تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقد اليوم  محمد رمضان غريب وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، اجتماعًا بمديري الإدارات التعليمية ومسئولي الأمن والمتابعة والتعليم الثانوي بالادارات، لمناقشة الاستعدادات والتجهيزات المتعلقة بامتحانات الثانوية العامة، حيث يأتي ذلك وفقا لتوجيهات الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وتحت رعاية الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط.

في بداية الاجتماع نقل وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، تحيات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم الحضور وتمنياته لهم بالتوفيق والسداد خلال ماراثون الثانوية العامة، كما نقل توجيهاته أثناء اجتماع أمس مع مديري المديريات.

واكد وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، خلال الاجتماع، أهمية مرحلة الاستعداد لهذا الحدث بما يضمن سير الامتحانات بشكل منتظم لخدمة الطلبة والطالبات، كما شدد على ضرورة الاعتناء بالاستراحات المعدة لاستقبال المعلمين، وتجهيز اللجان على أعلى مستوى ممكن، ليتمكن الطلاب من أداء امتحاناتهم في مناخ مناسب.

تعليم دمياط: رفع درجة الاستعدادات القصوى لاستقبال امتحانات الشهادة الثانوية العامة

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، أن محافظ دمياط، وجهت برفع درجة الاستعدادات القصوى لاستقبال امتحانات شهادة الثانوية العامة، ورفع حالة الطوارئ، بالإضافة إلي توجيه رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف أعمال النظافة ورفع الإشغالات بمحيط المدارس ومنع الباعة الجائلين، وذلك لتوفير الهدوء في محيط لجان الامتحانات، بالإضافة إلى التنسيق مع إدارة المرور، لمنع التزاحم بمحيط اللجان، مشدده على ضرورة تضافر كل الجهود من أجل خروج الامتحانات بالصورة الطيبة واللائقة بمحافظة دمياط.

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، إلى أنه تم التنسيق مع مديرية الأمن لتشديد الإجراءات اللازمة للتأمين، والتنسيق مع مديرية الصحة والتأمين الصحي لتوفير طبيب أو زائرة صحية بكل لجنة من لجان السير، كما تم التنسيق مع شركة توزيع الكهرباء ومع للإسعاف.

ووجه وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، بتجهيز اللجان بالأثاث المناسب والكافي لطلاب المرحلة الثانوية حرصا على توفير الراحة للطلاب وتجهيز كافة اللجان بالمراوح الجانبية والسماح بوجود مرواح استاند بعد التأكد من تأمين مصادر التيار الكهربي لضمان التهوية الجيدة للطلاب اثناء الامتحانات.

كما وجه بتشكيل لجان متابعة للمرور على جميع اللجان للوقوف على مدى صلاحيتها لأداء امتحانات الثانوية العامة بها، ومتابعة كل التجهيزات المطلوبة لسير الامتحان من حيث ( الانتهاء من الصيانات البسيطة – المراوح – الإضاءة –تطهير وتعقيم الحجرات – فرش اللجان _ فرش الاستراحات المخصصة للملاحظين والمراقبين ورؤساء اللجان).

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: دمياط وزارة التربية والتعليم وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط وزير التربية والتعليم محافظ دمياط امتحانات الثانوية العامة طلاب المرحلة الثانوية الثانوية العامة امتحانات شهادة الثانوية العامة امتحانات الشهادة الثانوية العامة تعليم دمياط وکیل وزارة التربیة والتعلیم بدمیاط الثانویة العامة

إقرأ أيضاً:

غرفة عمليات تعليم كفر الشيخ: لا شكاوى في امتحان اللغة الفرنسية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قالت غرفة عمليات تعليم كفر الشيخ، إن 24 ألف و474 طالب وطالبة أدوا امتحان اللغة الفرنسية ، ولم نتلق شكاوى من الطلاب.
وأشار محمد عبدالله وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ، إلى أن غرفة العمليات بمديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ لم ترصد أي شكاوى من الطلاب، سواء خلال أوعقب أدائهم امتحان مادة اللغة الاجنبية الثانية، وشهدت اللجان متابعة مستمرة من اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، ومحمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ.
وتابع محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، أداء 24474 طالب وطالبة بالثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي، الإمتحانات.
وعبر  طلاب الثانوية العامة  بمحافظة كفر الشيخ، عن فرحتهم لسهولة امتحان مادة «اللغة الأجنبية الثانية» ، ضمن امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2023 - 2024، والتي تستمر حتى يوم السبت 20 يوليو المقبل.

مقالات مشابهة

  • تعليم مطروح: بدء إجراءات التقديم لمدرسة العلمين للتكنولوجيا التطبيقية
  • وكيل تعليم دمياط يناقش استعدادات العام الدراسي الجديد
  • الثانوية العامة 2024.. إصابة 3 طالبات بحالات إغماء وتشنجات خلال أداء الامتحان بالدقهلية
  • الثانوية العامة 2024.. عمليات المنيا: امتحان اللغة الفرنسية دون محاضر غش
  • غرفة عمليات تعليم كفر الشيخ: لا شكاوى في امتحان اللغة الفرنسية
  • الدبيبة يتابع امتحانات الشهادة الثانوية واستعدادات انطلاق العام الدراسي المقبل
  • عمليات تعليم دمياط: اتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع تداول امتحانات الثانوية العامة وتسريبها
  • الثانوية العامة 2024| بالصور.. عمليات المنيا تتابع سير امتحان اللغة الفرنسية
  • 27733 طالبًا وطالبة بالثانوية العامة يستعدون لأداء امتحان اللغة الإجنبية الثانيه في سوهاج
  • الثانوية العامة 2024.. مدير تعليم المنوفية يشهد توزيع أسئلة امتحان اللغة الأجنبية الثانية