شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تاريخ مواجهات الأهلي والمصري البورسعيدي في كأس مصر الأحمر كعبه عالي، 04 00 م الخميس 03 أغسطس 2023 الأهلي يلتقي النادي الأهلي نظيره المصري .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تاريخ مواجهات الأهلي والمصري البورسعيدي في كأس مصر.. الأحمر كعبه عالي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تاريخ مواجهات الأهلي والمصري البورسعيدي في كأس مصر.....

04:00 م | الخميس 03 أغسطس 2023

الأهلي

يلتقي النادي الأهلي نظيره المصري البورسعيدي في السادسة مساء اليوم الخميس، في إطار منافسات دور الثمانية لبطولة كأس مصر، والتي تقام على ستاد برج العرب بالإسكندرية، والتي يسعى خلالها الأحمر للفوز والتأهل لنصف النهائي، من أجل المنافسة على اللقب، في حين يتطلع النادي البورسعيدي بقيادة مديره الفني الجديد علي ماهر، لتحقيق انتصار يمنحه الثقة في بداية مشواره.

تاريخ مواجهات الأهلي والمصري في كأس مصر

ويستعرض «الوطن سبورت» تاريخ مواجهات الأهلي والمصري قبل صدام اليوم، فالفريقين لعبا 22 مباراة ضمن منافسات بطولة كأس مصر، شهدت تفوقاً كبيراً للمارد الأحمر على مستوى المواجهات المباشرة.

واستطاع الأهلي الفوز في 15 مباراة، بينما انتهت 4 لقاءات بالتعادل «ركلات ترجيح»، وفاز المصري في 3 مواجهات فقط، وأحرز الأحمر 50 هدفا في شباك الفريق البورسعيدي، مقابل 23 هدفاً هزت شباكه في لقاءات الفريقين ضمن منافسات كأس مصر، كما لعب الفريقان 7 نهائيات بالبطولة، وحقق الأحمر الفوز فيها جميعا.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام المصري البورسعيدي 

ومن المتوقع أن يبدأ السويسري مارسيل كولر، مدرب الأهلي، بتشكيل مكون من:

حراسة المرمي: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول ومحمد هاني ورامي ربيعة وخالد عبد الفتاح.

خط الوسط: أليو ديانج ومروان عطية ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وبيرسي تاو.

خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا.

45.195.74.206



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تاريخ مواجهات الأهلي والمصري البورسعيدي في كأس مصر.. الأحمر كعبه عالي وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تشكيل الجونة لمواجهة المصري البورسعيدي في دوري نايل

أعلن علاء عبد العال المدير الفني لفريق الجونة، عن تشكيلته المختارة لخوض مباراته أمام المصري ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري.

تشكيل الجونة أمام المصري

وضمت التشكيلة الأساسية كل من أحمد مسعود  لحراسة المرمى، أحمد محمود  ،  أحمد شوشة  ، أحمد عبد الرسول،  كمال أبو الفتوح لخط الظهر،  رضا صلاح  ، نور السيد  كثنائي ارتكاز دفاعي لخط الوسط، عبد الجواد تعلب  ، سيف شيكا،  أرناود  كقاعدة ارتكاز هجومي خلف رأس الحربة الوحيد أيمن موكا.

فيما ضمت قائمة البدلاء حسن الحطاب، حسام ايفونا، محمد العوكش،  محمد الدغيمي، أليو جاتا،  أشرف مجدي، عبد الفتاح شتا، حسن سمير، مازن ياسر.

كولر يتفقد ملعب مباراة الاهلي أمام طلائع الجيش عاجل.. تشكيل الأهلي الرسمي لمواجهة طلائع الجيش موعد مباراة المصري والجونة بالدوري

وتنطلق هذه المباراة في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الأثنين ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الممتاز والمقرر إقامتها  على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية  .

حسني سلطان حكمًا لمباراة المصري ضد الجونة

 ويدير هذه المباراة طاقم التحكيم  المكون من: “حسني سلطان  حكمًا للساحة ومعه كل من  ماجد المليجي   ومصطفى حسين كمساعدين، بالإضافة إلى  أحمد جمال  حكمًا رابعًا، فيما يتولى حسام عزب  مهام حكم الفيديو بمعاونة من زميله مصطفى مدحت”.

القنوات الناقلة لمباراة المصري ضد الجونة

ومن المقرر أن تذاع هذه المباراة عبر شبكة قنوات اون تايم سبورتس الناقل الرسمي والحصري لجميع مباريات الدوري  الممتاز.

مقالات مشابهة

  • أبرز منافسي الأهلي والزمالك في بطولات إفريقيا بالموسم المقبل
  • تاريخ مواجهات ألمانيا ضد إسبانيا قبل النهائي المبكر في يورو 2024
  • تاريخ مواجهات فرنسا والبرتغال قبل الموقعة المرتقبة في ربع نهائي يورو 2024
  • المصري يفوز على الجونة بثنائية في الدوري
  • تاريخ مواجهات البرازيل ضد كولومبيا قبل قمة كوبا أمريكا 2024 الحاسمة
  • تشكيل الجونة أمام المصري البورسعيدي في الدوري
  • تشكيل الجونة لمواجهة المصري البورسعيدي في دوري نايل
  • تاريخ مواجهات الأهلي ضد طلائع الجيش قبل مباراة اليوم.. اكتساح للأحمر
  • تاريخ مواجهات الأهلي وطلائع الجيش بالدوري قبل لقاء الليلة
  • الأهلي يخشى صحوة الطلائع.. والمصري يصارع الجونة بالدوري