أصبحت الفنانة جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ، حديث مواقع التواصل الاجتماعي، بعد عقد قرانهما، منذ أيام، في جو عائلي بسيط.

عقد قران جميلة عوض

واحتلفت الفنانة جميلة عوض، مساء يوم الاثنين، بعقد قرانها على المونتير أحمد حافظ، وسط أجواء عائلية بسيطة، وبحضور الأصدقاء المقربين.

جميلة عوض وأحمد حافظصور عقد قران جميلة عوض وأحمد حافظ

وتداول رواد مواقع التواصل صور وفيديوهات عقد قران جميلة عوض وأحمد حافظ، التي أظهرت الأجواء السعيدة والحب والرومانسية التي بينهما.

جميلة عوض وأحمد حافظإطلالة جميلة عوض

وأثارت إطلالة جميلة عوض في عقد القران، حالة من الجدل بين الجمهور، حيث ارتد نفس الملابس التي ظهرت بها في أحد مشاهد مسلسل «لا تطفئ الشمس»، والذي تعاونت في مع المونتير أحمد حافظ.

واعتقد الجمهور، أنه يوجد قصة حب عميقة جمعت بين جميلة عوض وأحمد حافظ، وكانت نشأتها من هذا العمل الفني، ودامت على مدار السنين.

وكانت الفنانة جميلة عوض، تعاونت مع المونتير أحمد حافظ، في عدد من الأعمال الفنية، كان من ضمنها مسلسل «لا تطفئ الشمس»، الذي عُرض في شهر رمضان عام 2017، وغيرها من الأعمال.

جميلة عوض وأحمد حافظتفاصيل إطلالة جميلة عوض

وظهرت جميلة عوض، أثناء عقد القران بشكل بسيط وأنيق، حيث ارتدت طقم باللون الأبيض، ومكون من بلوزة من قماش الكروشية المنقوش ومزخرف باللآلئ الأبيض، وبنطلون من القماش بقصة واسعة، وتركت شعرها منسدل على كتفيها بطريقة ناعمة.

موعد زفاف جميلة عوض وأحمد حافظ

ومن المقرر أن يقام حفل زفاف جميلة عوض وأحمد حافظ غدا الخميس الموافق 6 يونيو الجاري، في أحد الفنادق بالقاهرة.

جميلة عوض وأحمد حافظمن هو أحمد حافظ؟

ولد المونتير أحمد حافظ، في 21 سبتمبر 1982، ويبلغ من العمر 42 عاما، وهو نجل المهندس محمود حافظ الذي كان يعمل مديرًا لاستوديوهات الأهرام، ويكبر أحمد حافظ عن الفنانة جميلة عوض بفارق عمر 9 سنوات.

اقرأ أيضاًبعد الهجوم بسبب فلسطين.. جميلة عوض تدافع عن مسلسل «لانش بوكس»

جميلة عوض تستعد لعمل عالمي مع نجم فيلم علاء الدين الأمريكي

جميلة عوض تتألق باللون الأسود على إنستجرام

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنانة جميلة عوض جميلة عوض جميلة عوض زفاف عقد قران جميلة عوض والد جميلة عوض المونتیر أحمد حافظ الفنانة جمیلة عوض

إقرأ أيضاً:

نجوم العالم العربي في "بيت السعد" مع أحمد وعمرو سعد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 تعرض "MBC مصر" برنامج المنوعات الترفيهي الجديد "بيت السعد" من تقديم النجمين عمرو سعد وأحمد سعد، وإخراج محمد سامي الذي يعد الأضخم من نوعه في المنطقة، ويستضيف نخبة من نجوم العالم العربي في لقاءات ممتعة تتضمن غناءً وتمثيلاً وحوارات جادة وعفوية.

وفي كل حلقة، يستقبل مقدما البرنامج عمرو سعد وأحمد سعد ضيفاً جديداً يناقشان معه قضايا اجتماعية وإنسانية مختلفة، ويستمعان إلى رأيه في عدد من المواضيع، إضافةً إلى فقرات متنوعة يستعرض خلالها النجم - الضيف بعض مهاراته ومواهبه، فضلا ًعن فقرات أخرى تكشف النقاب عن تفاصيل من حياته وبداياته وتتوقف عند أحداث كان لها أثر كبير في مسيرته.

وفيما تعتمد معظم فقرات البرنامج على الحوارات العفوية المرتجلة بين ثلاثة نجوم على نحوٍ ودّي يُبرز الجوانب الطبيعية لشخصيات النجوم ومضيفَيْهما، يتضمن "بيت السعد" أغانٍ يسمعها الجمهور للمرة الأولى إذ يغني أحمد سعد مع ضيوفه بمشاركة عمرو سعد، في موازاة مشاهد درامية يمثلها عمرو سعد مع ضيوفه برفقة موسيقى تصويرية مصاحبة.

جدير بالذكر أن النجوم المرتقبين الذي سيطلّون في الحلقات الـ 12 الأولى من البرنامج هم: أحمد حلمي، يسرا، محمد هنيدي، أحمد السقا، منة شلبي، إليسا، مي عمر، نادين نجيم، الشاب خالد، أحمد فهمي، أبلة فاهيتاـ إبراهيم الحجاج.

 

مقالات مشابهة

  • بسبب "بيت السعد".. عمرو وأحمد سعد يتصدران التريند
  • جميلة عوض: النفسية محتاجة فرح نوبي
  • نجوم العالم العربي في "بيت السعد" مع أحمد وعمرو سعد
  • عمرو يوسف يكشف لأول مرة عن سر نجاح ثنائيته مع أحمد عز في "ولاد رزق"
  • إيناس عز الدين في إطلالة ساحرة ومبهرة عبر الانستجرام (صورة)
  • عادل حمودة يفتح صندوق أسرار أحمد زكي من البداية حتى الرحيل
  • لم تفصح عن السبب.. يسرا تعلن اعتزالها المسرح بعد «ملك والشاطر»
  • جميلة عوض تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها من باريس
  • مطربة إسبانية تكشف حقيقة علاقتها بحكيمي
  • الشقيقان عمرو وأحمد سعد يغنيان في برنامجهما