شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن موقف كهربا من المشاركة أمام المصري البورسعيدي في كأس مصر، كشف مصدر مسئول داخل النادي الأهلي، موقف محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من المشاركة في مباراة الفريق أمام نادي .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات موقف كهربا من المشاركة أمام المصري البورسعيدي في كأس مصر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

موقف كهربا من المشاركة أمام المصري البورسعيدي في كأس...

كشف مصدر مسئول داخل النادي الأهلي، موقف محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من المشاركة في مباراة الفريق أمام نادي المصري البورسعيدي في الدور ربع النهائي لمسابقة كأس مصر، والتي من المقرر أن تقام مساء اليوم على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب.

وكيل سوزا يعلن مفاجأة بشأن انضمامه إلى الأهلي

وتابع، محمود عبدالمنعم كهربا سيقود هجوم النادي الأهلي في مباراة اليوم أمام نادي المصري البورسعيدي، خاصة وأن محمد شريف لاعب الفريق يعاني من إصابة قوية أبعدته عن المشاركة في مباراة اليوم.

واتم، النادي الأهلي يعمل على إنهاء أزمة المهاجم في الوقت الحالي، والنادي بات قريبا من تدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد بشكل رسمي، هناك تركيز من جانب لجنة التعاقدات برئاسة أمير توفيق على إنهاء صفقة المهاجم

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل موقف كهربا من المشاركة أمام المصري البورسعيدي في كأس مصر وتم نقلها من واتس كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس النادی الأهلی فی مباراة

إقرأ أيضاً:

بيراميدز يؤكد صحة موقف فيستون ماييلي من المشاركة أمام الإتحاد

قال الكابتن أحمد زاهر المدير الإداري لفريق نادي بيراميدز، إن الدولي الكونغولي فيستون ماييلي مهاجم الفريق لا يمتلك إلا إنذارين فقط في بطولة الدوري الممتاز.

بيراميدز يضرب الاتحاد برباعية ويعزز موقفه في صدارة الدوري

وقال زاهر للمركز الإعلامي بنادي بيراميدز إن اللاعب لم يحصل إلا على إنذارين فقط، طبقا لإخطارات الحكام، وكانا في مباراتي سموحة بالدور الأول باستاد الدفاع الجوي، والدور الثاني باستاد الإسكندرية.

شدد على أن اللاعب لم يحصل على بطاقة كما يتردد في لقاء طلائع الجيش، وطبقا للإخطار الرسمي، حصل من نادي بيراميدز في ذلك اللقاء على إنذارات الثنائي أحمد توفيق وكريم حافط فقط.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. كولر يوجه طلبًا خاصًا للجنة التخطيط بالأهلي بشأن موقف كهربا
  • بيلسا يحسم موقف أراوخو من المشاركة أمام كولومبيا
  • دي لا فوينتي يحسم موقف خيسوس نافاس من المشاركة في نهائي اليورو
  • غدا.. المصري يستأنف تدريباته الجماعية استعدادا للمقاولون العرب بالدوري
  • موقف كهربا من المشاركة أمام بيراميدز
  • عاجل.. موقف إبراهيم عادل النهائي من المشاركة أمام الأهلي
  • الأهلي يستعيد خدمات كهربا وبيرسي تاو أمام بيراميدز بالدوري الممتاز
  • مكاسب الأهلي بعد الفوز على طلائع الجيش في الدوري المصري
  • بيراميدز يؤكد صحة موقف فيستون ماييلي من المشاركة أمام الإتحاد
  • موقف إنساني من كهربا في جنازة الراحل أحمد رفعت.. ماذا فعل؟