بوابة الوفد:
2024-06-30@00:52:37 GMT

فنادق مرسى علم تحتفل بيوم البيئة العالمى

تاريخ النشر: 5th, June 2024 GMT

نظم عدد من الفنادق السياحية بمدينة مرسى علم جنوب البحر الاحمر  حملة نظافة لشاطئ المدينة فى إطار الاحتفال بيوم البيئة العالمى .

وقال ابو الحجاج العمارى مدير احد الفنادق المشاركة فى الحملة أن  الحملة جاءت بالتزامن مع احتفال يوم البيئة العالمى وشارك فيها عدد من العاملين بالفندق وعدد من السياح من جنسيات مختلفة حيث تم تنظيف شاطى مدينة مرسى علم من البلاستيك لضرره  على البيئة البحرية  .

وتهدف الاحتفالات التى ينظمها فرع محميات البحر الاحمر وجهاز شؤون البيئة بالبحر الاحمر  لزيادة الوعي البيئي للعاملين بقطاع السياحة والسائحين للحفاظ على البيئة البحرية والتنوع البيولوجي بالبحر الأحمر وضمان استمرارية السياحة الساحلية التي تستقطب أعدادًا كبيرة من السائحين سنويًا، وإزالة التأثيرات السلبية على الحياة البحرية في منطقة البحر الأحمر، عن طريق توعية السائحين إلى الممارسات الخاطئة التي تحدث دون وعي بأضرارها من أجل حماية البيئة البحرية والحفاظ على الشعاب المرجانية والدلافين والسلاحف من أخطار المخلفات البلاستيكية..

الاحتفال 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بوابة الوفد الالكترونيه فنادق مرسى علم

إقرأ أيضاً:

اشغالات فنادق الغردقة تتخطى 90% من 32 جنسية

تشهد فنادق الغردقة توافد كبير تزامنا مع بدء موسم الصيف من المصريين والأجانب من جنسيات أوروبية مختلفة وصلت 32 جنسية علي مستوي العالم يتصدرهم الألمان، وارتفعت نسبة الاشغالات بالفنادق لتكسر حاجز 90% تزامنا مع إرتفاع معدلات حركة الطيران الخارجية.

وكشف علاء عاقل رئيس لجنة تسيير غرفة المنشآت الفندقية إرتفاع نسبة الاشغالات بفنادق الغردقة لتكسر حاجز 90% يتصدرهم الألمان والمصريين لافتا إلي توافد 32 جنسية من مختلف الجنسيات الأجنبية من أوروبا من التشيك وسويسرا وبلجيكا وفرنسا وبريطانيا بولندا وهولندا.

واشار محمد وفا مدير فندق سياحي بالغردقة إلي عمل برنامج سياحي لنزلاء السياحة من المصريين والأجانب طول فصل الصيف على الكشواطئ المفتوحة وحمامات السباحة بصفة يومية بهدف إدخال البهجة والسرور والفرحة علي السياح وتنشيط السياحة علي شواطئ الغردقة.

وقال طه مسعد مدير بفندق سياحي إستقبال السياح من المصريين والأجانب بمشروبات الضيافة والترحيب وتسهيل إجراءات الوصول  والتسكين بواسطة فرق الإستقبال والعلاقات العامة

شوطىء فنادق الغردقة

مقالات مشابهة

  • إعلام بريطاني: قواتنا البحرية في البحر الأحمر ضعيفة ومجهدة
  • آراء طلاب الثانوية العامة بالبحر الأحمر في امتحاني التاريخ والفيزياء
  • بينهم سائح.. مصرع وإصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارة ملاكي بالبحر الأحمر
  • اعتراف بريطاني :قواتنا البحرية في البحر الاحمر ضعيفة ومجهدة
  • البحرية البريطانية: سقوط صواريخ قرب سفينة بالبحر الأحمر
  • سقوط صواريخ قرب سفينة بالبحر الأحمر ومجلس الأمن يطالب بوقف استهداف السفن
  • هيئة: ربان يبلغ عن سقوط صواريخ قرب سفينته بالبحر الأحمر
  • جماعة الحوثي تعلن استهداف سفينة بالبحر الأحمر كانت متجهة لإسرائيل
  • الغردقة تستقبل صيفًا حارًا: 32 جنسية أوروبية تملأ فنادق البحر الأحمر
  • اشغالات فنادق الغردقة تتخطى 90% من 32 جنسية