شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن لمخالفتهم السلامة العامة 3 محاضر ضبط بحق اصحاب مطاعم، قام مراقبو مصلحة حماية المستهلك في الشمال التابعة لوزارة الاقتصاد بجولات رقابية بمؤازرة عناصر امن الدولة، في المطاعم والسناك، فشملت جولة اليوم .،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لمخالفتهم السلامة العامة.

. 3 محاضر ضبط بحق اصحاب مطاعم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لمخالفتهم السلامة العامة.. 3 محاضر ضبط بحق اصحاب مطاعم
قام مراقبو مصلحة حماية المستهلك في الشمال التابعة لوزارة الاقتصاد بجولات رقابية بمؤازرة عناصر امن الدولة، في المطاعم والسناك، فشملت جولة اليوم منطقة الميناء حيث تم تسطير ثلاثة محاضر ضبط بحق اصحاب ثلاثة مطاعم لعدم التزامهم شروط النظافة وسلامة الغذاء، ولعدم وجود تواريخ الصلاحية على المأكولات المسبقة التحضير وعدم تسليم فواتير قانونية للزبائن.

45.195.74.213



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لمخالفتهم السلامة العامة.. 3 محاضر ضبط بحق اصحاب مطاعم وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رفع مستوى السلامة.. انتهاء صيانة طريق الرياض - خميس مشيط

أعلنت الهيئة العامة للطرق الانتهاء من أعمال الصيانة على طريق الرياض/ خميس مشيط وذلك في الجزء الواقع بين محافظتي الدلم والخرج.
وأوضحت "هيئة الطرق" أن الأعمال شملت كشط وسفلتة كامل المسارات مع عمل كافة وسائل السلامة اللازمة، حيث تهدف الأعمال إلى رفع مستوى السلامة على الطريق، بما يضمن سلامة سالكيه.
أخبار متعلقة جدة وجازان.. ضبط مقيم لترويجه "الحشيش" وإحباط تهريب 280 كيلو من القاتحرس الحدود يحبط تهريب 200 كجم من المخدرات في منطقتين .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } انتهاء أعمال الصيانة على طريق الرياض- خميس مشيط - واساستراتيجية قطاع الطرقوأكدت على مواصلة تنفيذ العديد من المشاريع والمبادرات الحيوية للارتقاء بقطاع الطرق، لتحقيق مستهدفات استراتيجية قطاع الطرق بالوصول إلى التصنيف السادس في مؤشر جودة الطرق عالميًا بحلول عام 2030.
كما تستهدف خفض الوفيات على الطرق لأقل من 5 حالات لكل 100 ألف نسمة، وتغطية شبكة الطرق بعوامل السلامة المرورية حسب تصنيف البرنامج الدولي لتقييم الطرق (IRAP)، والمحافظة على مستوى خدمات متقدمة لمستوى الطاقة الاستيعابية لشبكة الطرق، ورفع مشاركة القطاع الخاص في الأعمال التشغيلية.

مقالات مشابهة

  • انتهاء أعمال الصيانة على طريق الرياض/ خميس مشيط
  • رفع مستوى السلامة.. انتهاء صيانة طريق الرياض - خميس مشيط
  • مركز الحرس البلدي الغيران يغلق مطاعم ومقاهي لعدم التزامها بالمعايير الصحية
  • القاضية عون: عينت نهار الاربعاء موعدا لاستجواب سلامة في ملف اوبتيموم
  • وزارة العدل تتهم حاكم مصرف لبنان السابق بارتكاب جرائم مالية
  • ضبط 22 طن أسمدة زراعية وملح طعام مجهول المصدر في البحيرة
  • تسطير محاضر ضبط بحقّ المتعدّين على شبكة المياه في صيدا
  • كود الطرق السعودي يحدد معايير تصميم مواقف سيارات ذوي الإعاقة
  • ضبط أطنان من السلع الفاسدة ومجهولة المصدر ببني سويف
  • مصلحة الاقتصاد جنوباً: 4 محاضر ضبط بحق اصحاب مولدات مخالفين في طورا وكفرجرة