بوابة الفجر:
2024-10-01@23:18:44 GMT

ليدي جاجا تنتظر مولودها الأول

تاريخ النشر: 5th, June 2024 GMT

ظهرت أنباء عن أن النجمة ليدي جاجا تنتظر الآن قدوم مولودها الأول بعد لقطات جديد نشرت لها من زفاف شقيقتها تظهر عليها بها آثار الحمل.

 

وفي حوار جديد لها، وصفت النجمة ليدي جاجا تجربتها في أداء شخصية هارلي كوين ضمن الجزء الثاني من فيلم جوكر، بالخاصة جدًا. 

 

ووفق ديد لاين، قالت جاجا أن أدائها للشخصية، سيكون مختلف عن النجمات المؤديات للدور نفسه في السابق.

فيلم Joker 2 

 

وطرح الإعلان الترويجي الرسمي لفيلم Joker 2 وسط احتفاء عشاق عالم dc للقصص المصورة، وتوقعات بتفوق الجزء الجديد على الجزء السابق من السلسلة.

 

ونقلت ديلي ميل، الإعلان الترويجي الرسمي للفيلم، الذي تستكمل به قصة شخصية الشر الرئيسية من عالم قصص الرجل الوطواط.

 

وأعلنت شركة ستديوهات DC عن أن فيلم جوكر المنتظر، سيكون حاملًا رسميًا لتصنيف R باعتباره فيلم للكبار فقط لما سيحتويه من مشاهد عنيفة.

 

ووفق ديلي ميل، الفيلم يعد من أهم أفلام القصص المصورة المنتظرة للطرح خلال عام 2024 الجاري من بطولة واكين فينيكس.

 

وطرح أول بوستر ترويجي لفيلم جوكر 2 المنتظر، يضم النجم واكين فينيكس والنجمة ليدي جاجا، المجسدان للشخصيات الرئيسية بالفيلم.

 

ونقلت ديلي ميل، البوستر الترويجي الجديد للفيلم الذي يطرح ضمن عالم أفلام dc، وكان الجزء الأول منه سببًا في حصد فينيكس لجائزة الأوسكار.

 

وكشفت مصادر مطلعة على تفاصيل الجزء الأحدث من فيلم جوكر، عن أن الفيلم سيشهد عرض مجموعة مميزة من الأغنيات، وفق إطار الفيلم الذي سيدور في شكل موسيقي.

 

ووفق ديلي ميل، سيكون هناك ما يصل لـ 15 أغنية معادة تسجيلها من أشهر الأغنيات سيتم تضمينها بين الأحداث. 

جوكر 2

 

والجزء الثاني المنتظر من فيلم جوكر، يعود خلاله واكين فينيكس لدور البطولة، وتنضم له النجمة ليدي جاجا، التي ستجسد شخصية المساعدة الشهيرة لشخصية الجوكر من عالم أفلام dc، والتي تعرف باسم هارلي كوين.

 

الفيلم من المتوقع أن يطرح للعرض بأسلوب الميوزيكال، لذا اختيرت ليدي جاجا لتجسيد هذا الدور، الذي كانت مارجو روبي، أحدث من قدمه ضمن عالم أفلام dc.

جديد عالم أفلام DC

 

وكان قد انطلق تصوير مشاهد الموسم الختامي من مسلسل Flash الذي تستوحى أحداثه من القصص المصورة التابعة لعالم dc.

 

المسلسل من أكثر مسلسلات عالم dc للقصص المصورة استمرارًا في العرض، حيث طرح منه حتى الآن ما يصل لـ 9 مواسم منذ بداية عرضه في عام 2014.

ليدي جاجا

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هوليوود عالم أفلام لیدی جاجا فیلم جوکر دیلی میل من عالم

إقرأ أيضاً:

هجوم إيران الباليستي.. الرد المتأخر الذي حمل رسالة لم تكُ لإسرائيل- عاجل

بغداد اليوم - طهران

أكد المحلل السياسي الإيراني طالب مهدي، اليوم الثلاثاء (1 تشرين الأول 2024)، أن الضربات التي وجهتها ايران لإسرائيل تعكس تصميم طهران على الرد على الجرائم المستمرة التي ترتكبها تل ابيب.

وقال مهدي لـ "بغداد اليوم" إن "الضربات الموجهة لإسرائيل ليست مجرد رد فعل عابر، بل هي رسالة استراتيجية إلى الولايات المتحدة "راعية الجرائم" التي يرتكبها الكيان الصهيوني".

وأشار المحلل الإيراني إلى أن "إيران أثبتت قدرتها على تحقيق وعودها منذ اغتيال هنية"، مؤكدًا أن "العالم يشهد الآن نتائج هذه السياسة".

تأتي هذه التصريحات في سياق تصاعد التوترات في المنطقة، مما يثير تساؤلات حول مستقبل الصراع بين إيران وإسرائيل، بالإضافة إلى الأدوار التي تلعبها القوى الكبرى في هذه المعادلة.

وكانت إيران قد قصفت إسرائيل مساء اليوم الثلاثاء (1 تشرين الأول 2024)، بمئات الصواريخ على مختلف انحائها.

واعتبرت البعثة الإيرانية لدى الأمم المتحدة في نيويورك، أن الهجمات الصاروخية التي شنها الحرس الثوري على إسرائيل هذه الليلة بأنه "حق مشروع"، محذرة أن أي رد من قبل إسرائيل على إيران سيواجه برد مدمر.

ومنذ اليوم الأول لاغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إسماعيل هنية في طهران، والسلطات العسكرية والسياسية والقضائية والدينية الإيرانية تؤكد باستمرار "الرد المدمر على انتهاك السيادة في اغتيال الضيف"، و"الثأر"، و"الرد بقوة وحزم"، و"الانتقام الدموي"، و"الانتقام الصعب"، و"الوعد الصادق".

وظل الإيرانيون والمراقبون الدوليون ينتظرون هذا الرد، ولكن على الرغم من التحذيرات المتكررة للرحلات الجوية الدولية لتجنب سماء غرب إيران والاتصالات المتكررة مع الدول المجاورة والقوى العالمية، فقد طال أمد هذا الرد وتأخر طويلًا، لدرجة أن الكثيرين باتوا يعتقدون أنه قد لا يكون هناك أي رد من طهران على الإطلاق.

مقالات مشابهة

  • عشاق أفلام Jurassic Park في انتظار انطلاق الجزء السابع
  • هجوم إيران الباليستي.. الرد المتأخر الذي حمل رسالة لم تكُ لإسرائيل
  • هجوم إيران الباليستي.. الرد المتأخر الذي حمل رسالة لم تكُ لإسرائيل- عاجل
  • شاهد بالفيديو.. الممثلة الحسناء وجدان عادل تحكي الجزء الثاني من قصتها مع “الدعامي” الذي تزوجها غصباً عنها وغدر بها برصاصة كادت أن تودي بحياتها
  • حقيقة مشاركة رشوان توفيق في مسلسل جودر الجزء الثاني 
  • ما الذي تبقى من دفاع لـإسرائيل عن تصرفاتها بعد دمار غزة ولبنان؟
  • حل مشكلة “السركالة” بطريق “لاكوت” هذا الأسبوع
  • عالم أزهري: الزوج الذي لا يعول أولاده خان علاقته بالله -(فيديو)
  • سلمى أبو ضيف تكشف عن جنس مولودها الأول
  • نشوى مصطفى: أصبحت جدة منذ أسبوعين.. وإبنتي تنتظر مولودها الأول نهاية العام