الفن و المشاهير، منة شلبي تنضم لبطولة فيلم صعيدي فرقة الموت الى جانب أحمد عز،إنضمت الممثلة المصرية منة شلبي الى فيلم فرقة الموت الذي يخوض فيه الممثل أحمد عز .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر منة شلبي تنضم لبطولة فيلم صعيدي "فرقة الموت" الى جانب أحمد عز، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

منة شلبي تنضم لبطولة فيلم صعيدي "فرقة الموت" الى...

إنضمت الممثلة المصرية منة شلبي الى فيلم "فرقة الموت" الذي يخوض فيه الممثل أحمد عز اولى تجاربه الصعيدية، الفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج أحمد علاء.

ليس هذا بالتعاون الاول بين أحمد عز ومنة شلبي في الافلام فهي قدمت معه من قبل أفلام "شباب تيك أواي" في عام 2004، و"بدل فاقد" في عام 2009، و"الجريمة" في عام 2022، كما أنها ظهرت أيضاً كضيفة شرف في فيلمه "حلم عزيز" عام 2012.الفيلم يبدأ تصويره خلال شهر تشرين الاول / اكتوبر المقبل وتدور احداثه في فترة الاربعينات والخمسينيات عندما كان يتواجد خط الصعيد.

45.195.74.212



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل منة شلبي تنضم لبطولة فيلم صعيدي "فرقة الموت" الى جانب أحمد عز وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

دراما رمضان 2025.. منة فضالي تنضم لمسلسل «سيد الناس»

أعلنت الفنانة منة فضالي، عن انضمامها لمسلسل «سيد الناس»، بطولة الفنان عمرو سعد، وذلك بعد اعتذار الفنانة غادة عادل عن المشاركة في العمل، ومن المقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2025.

ونشرت منة فضالي عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، صورة سكريبت الحلقة الأولى من العمل، وكتبت: «بسم الله توكلنا علي الله، سيد الناس رمضان 2025».

بسم الله توكلنا علي الله
سيد الناس #رمضان_٢٠٢٥ pic.twitter.com/gmFGnf7yeV

— Menna Fadali♥️ (@MennaFadali) September 28, 2024

مسلسل سيد الناس

من المقرر أن يبدأ تصوير مسلسل سيد الناس في منتصف شهر نوفمبر المقبل، داخل أحد الديكورات الأساسية للعمل بمنطقة الصليبية، والذي سيكون منزل عمرو سعد في المسلسل بإحدى قرى الصعيد، وذلك بعد انتهاء المؤلف خالد صلاح، من كتابة ما يقرب من 20 حلقة من العمل.

عمرو سعد أبطال مسلسل سيد الناس

يشارك في بطوله مسلسل سيد الناس عدد من الفنانين منهم، عمرو سعد، إلهام شاهين، خالد الصاوي، محمد شاهين، طارق النهري، منة فضالي.

وتواصل الشركة المنتجة ترشيح باقي الفنانين للمشاركة في بطولة العمل، خلال الأسابيع المقبلة، استعدادا لتصوير أول المشاهد في النصف الثاني من شهر نوفمبر المقبل، والعمل من إخراج محمد سامي، وتأليف خالد صلاح، وإنتاج صادق الصباح.

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2025.. تفاصيل شخصية خالد الصاوي في «سيد الناس»

مسلسلات رمضان 2025.. أحمد رزق ينضم لفريق عمل «سيد الناس»

مقالات مشابهة

  • هكذا وصفوا المشاهير حياة العزوبية (تقرير)
  • تكريم منة شلبي واعتذار أيمن زيدان في حفل افتتاح الإسكندرية السينمائي| استحداث مسابقة جديدة للأطفال.. وإهداء الدورة إلى نيللي
  • بعد واقعة مؤمن زكريا.. أزهري: السحر لا يؤدي إلى الموت أو المرض.. ولكن
  • تعرف على أبرز تصريحات المشاهير عن حياتهم الزوجية (تقرير)
  • بعد فوز الزمالك.. أحدث ظهور لـ يوسف الشريف من داخل الملعب
  • نشوى مصطفى تكشف عن حقيقة اعتزالها الفن
  • وائل جسار نجم ليالي مهرجان الموسيقى العربية بهذا الموعد
  • دراما رمضان 2025.. منة فضالي تنضم لمسلسل «سيد الناس»
  • ميتا تطلق ميزة جديدة تتيح الدردشة مع المشاهير عبر الذكاء الاصطناعي
  • شوط أول مثير.. مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر بتعليق فارس عوض ومدحت شلبي يلا شوت HD