شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن اعتماد 14 مؤسسة تعليمية ببورسعيد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، تحت رعاية اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، أكدت الدكتورة هالة عبد السلام وكيل أول وزارة التربية والتعليم ببورسعيد اليوم، أن الهيئة القومية .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اعتماد 14 مؤسسة تعليمية ببورسعيد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اعتماد 14 مؤسسة تعليمية ببورسعيد من الهيئة القومية...

تحت رعاية اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، أكدت الدكتورة هالة عبد السلام وكيل أول وزارة التربية والتعليم ببورسعيد اليوم، أن الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد التابعة لرئاسة مجلس الوزراء قد أصدرت قراراتها باعتماد وتجديد اعتماد 14 مؤسسة تعليمية ببورسعيد.

وأوضحت وكيل أول الوزارة أن الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد أصدرت القرارات رقم 225، 226 و 227 لسنة 2023 باعتماد 8 مؤسسات جديدة وتجديد اعتماد 6 أخرى من المؤسسات التعليمية ببورسعيد.

وذكرت وكيل الوزارة أن المؤسسات المعتمدة هي روضة مدرسة زيدان سند ومدرسة الشهيد محمود مندور الابتدائية وروضة هيئة قناة السويس الخاصة ومدرسة هيئة قناة السويس الابتدائية ومدرسة محمد سرحان الابتدائية وروضة بورسعيد الرسمية للغات ومدرسة النصر الرسمية للغات المرحلة الابتدائية وروضة النورس.

وأشارت وكيل أول الوزارة إلى أن المؤسسات التي تم تجديد اعتمادها هي مدرسة أبو بكر الصديق الرسمية للغات المرحلة الابتدائية ومدرسة بورسعيد المتكاملة للغات المرحلة الإعدادية وروضة سيناء ومدرسة هيئة قناة السويس المرحلة الإعدادية ومدرسة الشهيد إبراهيم الرفاعي الرسمية المتميزة للغات المرحلة الابتدائية وروضة القادسية الرسمية للغات.

وأضافت وكيل أول الوزارة إن اعتماد الهيئة لمؤسسات جديدة يضاف إلى سلسلة جهود المديرية وإدارة الجودة هذا العام، ويعتبر إنجاز جديد يضاف إلى الإنجازات التي حققها تعليم بورسعيد على مدار العام الدراسي في مجال الجودة والاعتماد.

ولفتت إلى أن هذه الخطوة تعتبر ضرورة للارتقاء بالعملية التعلمية وتستهدف تحقيق المؤسسة التعليمية لنواتج التعلم وفق رؤية مصر 2030 والتي ترتكز على تربية الأجيال وتعليمهم وتأهيلهم للقيام بأدوارهم وتحملهم المسؤولية في بناء مجتمعهم وتشجيع المدارس على تحقيق الجودة والوصول لمستويات عالية من الإتقان والتميز.

ووجهت وكيل أول الوزارة التهنئة لمديري وأعضاء جميع المؤسسات التعليمية الحاصلة على الاعتماد والمجدد لها تحت إشراف إدارة الجودة لجهودهم الطيبة وعملهم المتواصل الدؤوب متمنية لهم دوام التقدم والرقي.

45.195.74.223



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اعتماد 14 مؤسسة تعليمية ببورسعيد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الرسمیة للغات

إقرأ أيضاً:

تكليف عبده علوان بـ تسيير أعمال رئيس مجلس إدارة البريد المصري

التشكيل الحكومي الجديد.. قرر الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات تكنولوجيا المعلومات، قرارًا بتكليف عبده سيد على حسن علوان نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد لشؤون المناطق البريدية، بتسيير أعمال رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، اعتبارًا من 3 يوليو 2024.

جاء ذلك لحين صدور قرار رئيس مجلس الوزراء بتعيين رئيس جديد لمجلس إدارة الهيئة خلفًا للدكتور شريف فاروق الذي تولى منصب وزير التموين والتجارة الداخلية.

شغل عبده علوان عددا من المناصب الحكومية بـ الهيئة القومية لـ البريد، وذلك خلال فترة عمله بـ الهيئة طوال 35 عاماً، ويتمتع علوان بـ بخبرة علمية وعملية في تطوير العمل بعدد من القطاعات في الهيئة القومية للبريد، كما ساهم في تمثيل الهيئة في العديد من المحافل المحلية والدولية.

اقرأ أيضاًالبريد المصري يصدر طابعا تذكاريا بمناسبة مرور 90 عامًا على إنشاء الإذاعة

بدائل الثانوية العامة 2024.. شروط التقديم في مدارس البريد المصري

«البريد المصري» يعلن عن مواعيد العمل خلال شهر رمضان المبارك

مقالات مشابهة

  • أبرز أعمال هيئةالمساحة المنفذة ودورها في المشروعات القومية
  • برامج تعليمية وتثقيفية لـ1300 دارس ودارسة في حملتي محو الأمية بتعليم جازان
  • اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2024 خلال الأيام القادمة
  • «تعليم الجيزة» تعلن جداول امتحانات الدور الثاني لطلاب «الإعدادية والثانوية»
  • تكليف عبده علوان بـ تسيير أعمال رئيس مجلس إدارة البريد المصري
  • تعليم الوادي الجديد تناقش آخر المستجدات الخاصة بمنظومة العمل
  • عبده علوان قائم بأعمال رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد
  • عبده علوان قائما بتسيير أعمال رئيس مجلس إدارة البريد
  • أسرة "طلاب من اجل مصر "بجامعة حلوان تنظم زيارة تعليمية لشركة بترول بلاعيم ببورسعيد
  • «القومية للأنفاق» تكشف تفاصيل تنفيذ المرحلة الثانية من الخط الرابع للمترو