صحافة العرب:
2024-10-05@07:42:30 GMT

افتتاح بطولة نادي الشعلة الدولية لكرة الهدف

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

افتتاح بطولة نادي الشعلة الدولية لكرة الهدف

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن افتتاح بطولة نادي الشعلة الدولية لكرة الهدف، يشارك في البطولة التي تجري منافساتها في مجمع الأمير رعد بن زيد لرياضة المعوقين 6 أنديةافتتح عضو أمناء المجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي .،بحسب ما نشر رؤيا الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات افتتاح بطولة نادي الشعلة الدولية لكرة الهدف، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

افتتاح بطولة نادي الشعلة الدولية لكرة الهدف
يشارك في البطولة التي تجري منافساتها في مجمع الأمير رعد بن زيد لرياضة المعوقين 6 أندية

افتتح عضو أمناء المجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة الدكتور عمر حمزة، مساء الأربعاء، فعاليات بطولة كرة الهدف الدولية للأندية والتي ينظمها نادي الشعلة الرياضي للمكفوفين، بحضور رئيس اللجنة البارالمبية الأردنية الدكتور حسين أبو الرز، ورؤساء الوفود المشاركة.

ً : اعتزال نجم الكرة الإيطالية بوفون رسميا

ووفقا لبيان اللجنة البارالمبية الخميس، أكد رئيس نادي الشعلة الدكتور رامي المرايطة، أن البطولة تهدف إلى رفع مستوى اللاعبين، معبرا عن أمله بإنشاء بطولة دولية على مستوى قارة آسيا لكرة الهدف على غرار دوري أبطال آسيا لكرة القدم.ويشارك في البطولة التي تجري منافساتها في مجمع الأمير رعد بن زيد لرياضة المعوقين، 6 أندية هي، البصيرة الكويتي، وحائل والباحة السعوديين، والصداقة من غزة، والنور العُماني، وناشئو المنتخب الوطني الأردني، إضافة الى نادي الشعلة منظم البطولة.وأقيمت مباراتين حيث حقق نادي الشعلة الفوز في المباراة الأولى على البصيرة الكويتي 14-4 ، وخسر منتخب الناشئين الأردني أمام النور العماني 1-11 في المباراة الثانية.وتتواصل اليوم الخميس منافسات البطولة التي تستمر حتى الاثنين المقبل.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل افتتاح بطولة نادي الشعلة الدولية لكرة الهدف وتم نقلها من رؤيا الإخباري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس البطولة التی

إقرأ أيضاً:

نور الشربيني تبلغ نهائي بطولة قطر للاسكواش

 

تأهلت المصنفة الأولى عالميا نور الشربيني إلى نهائي بطولة قطر كلاسيك Qterminals للاسكواش للسيدات بفوزها على هانيا الهمامي بنتيجة 3-2 ضمن مباريات نصف نهائي البطولة.

المباراة شهدت ندية وإثارة كبيرة بين اللاعبتين والتي امتدت إلى 83 دقيقة حيث تقدمت هانيا بفوزها بالشوط الأول بنتيجة 10-12 قبل أن تعود نور للفوز بالشوط الثاني 12-10، ثم حققت هانيا الفوز بالشوط الثالث بنتيجة 4-11 قبل أن تدرك نور التعادل بفوزها بالشوط الرابع بنتيجة 11-5 والفوز بالشوط الحاسم 11-9.

وتلاقي نور الشربيني غدا الفائزة من مباراة نصف النهائي الثانية للسيدات والتي تجمع المصرية نوران جوهر المصنفة الثانية عالميا والأمريكية أوليفيا ويفر المصنفة الخامسة عالميا.

محمد صلاح ينتظر رقمًا قياسيًا في مباراة ليفربول وكريستال بالاس نشرة منتصف اليوم.. سيدات الأهلي يهزمن الزمالك في قمة تاريخية ورد ساخر من سلوت على تجديد عقد صلاح

وعبرت نور الشربيني عن سعادتها البالغة بالفوز بالمباراة مؤكدة أن مبارياتها أمام هانيا تتسم دائما بالقوة والإثارة وأنها تفوقت هذا العام بعد خسارتها مواجهة العام الماضي بنفس البطولة أمام هانيا الهمامي بسبب محافظتها على الهدوء والتركيز.

كما أكدت أن دعم ومساندة العائلة من أهم عوامل تفوقها مع حضور والدها لمشاهدتها خلال مباريات البطولة هذا العام وأن ذلك يمثل لها الدعم الأكبر في مسيرتها بالبطولة.

مقالات مشابهة

  • نور الشربيني تبلغ نهائي بطولة قطر للاسكواش
  • الوحدة يحصد لقب كأس نادي الحمراء لكرة القدم
  • البحيرة خلال أسبوع.. افتتاح معرض دمنهور للكتاب وتكريم لاعب المنتخب لكرة اليد للكراسي
  • الأهلي المصري يتوج ببرونزية بطولة العالم للأندية لكرة اليد
  • الخليج خامس بطولة العالم للأندية لكرة اليد
  • العربي القطري يهزم البطائح الإماراتي في بطولة الأندية العربية لكرة السلة
  • 11 ألف لاعب في بطولة دبي المفتوحة لأكاديميات كرة القدم
  • «أبوظبي للزوارق» يشارك في بطولة العالم بالصين
  • موعد مباراة الزمالك وتاوباتي البرازيلي في كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • نجم الخليج السعودي: تنظيم مصر لبطولة العالم للأندية لكرة اليد مبهر