قرر مجلس إدارة بتروجيت تجديد الثقة في سيد عيد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم وجهازه المعاون بعد تحقيق إنجاز الصعود للدوري الممتاز وذلك استمرارا فى تحقيق المزيد من النجاحات الموسم المقبل.

كان سيد عيد نجح فى قيادة الفريق البترولى خلال الموسم المنقضى للعودة لدورى الأضواء والشهرة من جديد بعد عدة سنوات عجاف استمر فيها أبناء بتروجت فى المظاليم حتى تم التعاقد مع سيد عيد الذى نجح فى قيادة الفريق للممتاز.

 

على جانب آخر، قرر مجلس إدارة نادى لافيينا تجديد الثقة فى أحمد صلاح المدير الفني لقيادة الفريق الموسم المقبل بدورى المحترفين، مع منحه كافة الصلاحيات فى اختيار الجهاز المعاون له.

جاء القرار بإجماع مجلس الإدارة ولجنة الكرة فى النادي التى أكدت ثقتها الكاملة فى قـدرة المدير الفني الحالي على تحقيق آمال وطموحات المجلس فى الفترة القادمة والصعـود بالفريق للدورى الممتاز.

وخرج فريق لافيينا من بطولة كأس مصر بعد الهزيمة أمام فريق سموحة بهدف مقابل للاشىء، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الإسكندرية ضمن فعاليات دور الـ32 لكأس مصر.

أحرز هدف سموحة حسام حسن مهاجم سموحه في الدقيقة 43 من عمر الشوط الأول، ليتأهل الفريق السكندرى لدور الـ16 من البطولة.

على جانب آخر، أكد أحمد نبيل مدير الكرة بنادى أبوقير للأسمدة، أن مجلس الادارة برئاسة المهندس عابد عز إلرجال جدد الثقة في محمد عطية المدير الفني للفريق في دورى المحترفين خلال الموسم القادم ، خاصة بعدما  نجح " عطية " في تحقيق المفاجاة وقاد الفريق للفوز علي الاتحاد السكندرى  بركلات الترجيح ويصعد لدور الـ 16 لبطولة كأس مصر .

حيث اثبت انه مدير فني كفء وقدم أوراق اعتماده رسميا، والظهور الجيد للفريق  طوال مباريات الدور الثاني  لدوري المحترفين بعد ان تولي قياده الفريق خلفاً لايمن المزين  المدير الفني السابق للفريق .

 

 

 

لافيينا يجدد الثقة في أحمد صلاح رسمياً.. رضا العيسوي مديراً فنيا للمنصورة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بتروجيت سيد عيد دوري الممتاز لافيينا أبوقير للأسمدة محمد عطية أحمد صلاح المدیر الفنی

إقرأ أيضاً:

ماريسكا يصدم نجم تشيلسي: من الأفضل أن يرحل عن الفريق

أكد المدرب الإيطالي إنزو ماريسكا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي، أن لاعب الوسط الشاب كارني تشوكويميكا، ليس من ضمن اختياراته في تشكيل البلوز.

ماريسكا يصدم نجم تشيلسي: من الأفضل أن يرحل عن الفريق

وقال المدير الفني الإيطالي، تشوكويميكا لاعب جيد، ولكننا لدينا عدد كبير من اللاعبين في القائمة، ولقد قررنا منذ بداية الموسم أن يكون الأفضل له أن يغادر الفريق.

واختتم: «نحن نريده أن يلعب 35 مباراة، فهو أفضل له من لعبه عدد مباريات أقل معنا».

تشيلسي يقدم موسمًا جيدًا تحت قيادة ماريسكا

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وذلك برصيد 13 نقطة من 6 مباريات خاضها «البلوز» في البريميرليج حتى الآن، بواقع 4 انتصارات وتعادل وهزيمة.

ويستعد فريق تشيلسي لخوض مواجهة قوية أمام جينت البلجيكي، وذلك في الجولة الثانية من دور مجموعات بطولة دوري المؤتمر الأوروبي، مساء الخميس المقبل الموافق 3 من شهر أكتوبر القادم.

مقالات مشابهة

  • أفشة يرفض الراحة استعداداً للموسم الجديد
  • بعيو: الدينار سيعود بعد منح الثقة للمحافظ الجديد ونائبه
  • رسميًا.. شوقي غريب مديرًا فنيًا للإسماعيلي للموسم الجديد
  • مصر.. ماذا نعلم عن المدير الرياضي الجديد للنادي الأهلي؟
  • البرامج والأسعار المعتمدة بـ موسم العمرة الجديد 2024
  • المصري البورسعيدي يستعد للموسم الجديد في معسكر بالمغرب
  • ماريسكا يصدم نجم تشيلسي: من الأفضل أن يرحل عن الفريق
  • إلغاء الموسم الرابع من مسلسل الرعب "تشاكي"
  • مصدر بالأهلي يكشف حقيقة الإطاحة بـ الشناوي قبل بداية الموسم الجديد
  • تفاصيل المران الصباحي للإسماعيلي استعدادا للموسم الجديد