صحافة العرب:
2024-07-04@15:17:03 GMT

فن طرح الإعلان الرسمي لفيلم ڤوي! ڤوي! ڤوي!

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

فن طرح الإعلان الرسمي لفيلم ڤوي! ڤوي! ڤوي!

فن، طرح الإعلان الرسمي لفيلم ڤوي! ڤوي! ڤوي!،أطلقت شركات فيلم كلينك وفوكس ستوديوز وإيمج نيشن أبوظبي المقدمة الإعلانية الرسمية .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر طرح الإعلان الرسمي لفيلم ڤوي! ڤوي! ڤوي!، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

طرح الإعلان الرسمي لفيلم ڤوي! ڤوي! ڤوي!

أطلقت شركات فيلم كلينك وفوكس ستوديوز وإيمج نيشن أبوظبي المقدمة الإعلانية الرسمية لفيلم الدراما والكوميديا السوداء المصري ڤوي! ڤوي! ڤوي!، وتمهد المقدمة لإطلاق الفيلم في دور السينما المصرية في ٢٣ أغسطس المقبل، ثم يوم ٢٤ من نفس الشهر في جميع البلاد العربية.

ڤوي! ڤوي! ڤوي! يروي قصة حسن حارس الأمن الذي يعيش حياة فقيرة مع والدته، ويسعى للسفر خارج مصر عن طريق الانضمام لفريق كرة القدم للمكفوفين في إحدى بطولات كأس العالم في أوروبا ويقرر التظاهر بأنه لاعب ضعيف البصر. في هذه الرحلة، يلتقي بالعديد من الشخصيات، منها  صحفية شابة وجذابة تهتم بالكتابة عن ذلك الفريق وتهتم على وجه الخصوص بحسن، ومدرب في منتصف العمر يبحث عن فرصة، إلى جانب صديقاه اللذان يشاركانه في الذهاب إلى أبعد الحدود ليكونوا مع الفريق على أمل أن يوفر هذا تذكرتهم للحياة والمزيد من الفرص.

ڤوي! ڤوي! ڤوي! من إنتاج محمد حفظي، تأليف وإخراج عمر هلال وبذلك ينتقل عمر خلاله من عالم الإعلانات إلى عالم الأفلام السينمائية.

يضم الفيلم طاقمًا من نجوم السينما الكبار والناشئين بما في ذلك محمد فراج، وبيومي فؤاد، وطه دسوقي، وأمجد الحجار، وحنان يوسف، ومحمد عبد العظيم، وحجاج عبد العظيم، بالاشتراك مع النجمة نيللي كريم وظهور خاص لبسنت شوقي.

تم الإعلان عن إطلاق فيلم ڤوي! ڤوي! ڤوي! في مؤتمر صحفي خلال مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2022 في جدة حضره الممثلون وطاقم العمل، وستُتاح تذاكر الفيلم في الأسبوع الأخير من شهر أغسطس.  

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل طرح الإعلان الرسمي لفيلم ڤوي! ڤوي! ڤوي! وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محافظ الدقهلية يعتمد الإعلان عن وظائف شاغرة بمديرية التربية والتعليم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اعتمد محافظ الدقهلية، اليوم الثلاثاء، الإعلان عن وظائف شاغرة بمديرية التربية والتعليم بالدقهلية خلال شهر يوليو.

محافظ الدقهلية يعتمد الإعلان عن وظائف شاغرة بمديرية التربية والتعليم:

 

ومن جانبه أوضح ناصر شعبان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية أن "الوظائف الشاغرة هي مدير إدارة تعليمية ووكيل إدارة تعليمية وموجه عام مادة /نشاط وموجه أول ماده /نشاط وموجه ماده/نشاط ومدير ووكيل مدرسة. 
 

وظائف شاغرة بمديرية التربية والتعليم في الدقهلية:

وأضاف "وكيل الوزارة" أن موافقة "محافظ الدقهلية جاءت بأن يتم الإعلان عن الوظائف الشاغرة على موقع الحكومة المصرية ejops@caoa.gov وذلك طبقا للقانون 155 لسنة 2007 وتعديلاته وتعديلاتها وقرار رئيس الوزراء 1764 لسنة 2020.

محافظ الدقهلية يعتمد تنسيق القبول بالمرحلة الثانوية والمدارس الفنية

مقالات مشابهة

  • كزبرة بعد الإعلان عن الجزء الثاني من فيلم الحريفة: «فاتحة خير» (صورة)
  • فيلم ولاد رزق 3 في المقدمة .. إيرادات آخر ليلة عرض
  • دعم السكن.. عدد المستفيدين يتجاوز 16 ألف
  • التقديم في شقق وزارة الأوقاف 2024.. التفاصيل والأوراق المطلوبة
  • الإعلان عن زيارة مرتقبة لمحمد بن سلمان إلى طهران
  • قياديون من كوكب غير مأهول
  • عاجل-التعديلات الوزارية الجديدة قبل الإعلان تعرف على تشكيل الرسمي للوزارات الجديدة بالكامل
  • عاجل.. الإعلان الرسمي لأسماء الوزراء الجدد
  • محافظ الدقهلية يعتمد الإعلان عن وظائف شاغرة بمديرية التربية والتعليم
  • عاجل:- مصر تستعد لمراسم حلف اليمين للحكومة الجديدة: دمج واستحداث بعض الوزارات