منوعات، شبيهة أنغام تُشغل مواقع التواصل نُسخة طبق الأصل منها بالشكل والصوت “صور”،تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لعروس مصرية في ليلة زفافها تشبه .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر شبيهة أنغام تُشغل مواقع التواصل.. نُسخة طبق الأصل منها بالشكل والصوت “صور”، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

شبيهة أنغام تُشغل مواقع التواصل.. نُسخة طبق الأصل...

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لعروس مصرية في ليلة زفافها تشبه المطربة أنغام الى حد كبير، من حيث الشكل.

فاجأت العروس الحضور بغناء مقطع من أغنية “أهي جت” ليتضح التقارب الكبير بين صوتها وصوت المصرية أنغام.

وبعد البحث والتدقيق في هوية العروس، تبين أنها الكاتبة الشهيرة رضوى العوضي، وزوجها الفنان هاني حسن الراقص الأول لفرقة باليه أوبرا القاهرة.

رضوى العوضي هي مؤلفة وممثلة مصرية، شاركت في بطولة فيلم فستان ملون، عام 2018 من إخراج إيهاب مصطفى، ووالدها الفنان التشكيلي محمد العوضي، تهوى الغناء جنباً الى جنب مع الكتابة والتمثيل وشاركت في العديد من الحفلات لعل أهمها ساقية الصاوى.

من المرتقب أن تحيي الفنانة أنغام حفلا غنائيا يوم 3 أغسطس فى المملكة العربية السعودية بجدة ويقام الحفل تحت عنوان “ليلة النغم والاحساس.

خرجت الفنانة المصرية، أنغام مؤخراً عن صمتها وردت على الأنباء المتداولة التي تفيد بزواجها من مسؤول خليجي.

وكتبت عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام: “إحساس الوحدة الإجباري بقى هو الإيد اللي تطبطب.. بقى ونسي وصاحبي وهو الحاجه الباقية لي.. سيبك أنت”.

وأضافت أغنية “سيدي وصالك” بصور لها وهي جالسة لوحدها، وبيدها سيجارة دخان.

عارضة أزياء لبنانية شهيرة تعلن مثليتها وصورها مع حبيبتها تثير بلبلة أول فيلم عربي يعرض في صالات السينما التركية فنانة مصرية تكشف سبب غرق نجل الفنان حسن يوسف

34.212.145.168



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شبيهة أنغام تُشغل مواقع التواصل.. نُسخة طبق الأصل منها بالشكل والصوت “صور” وتم نقلها من تركيا الآن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أردوغان يشارك أغنية داعمة لفلسطين تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

 وجاءت كلماتها باللغة الإنجليزية، عبر حسابه على منصة "إكس" (تويتر سابقا)، مساء الاثنين.

وأرفق الرئيس التركي تعليقا مع الأغنية، قائلا: "سنواصل الوقوف إلى جانب غزة وإخواننا الفلسطينيين بأصواتنا وكلماتنا ودعواتنا ومساعداتنا الإنسانية وبكل الوسائل المتاحة لنا".

وأضاف: "سنواصل دعم مقاومتهم (الشعب الفلسطيني) النبيلة والمشرفة دائما"، حسب تعبيره.

 من جهته، قال رئيس إدارة الاتصالات في الرئاسة التركية، فخر الدين ألتون، "سنواصل العمل للدفاع عن حقوق إخواننا الفلسطينيين، والوقوف إلى جانبهم في كل مجال، وسوف نتخذ بكل تصميم كل خطوة ضرورية لوضع حد لموقف إسرائيل الخارج عن القانون".

وأضاف في تدوينة عبر حسابه على منصة "إكس"، تعليقا على الأغنية، "سيستمر نضالنا حتى تستعيد فلسطين حريتها الكاملة".

ووفقا لوكالة الأناضول، فإن الموسيقي والبرلماني عن حزب العدالة والتنمية يوجال أرزان حاجي أوغولاري، أنتج الأغنية الداعمة لفلسطين عبر تقنية الذكاء الاصطناعي.

وأظهرت اللقطات المدرجة في فيديو الأغنية، مشاهد من قصف الاحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية، كما تظهر الرئيس التركي في أحد خطاباته أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة، بالإضافة إلى مظاهرات مناصرة لفلسطين.

وتضمن الفيديو أيضا صورة للناشطة التركية الأمريكية عائشة نور، التي قتلها جيش الاحتلال الإسرائيلي في 6 أيلول /سبتمبر الجاري، خلال مشاركتها بمظاهرة سلمية مناهضة للاستيطان بالضفة الغربية المحتلة.

ولليوم الـ346 على التوالي، يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي ارتكاب المجازر المروعة بحق الفلسطينيين، في إطار حرب الإبادة الجماعية التي يشنها على أهالي قطاع غزة، مستهدفا المنازل المأهولة والطواقم الطبية والصحفية.

وارتفعت حصيلة ضحايا العدوان المتواصل على قطاع غزة إلى ما يزيد على الـ41 ألف شهيد، وأكثر من 95 ألف مصاب بجروح مختلفة، إضافة إلى آلاف المفقودين تحت الأنقاض، وفقا لوزارة الصحة في غزة. تركيا فلسطين

مقالات مشابهة

  • اشتعال الخلاف بين داليا مبارك وعايض يوسف على مواقع التواصل الاجتماعي
  • بالفيديو..طبق طائر يتحرك فوق المياه الفيتنامية
  • فنان مغربي يشعل مواقع التواصل بعد ظهوره بقميص الهلال .. فيديو
  • إياد نصار ضيف "إنرجي بلس" مع زهرة رامي في هذا الموعد
  • بحادثين منفصلين.. مقتل شخصين بسبب منشور على مواقع التواصل و مشكلة عائلية في بغداد
  • عاجل| من هو صلاح الدين التجاني؟.. 8 معلومات عن الشيخ المتحرش
  • من خادمة الدوكة إلى تيك توك رحلة حضور النساء السودانيات عبر مواقع التواصل
  • بالفيديو...سياسي بريطاني يصل إلى مؤتمر على متن دراجة مائية
  • شاهد بالصورة والفيديو.. الفنان جمال فرفور يتفاعل مع “راقصة” استعراضية ويخطف منها “شبال” بطريقة مثيرة وساخرون: (دي فوضى والله والحرب شالت عقول الفنانين قبل أي زول)
  • أردوغان يشارك أغنية داعمة لفلسطين تشعل مواقع التواصل الاجتماعي