شاهد المقال التالي من صحافة تونس عن عبد الحميد العمري شركة فسفاط قفصة قادرة على إنتاج 10 مليون طن سنويا فيديو، 03 08 2023 14 05أوضح المهندس والخبير الدولي في المناجم، عبد الحميد العمري، خلال استضافته في برنامج ميدي شو ، الخميس 3 أوت 2023، أنّ الطاقة .،بحسب ما نشر موزاييك أف.أم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عبد الحميد العمري: شركة فسفاط قفصة قادرة على إنتاج 10 مليون طن سنويا(فيديو)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عبد الحميد العمري: شركة فسفاط قفصة قادرة على إنتاج...
03/08/2023 14:05

أوضح المهندس والخبير الدولي في المناجم، عبد الحميد العمري، خلال استضافته في برنامج "ميدي شو"، الخميس 3 أوت 2023، أنّ الطاقة الإسمية لوحدات الإنتاج بشركة فسفاط قفصة، لو كانت تشتغل كما ينبغي، لكانت قادرة عن إنتاج 10 مليون طن سنويا، خاصّة لو انطلق مشروع "أم الخشب"، المتعطّل منذ سنوات.

وبيّن المتحدّث أنّ القطاع يُعاني إشكاليات عديدة، لا بدّ من تجاوزها لتحقيق الأهداف المنتظرة من شركة فسفاط قفصة.

وشدّد عبد الحميد العمري على ضرورة القيام بنظرة استشرافية واستراتيجية للقطاع، مشدّدا على أنّنا "نملك ثروة طبيعية تُقدّر بمليارات المليارات، وبالتالي لا يجب التفريط فيها للأجانب".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عبد الحميد العمري: شركة فسفاط قفصة قادرة على إنتاج 10 مليون طن سنويا(فيديو) وتم نقلها من موزاييك أف.أم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

“كيزاد” تطلق شركة الإنتاج الإعلامي”كي زي ميديا”

أعلنت مناطق خليفة الاقتصادية أبوظبي – مجموعة كيزاد، أكبر مشغل للمناطق الاقتصادية المتكاملة والمتخصصة في دولة الإمارات العربية المتحدة، والعاملة ضمن محفظة المدن الاقتصادية والمناطق الحرة التابعة لمجموعة موانئ أبوظبي، إطلاق “كي زي ميديا” كمنصة شاملة متخصصة في الخدمات الإعلامية المرئية.

وستقدم الشركة الجديدة لمتعاملي مجموعة كيزاد عددا من خدمات الإنتاج الإعلامي المرئي لتلبية متطلباتهم من المحتوى المرئي والفيديو والتصوير الفوتوغرافي، إضافة إلى التصوير الجوي وغيرها من الخدمات المبتكرة التي تشمل إنتاج المحتوى المرئي وإدارة العلامات التجارية باستخدام أحدث المعدات والأدوات والخبرات المتخصصة في إنتاج وإدارة المحتوى لضمان جودة المحتوى الإعلامي عبر جميع القطاعات.

وقال عبدالله الهاملي، الرئيس التنفيذي للمدن الاقتصادية والمناطق الحرة، مجموعة موانئ أبوظبي: “نسعى باستمرار إلى الارتقاء بجودة خدماتنا وابتكار طرق جديدة لتوسيع محفظة خدماتنا وتنويعها تلبية لاحتياجات متعاملينا ، مشيرا إلى أن دخول ‘كي زي ميديا‘ إلى السوق كمزود لخدمات الإعلام المرئي يعتبر جزءا من مبادراتنا لتعزيز قيمة خدماتنا وتحقيق نمو مستدام، ونتطلع إلى مساهمة «كي زي ميديا» في تمكين الشركات من بلوغ آفاق جديدة”.

من جانبه، قال شادي شوقي عبدالله، المدير العام لشركة كي زي ميديا: ” تنطلق ‘كي زي ميديا‘ من رؤية واضحة لتقديم تصور جديد للإعلام الحديث والذي يحفز تفاعل الشركات مع الجمهور، من خلال إنتاج وتطوير محتوى إعلامي مرئي بأعلى معايير الجودة وبأسلوب يسهل وصوله إلى الجمهور من ناحية، وإلى المتعاملين المستهدفين من ناحية أخرى، لتمكينهم من الترويج لمنتجاتهم وخدماتهم وفعالياتهم بطرق إبداعية باستخدام أحدث التقنيات والأجهزة والأدوات المتطورة”.وام


مقالات مشابهة

  • شركة “السرير” تنهي حفر بئر بحقل السارة بقدرة إنتاج 2400 برميل يوميا
  • “نوف الحميد” تكشف تفاصيل مقتل ابنها على يد خادمة في كتابها الأول.. فيديو
  • "كيزاد" تطلق شركة الإنتاج الإعلامي "كي زي ميديا"
  • “كيزاد” تطلق شركة الإنتاج الإعلامي”كي زي ميديا”
  • ضبط مدير شركة إنتاج فني ينتهك الحقوق المادية والأدبية
  • ضبط شركة إنتاج فني بدون ترخيص بقصر النيل
  • حبس 3 متهمين بإدارة شركة إنتاج فني غير مرخصة
  • «الداخلية»: ضبط شركة إنتاج فني دون ترخيص بالقاهرة
  • الداخلية تضبط شركة إنتاج فنى بدون ترخيص بالقاهرة
  • ضبط شركة إنتاج فنى دون ترخيص بالقاهرة