تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا يفيد بمصرع شاب يدعى محمد علي نصر؛ وهو عازف ساكسفون، إثر سقوطه في بئر مصعد من أحد عقارات منطقة الإبراهيمية بوسط الإسكندرية، وجرت التحقيقات في ملابسات مصرع الشاب.

وخلال المعاينة الأولى لموقع الحادث، تبين أن المصعد يعمل بالمولد الكهربائي وقت انقطاع الكهرباء، وحدث عطل في المولد قبل الحادث بلحظات مما تسبب في حبس الشاب برفقة 3 آخرين ما بين الطابقين الثامن والتاسع.

وبعد التحقيقيات تبين أن المجني عليه عند انقطاع الكهرباء حاول إخراج من معه في المصعد، وكان بينهم أطفال ووالدتهم، حيث أكد سكان العقار، انتظامهم في ركوب المصعد على الرغم من انقطاع التيار الكهربائي بسبب وجود مولد إضافي، لهذا السبب الحادث كان مفزعا ومخيفا للكثير منهم.

وبعد التحقيق في الأمر قررت جهات الأمنية تشميع المصعد ووقفه وندب فريق فني لمعاينته، ومعرفة تفاصيل الحادث وفرضت كردونا أمنيا حول العقار لحين انتهاء التحقيقات.

ولفتت شاهدة العيان من ساكني العقار، إلى أن «عم حسن» حارس العقار حاول كثيراً مساعدة المجني عليه للخروج من المصعد مثلما فعل مع الأشخاص من كانوا معه داخل المصعد، إلا أنه مؤخراً أجرى جراحة في قدمه مما تتسبب في عدم قدرته على التحميل عليها والخروج من فتحة المصعد بمساعدة الحارس ليسقط في بئر المصعد ويتوفى في الحال.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الأجهزة الأمنية التيار الكهربائى انتهاء التحقيقات سقط في بئر تفاصيل مصرع تفاصيل الحادث مصرع شاب وسط الإسكندرية

إقرأ أيضاً:

مصرع عامل سقطت عليه قطعة حديدية بمدينة 6 أكتوبر

فقد عامل حياته نتيجة سقوط قطعة حديدية عليه أثناء عمله بمصنع في مدينة 6 أكتوبر، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة يفيد مصرع عامل داخل مصنع بمدينة 6 أكتوبر، بإجراء التحريات تبين أن الضحية خلال أداء عمله، سقطت عليه قطعة حديدية داخل المصنع، ليلقى مصرعه متأثرا بالإصابات التي لحقت به.

تم نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.
 







مقالات مشابهة

  • ماتوا في أحضان بعض.. وفاة أم وطفلها في العقار المنهار بالإسكندرية
  • نيابة الجمرك بالإسكندرية تتجه إلى موقع العقار المنهار
  • مصرع ربة منزل ونجلها تحت الانقاض بعقار الجمرك بالاسكندرية
  • تفاصيل مصرع سيدة وابنها والعناية الآلية تنقذ طفلة فى انهيار عقار بالإسكندرية
  • التحقيق في وفاة طالبة إثر سقوطها من أعلى دار مغتربات بإحدى المدن الجامعية بالإسكندرية
  • تفاصيل مصرع عامل سقطت عليه قطعة حديدية أثناء عمله في أكتوبر
  • مصرع طالبة سقطت من دار المغتربات بالإسكندرية
  • مصرع عامل سقطت عليه قطعة حديدية بمدينة 6 أكتوبر
  • مقتل رجل أعمال سعودي في مصر.. ماذا أهدى المجني عليه لقاتله قبل الجريمة؟
  • مقتل رجل أعمال سعودي في مصر.. ماذا أهدى المجني عليه لقاتله قبل الجريمة؟ - عاجل