شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن نايا حنّا طفلة بين الحياة والموت فريسة جديدة للرصاص المجرم الذي يطلقه المبتهجون، قال رئيس بلدية الحدت جورج عون في بيان بين الحياة والموت، نايا حنّا طفلة بعمر 7 سنوات فريسة جديدة للرصاص المجرم الذي يطلقه المبتهجون .،بحسب ما نشر التيار الوطني الحر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نايا حنّا طفلة بين الحياة والموت فريسة جديدة للرصاص المجرم الذي يطلقه المبتهجون، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نايا حنّا طفلة بين الحياة والموت فريسة جديدة...

قال رئيس بلدية الحدت جورج عون في بيان : "بين الحياة والموت، نايا حنّا طفلة بعمر 7 سنوات فريسة جديدة للرصاص المجرم الذي يطلقه المبتهجون الغرائزيون تارةً في أفراحهم وتارةً مع إعلان نتائج الإمتحانات الرسمية".

وكشف أنّه "ظهر يوم أمس وفي ملعب مدرسة القلبين الأقدسين- الحدت، وفيما كانت نايا تمضي نهاراً آخر مع رفاقها في Colonie صيفي، إختارتها رصاصة المبتهج القاتل المجرَّد من كل صفات الإنسان".

وشدّد على أنّ"دماء نايا وحيدة والدتها (كارول خطّار) ووالدها (جان حنّا) لن يعوضها وخز ووجع ضمير مفقودٌ في الأصل من أساسه، ولن تشفها عدالة وإن تحققت فهي لن تبلسم ألماً وضرراً لا يحصى ولا يقاس".

45.195.74.213



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نايا حنّا طفلة بين الحياة والموت فريسة جديدة للرصاص المجرم الذي يطلقه المبتهجون وتم نقلها من التيار الوطني الحر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مصرع طفلة أصيبت بصعق كهرباء فى قنا

لقيت طفلة مصرعها، اليوم السبت، صعقا بالكهرباء فى قرية الكلالسة بمركز قوص جنوب محافظة قنا.

كان تلقي اللواء مدير أمن قنا، إخطارا من غرفة العمليات يفيد مصرع طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات، إثر صعق بالكهرباء داخل منزل بقرية الكلالسة مركز قوص.

تم تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى لاستخراج تصاريح الدفن.







مقالات مشابهة

  • أول تعقيب من حماس على ما يجري في مدينة غزة
  • ميرنا نور الدين تبهر متابعيها بإطلالة جديدة على إنستجرام
  • مصرع طفلة بصاعقة رعدية وسط اليمن
  • يستهدف 940 طفلا.. برنامج لإعادة التأهيل السمعي لأطفال سوريين بتركيا
  • نهاية العام.. تأملات واستثمار الفرص
  • روسيا: تطوير برنامج ذكاء اصطناعي يحاكي عقلية المجرم للمساعدة في حل الجرائم
  • مسجون في إسرائيل بـ 5 أحكام مدى الحياة.. فلسطينيون يعلقون آمالهم على البرغوثي
  • نظرية جديدة حول سبب وجودنا وحدنا في الكون
  • حرية على مقاس إسرائيل
  • مصرع طفلة أصيبت بصعق كهرباء فى قنا