شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن الغانم لوزير الخارجية ما معايير النقلإلى الوظائف الديبلوماسية والقنصلية؟، وجه النائب مرزوق الغانم سؤالاً إلى وزير الخارجية، في شأن معايير النقل من كادر الوظائف العامة إلى الوظائف في السلكين الديبلوماسي والقنصلي.وذكر .،بحسب ما نشر جريدة الراي الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الغانم لوزير الخارجية: ما معايير النقلإلى الوظائف الديبلوماسية والقنصلية؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الغانم لوزير الخارجية: ما معايير النقلإلى الوظائف...
وجه النائب مرزوق الغانم سؤالاً إلى وزير الخارجية، في شأن معايير النقل من كادر الوظائف العامة إلى الوظائف في السلكين الديبلوماسي والقنصلي.وذكر الغانم في في مقدمة السؤال، أن السلكين...

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الغانم لوزير الخارجية: ما معايير النقلإلى الوظائف الديبلوماسية والقنصلية؟ وتم نقلها من جريدة الراي الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

النائبة ايفلين متى تتقدم بإقتراح لتعيين نائب لوزير التعليم للتعليم الفني

تقدمت النائبة ايفلين متى، عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب بإقتراح برغبة لرئيس الوزراء ووزير التعليم لتعيين نائب لوزير التعليم للتعليم الفني نظرا لاحتياجاتنا لتطوير وتحديث أساليب التعليم والتعليم الفني داخل المدارس مربوطا بالمصانع والشركات والهيئات.

وكيل صناعة النواب يضع روشتة النهوض بالقطاع وقانون موحد وخريطة صناعية طلب إحاطة في النواب لمطالبة الحكومة والمحافظين بمواجهة الكيانات التعليمية الوهمية

وأشارت متى فى بيان صحفى لها إلى أن ذلك سيساهم فى تعزيز اختيارات طلبة التعليم الفني ذوي المهارات المتعددة في جميع المجالات الفنية ، بحيث يكونوا نواة وسندا للمصانع والشركات وشركات البناء والأثاث والميكنة والكهرباء والسباكة والزراعة والمشغولات اليدوية والفنيات الإلكترونية وخلافه ، وتغيير الثقافات بأهمية التعليم الفني إعلاميا.

وأكدت عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب أن مقياس تقدم الدول بالتعليم الفنى ، ولذلك لابد من تسخير كل الإمكانيات للإرتقاء بالتعليم الفنى فى مصر ، والذى لا يقل فى أهميته عن التعليم العام.

وأوضحت أن الإهتمام بمجال التعليم الفنى فى مصر سيساهم فى خلق جيل من العمالة الفنية المدربة على أعلى مستوى ، بحيث تفيد البلد وتساهم فى دعم الإقتصاد المصرى إلى الأمام، مما يرفع من معدلات التنمية الاقتصادية فى مصر.

 

مقالات مشابهة

  • نائب وزير الخارجية يترأس اجتماعا لمجلس السلكين الدبلوماسي والقنصلي
  • وزارة الموارد البشرية توضح موقف المطلقة (بلا أبناء) من استحقاق الضمان المطور
  • لعدم تنفيذ معايير الأمن والسلامة.. غلق عدد من حمامات السباحة بقطاع المحلة
  • بدء تطبيق معايير المدن الصحية العالمية بالأحساء
  • النائبة ايفلين متى تتقدم بإقتراح لتعيين نائب لوزير التعليم للتعليم الفني
  • وفد من مشايخ سيناء لوزير الأوقاف: نحبك لعلمك وتواضعك
  • قرار جمهوري بندب 4 مساعدين لـ وزير العدل
  • قرار جمهوري بندب 4 مساعدين لوزير العدل
  • قرار جمهوري بتعيين 4 مساعدين جدد لـ وزير العدل.. تفاصيل
  • شاهدوا.. وزير الطاقة يقوم بـ كزدورة مع شاب على دراجة نارية