شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن السعودية تمدد الخفض التطوعي لإنتاج النفط ليشمل شهر سبتمبر، وتابع مع إمكانية تمديد أو تمديد وزيادة هذا الخفض، وبذلك يكون .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السعودية تمدد الخفض التطوعي لإنتاج النفط ليشمل شهر سبتمبر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السعودية تمدد الخفض التطوعي لإنتاج النفط ليشمل شهر...

وتابع :"مع إمكانية تمديد أو تمديد وزيادة هذا الخفض، وبذلك يكون إنتاج المملكة في شهر سبتمبر 2023م ما يقارب 9 ملايين برميل يوميًا".

وأوضح المصدر أن هذا الخفض هو بالإضافة إلى الخفض التطوعي الذي سبق أن أعلنت عنه المملكة في أبريل 2023م والممتد حتى نهاية ديسمبر 2024م، وفقا لوكالة الأنباء السعودية "واس".

وأكد المصدر أن هذا التخفيض التطوعي الإضافي، يأتي لتعزيز الجهود الاحترازية التي تبذلها دول أوبك بلس بهدف دعم استقرار أسواق البترول وتوازنها.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السعودية تمدد الخفض التطوعي لإنتاج النفط ليشمل شهر سبتمبر وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النفط ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فريقا صناع الغد التطوعي وبيبون يشاركان في حملة التشجير بقاطع الكرادة (صور)

بغداد اليوم- بغداد

انطلقت حملة التشجير الوطنية الكبرى، اليوم الثلاثاء، (1 تشرين الأول 2024) ضمن قاطع بلدية الكرادة وسط بغداد.

وشارك بالحملة الفرق التطوعية ومنظمات المجتمع المدني والشرطة المجتمعية واساتذة وطلاب جامعة بغداد وشيوخ العشائر وفريق منتدى الكرادة.

وضم الفريق "صناع الغد التطوعي" و"بيبون" مجموعة طلبة كلية الاعلام جامعة بغداد  بادارة الدكتورة (ارادة زيدان الجبوري).

وتم زراعة عدد كبير من الاشجار والشجيرات في شارع كرادة داخل، في الجزرة الوسطية والأكتاف والحملات مستمرة في عموم القاطع خدمة للصالح العام.

وجاءت الحملة تنفيذا لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء وبتوجيه امين بغداد وبإشراف مباشر من قبل المدير العام لبلدية الكرادة جاسم محمد الركابي وبحضور محمد الربيعي مدير عام العلاقات والإعلام في أمانة بغداد.





مقالات مشابهة

  • المغرب يوسع تعاونه العسكري مع بريطانيا ليشمل الاستعلامات والحرب الإلكترونية
  • فريقا صناع الغد التطوعي وبيبون يشاركان في حملة التشجير بقاطع الكرادة (صور)
  • أميركا تشتري 6 ملايين برميل من النفط لدعم الاحتياطي الاستراتيجي
  • النفط يتكبد خسارة 17% في الربع الثالث
  • أسعار النفط تتراجع وبرنت يسجل 71.78 دولار للبرميل
  • النفط يستقر وسط نمو ضعيف للطلب العالمي
  • فلاي دبي تمدد إلغاء رحلاتها بين دبي وبيروت إلى 7 أكتوبر
  • غدًا .. انطلاق معرض إنترسك السعودية في الرياض
  • السعودية تتخذ قرارا صادما بحق حزب الله بعد اغتيال أمينه العام
  • على هامش دورة الألعاب السعودية الثالثة.. حضور مميز لندوة العمل التطوعي في المجال الرياضي