اختفاء طليقها (تفاصيل)
  • بالعباية السوداء.. أحدث ظهور للفنانة ياسمين صبري (صور)
  • غادة عبد الرازق تثير الجدل على السوشيال ميديا بإطلالة جريئة (صور)