شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن وزير المواصلات والاتصالات يلتقي وزير الطيران المدني الباكستاني، التقى محمد بن ثامر الكعبي، وزير الاتصالات والمواصلات، بخواجه سعد رفيق، وزير الطيران المدني والسكك الحديدية بجمهورية باكستان الإسلامية الشقيقة، .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير المواصلات والاتصالات يلتقي وزير الطيران المدني الباكستاني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير المواصلات والاتصالات يلتقي وزير الطيران المدني...

التقى محمد بن ثامر الكعبي، وزير الاتصالات والمواصلات، بخواجه سعد رفيق، وزير الطيران المدني والسكك الحديدية بجمهورية باكستان الإسلامية الشقيقة، في إطار الزيارة الرسمية التي يقوم بها الوزير إلى العاصمة إسلام آباد بجمهورية باكستان الإسلامية الشقيقة.

وخلال اللقاء رحب وزير الطيران المدني والسكك الحديدية بوزير المواصلات والاتصالات، مشيداً بالتطور الملحوظ لمستوى العلاقات الثنائية القائمة بين البلدين، والتي تعكس رغبة البلدين على توطيد العلاقات الثنائية في جميع المجالات.

من جانبه أشاد وزير المواصلات والاتصالات بمسار علاقات التعاون بين مملكة البحرين وجمهورية باكستان الإسلامية، مؤكدا حرص مملكة البحرين على الدفع بتلك العلاقات نحو آفاق أوسع بما يعود بالخير والنفع على البلدين والشعبين الشقيقين.

كما تم خلال اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون المشترك، الى جانب العلاقات الثنائية التي تجمع البلدين في مجالات الطيران المدني وسبل تعزيزها.

حضر اللقاء القبطان وليد العلوي، الرئيس التنفيذي لشركة طيران الخليج، والسيدة ابتسام محمد الشملان، الوكيل المساعد للنقل الجوي وأمن وسلامة الطيران بوزارة المواصلات والاتصالات، والسفير فاطمة عبدالله الظاعن رئيس قطاع الشؤون الآسيوية والمحيط الهادئ بوزارة الخارجية.

45.195.74.235



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير المواصلات والاتصالات يلتقي وزير الطيران المدني الباكستاني وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس باکستان الإسلامیة

إقرأ أيضاً:

إمام وخطيب المسجد الحرام يلتقي رؤساء الجمعيات الإسلامية بجنوب أفريقيا

المناطق_واس

التقى إمام وخطيب المسجد الحرام الشيخ الدكتور ياسر بن راشد الدوسري أمس, في مسجد شأن الإسلام في لينيسيا بجمهورية جنوب أفريقيا، المسؤول الإعلامي بجمعية اتحاد العلماء المسلمين بجوهانسبرج بلال ويد، وعضو المجلس الأعلى للقرآن الكريم وعلومه بجنوب أفريقيا أيوب إسحق، وعدد من رؤساء الجمعيات الإسلامية والعلماء والدعاة وطلاب العلم، وذلك على هامش زيارته الحالية لجنوب أفريقيا ضمن برنامج زيارات أئمة الحرمين الشريفين الذي تنفذه وتشرف عليه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد.

وخلال اللقاء، أكد الدوسري أهمية العمل الإسلامي وبيان فضل تعاليم الدين الإسلامي وآدابه, منوهاً بجهود المملكة في خدمة الإسلام والمسلمين ونشر قيم التسامح والوسطية والاعتدال في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-، تحقيقاً للتعايش السلمي بين الأمم والشعوب وتعزيز حماية حقوق الإنسان.

أخبار قد تهمك خطبتا الجمعة من المسجد الحرام والمسجد النبوي 6 سبتمبر 2024 - 2:02 مساءً خطبتا الجمعة من المسجد الحرام والمسجد النبوي 30 أغسطس 2024 - 2:09 مساءً

وأوضح أن المسلم يحقق من خلال تعاملاته رسالة الإسلام الصحيحة ونشر الدين الحنيف عن طريق التعامل وبيان محاسن الإسلام وسماحته، مشيراً إلى ضرورة التحلي بالخلق الرفيع والتعامل الحسن مع الآخرين، وهو ما يبرهن رفعة وسمو قيم وآداب الدين الإسلامي, مبيناً أن الجمعيات الإسلامية تبذل جهوداً مقدرة في التوعية بأهمية التمسك بالإسلام الصحيح، وحماية شباب المسلمين من الغلو والتطرف، وتبصريهم بأمور دينهم عقيدة وعبادة وأخلاقاً.

مقالات مشابهة

  • إمام وخطيب المسجد الحرام يلتقي رؤساء الجمعيات الإسلامية بجنوب أفريقيا
  • مدبولي يلتقي وزير الصناعة السعودي لبحث سبل التعاون بين البلدين
  • عاجل| مدبولي يلتقي وزير الاستثمار السعودي لبحث ملفات الاستثمار بين البلدين
  • وزير الطيران المدني يبحث مع مجموعة "جيزوبا الصينية" التعاون المشترك
  • وزير الطيران يلتقي مسئولي شركة جيزوبا الصينية لبحث سبل التعاون المشترك
  • مباحثات عراقية - عمانية لتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين في مختلف المجالات
  • كرم جبر ونائبة وزير التنمية الرقمية والاتصالات والإعلام الروسي يوقعان مذكرة تفاهم
  • وزير الداخلية يبحث مع قائد قوات الرد السريع الباكستاني تبادل الخبرات
  • تأهيل 10 مشاركين من هيئة الطيران ومطار عدن حول أمن الطيران المدني
  • تعيينات وزارة الطيران المدني 2024.. الوظائف المطلوبة والأوراق المطلوبة