شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن مشاركة تاريخية للجودو البحرينية في بطولة الماسترز بـ هنغاريا، ستكون الجودو البحرينية على موعد مع مشاركة تاريخية في بطولة الماسترز للجودو، والتي ينظمها الاتحاد الدولي للجودو بالتعاون مع الاتحاد الهنغاري .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مشاركة تاريخية للجودو البحرينية في بطولة الماسترز بـ"هنغاريا"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مشاركة تاريخية للجودو البحرينية في بطولة الماسترز...

ستكون الجودو البحرينية على موعد مع مشاركة تاريخية في بطولة الماسترز للجودو، والتي ينظمها الاتحاد الدولي للجودو بالتعاون مع الاتحاد الهنغاري للجودو بالعاصمة بودابست، وذلك من خلال مشاركة لاعب المنتخب الوطني اسكيربي جيربيكوف في منافسات وزن 81 كيلوجرام بالبطولة، والتي تشهد مشاركة أبرز لاعبي الجودو حول العالم.

وتعتبر هذه المشاركة هي الأولى للجودو البحرينية في هذه البطولة، حيث لم يسبق لأي لاعب بالمنتخب أن شارك في منافسات هذه البطولة، التي تقتصر مشاركتها على المصنفين من المركز الأول وحتى المرتبة 36 في التصنيف المعتمد من الاتحاد الدولي للجودو.

وقد نجح لاعب المنتخب الوطني اسكيربي جيربيكوف من تأكيد مشاركته في هذا الحدث الدولي الكبير، بعد أن وصل للمرتبة 34 في التصنيف الدولي، من خلال النتائج التي حققها اللاعب في بطولة طاجاكستان الدولية "جراند بري" وبطولة كازاخستان جراند سلام وبطولة منغوليا جراند سلام، حيث استطاع من كسب 260 نقطة ليتقدم من المرتبة 37 إلى المرتبة 34 في التصنيف الدولي.

وتعتبر بطولة الماسترز للجودو واحدة من أهم البطولات المؤهلة لمسابقة الجودو بدورة الألعاب الاولمبية "اولمبياد باريس 2024". حيث تتطلع الجودو البحرينية بأن يحقق اللاعب اسكيربي جيربيكوف نتيجة إيجابية تزيد من النقاط التي تدفعه نحو تحقيق مرتبة متقدمة في التصنيف الدولي، والتي تقربه أكثر من حصد بطاقة العبور للأولمبياد القادمة.

34.212.145.168



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مشاركة تاريخية للجودو البحرينية في بطولة الماسترز بـ"هنغاريا" وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی التصنیف

إقرأ أيضاً:

"أبوظبي جراند سلام للجودو" تنطلق 11 أكتوبر

أعلن اتحاد الإمارات للجودو، أنه سينظم تحت رعاية نائب حاكم أبوظبي الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، بطولة أبوظبي جراند سلام للجودو، التي تقام بإشراف الاتحاد الدولي للعبة، وبدعم من مجلس أبوظبي الرياضي.

وأكد الاتحاد أن البطولة التي تبلغ قيمة جوائزها النقدية 154 ألف دولار، ستنطلق صباح يوم الجمعة المقبل الموافق 11 أكتوبر (تشرين الأول)، وتستمر 3 أيام، في صالة "مبادلة أرينا"، بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي، وبمشاركة نوعية مميزة من أبطال الجودو المصنفين عالمياً.

وتجري قرعة المنافسات الخميس المقبل بفندق جراند ميلينيوم في أبوظبي، عبر تقنية الاتصال المرئي، وبحضور وفد من الاتحاد الدولي واتحاد الإمارات للجودو.

وقال سفير الاتحاد الدولي للجودو للصداقة والسلام والإنسانية، رئيس اتحاد الإمارات للجودو رئيس اللجنة العليا المنظمة محمد بن ثعلوب الدرعي، إن النزالات ستقام في 7 أوزان مختلفة للرجال ومثلها للسيدات، وستشهد توزيع 56 ميدالية ملونة منها 14 ذهبية، و14 فضية، و28 برونزية لأصحاب المركزين الثالث والرابع في كل وزن.

وأضاف أن باب الاشتراك في البطولة سيظل مفتوحاً من خلال موقع الاتحاد الدولي حتى موعد إجراء القرعة.
 

مقالات مشابهة

  • الاتحاد الدولي للجودو يعتمد أوزان منافسات أبوظبي “جراند سلام”
  • «دولي الجودو» يشيد بتميز الإمارات في تنظيم الأحداث الرياضية
  • المنتخب يعود من اليابان استعداداً لـ «أبوظبي جراند سلام»
  • رئيس الاتحاد: الجودو المصري يسير على الطريق الصحيح
  • مرزوق علي: ميدالية صفا تأكيد على نجاح الجودو المصري وعودته للطريق الصحيح
  • وزير الرياضة يستقبل صفا سليمان لاعبة منتخب الجودو
  • الاتحاد الدولي للجودو يشكر الإمارات
  • سابقة تاريخية.. بطلة المشروع القومي للموهبة تفوز بميدالية في بطولة العالم للجودو
  • إنجاز تاريخي.. صفا سليمان تفوز ببرونزية الجودو في بطولة العالم للشباب
  • "أبوظبي جراند سلام للجودو" تنطلق 11 أكتوبر