شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن مفيز تمكين تؤمن بأهمية دعم الكوادر الوطنية وتأهيلها لسوق العمل، أكدت سعادة السيدة مها مفيز الرئيس التنفيذي لصندوق العمل laquo;تمكين raquo; أهمية دعم المواهب الشبابية وتقوية المهارات والتفكير الإبداعي لشباب .،بحسب ما نشر صحيفة الأيام البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مفيز: «تمكين» تؤمن بأهمية دعم الكوادر الوطنية وتأهيلها لسوق العمل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مفيز: «تمكين» تؤمن بأهمية دعم الكوادر الوطنية...
أكدت سعادة السيدة مها مفيز الرئيس التنفيذي لصندوق العمل «تمكين» أهمية دعم المواهب الشبابية وتقوية المهارات والتفكير الإبداعي لشباب مملكة البحرين وض

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مفيز: «تمكين» تؤمن بأهمية دعم الكوادر الوطنية وتأهيلها لسوق العمل وتم نقلها من صحيفة الأيام البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

M42 تتعاون مع أكاديمية سوق أبوظبي العالمي بهدف صقل مهارات الكوادر المواطنة وتدريبها في مجالي الصحة والتكنولوجيا

تعاونت «M42» مع أكاديمية سوق أبوظبي العالمي لتقديم برامج تعليمية وتجريبية للمواطنين في مجالي الصحة والتكنولوجيا، وصقل مهاراتهم المهنية، بما ينسجم مع رؤية دولة الإمارات العربية المتحدة الرامية لمواصلة تطوير مهارات الكوادر الوطنية، ورفدهم بفرص التدريب الفني، لتعزيز قدراتهم المهنية، وضمان جاهزيتهم للإسهام في مسيرة نمو وازدهار الدولة.

أُقيمَ حفل توقيع اتفاقية التعاون في مقر أكاديمية سوق أبوظبي العالمي، حيث قدَّم لمحة عن أهداف الشراكة كلٌّ من عبد الله السويدي، عضو مجلس إدارة أكاديمية سوق أبوظبي العالمي، وفيصل الملا، الرئيس التنفيذي للكوادر البشرية بالإنابة في مجموعة M42.

وتهدف الشراكة إلى تأسيس مركز تعليمي لتدريب الجيل المُقبل من الكوادر الوطنية المتخصِّصة، وإثراء معارفهم المرتبطة بالعديد من مهن التقنيات الصحية، وصقل مهارات الموظفين الحاليين ليتمكَّنوا من مواكبة المتطلبات المتغيِّرة لسوق العمل. وسيحظى التعاون بدعم برنامج التنمية الوطنية ومركز العمل المالي لدى الأكاديمية، لتزويد المواهب الإماراتية الحالية والناشئة بالمعارف الأساسية والمهارات الضرورية. وسيتم تطوير البرامج والدورات الجديدة لتقديم المهارات المحدَّدة والكفاءات الضرورية في القطاع. وتهدف الأكاديمية إلى تأسيس كوادر عمل متمرِّسة وقادرة على وضع بصمة إيجابية في مسيرة التقدُّم الوطنية والازدهار الاقتصادي، وتحرص على تحقيق ذلك بالشراكة مع المستشفيات الخاصة والهيئات الحكومية، تماشياً مع الأهداف الأوسع نطاقاً لدولة الإمارات، والمتمثِّلة في تعزيز قابلية التوظيف وتطوير القوى العاملة، لا سيما القطاعات الحيوية مثل الخدمات المصرفية والمالية، والخدمات العامة والرعاية الصحية.

وقال حمد صياح المزروعي: «نسعى جاهدين لتزويد المواطنين الإماراتيين بالمهارات القيادية، وتعزيز ثقتهم بأنفسهم ووضعهم على المسار الصحيح لتحقيق النجاح المهني. ولا تقتصر أهمية مبادرتنا اليوم على تلبية الاحتياجات العاجلة لكوادر العمل في القطاع فحسب، بل تدعم أيضاً الرؤية الطويلة الأجل لدولة الإمارات، وخططها الوطنية لترسيخ دعائم اقتصاد مستدام وقائم على المعرفة».

وقال حسن جاسم النويس «تنطوي شراكتنا مع أكاديمية سوق أبوظبي العالمي على أهمية كبيرة لتزويد زملائنا المواطنين بالمعرفة والمهارات التي تمكِّنهم من دعم طموحات دولة الإمارات، وتحقيق أولوياتها الاستراتيجية. وتنسجم أيضاً مع رؤيتنا الاستراتيجية المتمثِّلة في تأسيس كوادر عمل مؤهَّلة للمستقبل. وفي إطار الاتفاقية، سنتعاون عن كثب مع أكاديمية سوق أبوظبي العالمي لتأسيس مركز تعليمي يركِّز على التدريب، وتعزيز المهارات، والحفاظ على أبرز المواهب لدينا للارتقاء بقطاع الرعاية الصحية المحلي والعالمي».

وأضاف النويس: «من خلال تعاوننا، نعزِّز الاستثمار في التعليم، ونواصل دعم المواطنين الإماراتيين ليتمكَّنوا من المُضيِّ قُدُماً في تطوُّرهم المهني؛ فنحن نسعى لصقل مهارات مواهبنا الإماراتية، وضمان توافر فرص مهنية لهم ضمن مجموعتنا. ونتطلَّع قُدُماً إلى العمل مع الأكاديمية في إطار هذه المبادرة الطموحة».

وتواصل أكاديمية سوق أبوظبي العالمي تركيزها على تعزيز تأهيل المواطنين وتمكينهم من العمل في مختلف القطاعات عبر مركز العمل التابع لها. ويندرج ذلك ضمن استراتيجية أوسع لدعم الخطط الوطنية لدولة الإمارات، والتي تركِّز على أهمية صقل مهارات الكوادر المحلية ضمن قطاعات عدة، بما يشمل الرعاية الصحية. ويقدِّم مركز العمل التدريب اللازم، ويعمل على تيسير سُبُل تواصُل المواطنين الباحثين عن فرص العمل مع الجهات التي تبحث عن موظفين، ما يضمن جاهزية المشاركين التامة لاغتنام الفرص المهنية المتاحة.


مقالات مشابهة

  • محافظ كفر الشيخ يتفقد مدرسة فوه الثانوية الصناعية النسيجية بنات
  • جامعة بنها تنظم قوافل توعوية وتثقيفية بمركز شباب كفر عابد بطوخ
  • ضمن "مبادرة بداية".. جامعة بنها تنظم قوافل توعوية وتثقيفية بمركز شباب كفر عابد
  • عبد الرحمن العور: قيادة الدولة تؤمن بأهمية التعليم
  • 20 برامجا في كليات جامعة كفر الشيخ 2024.. تؤهلك لسوق العمل
  • M42 تتعاون مع أكاديمية سوق أبوظبي العالمي بهدف صقل مهارات الكوادر المواطنة وتدريبها في مجالي الصحة والتكنولوجيا
  • أبو الغيط في مؤتمر الدبلوماسية العلمية: الجامعة العربية تؤمن بأهمية توطيد العلاقات مع الدول الأورومتوسطية
  • بروتوكول تعاون في مجال ربط طلاب التعليم الفني وتأهيلهم لسوق العمل ببني سويف
  • محافظ بني سويف يشهد توقيع بروتوكول لتدريب طلاب التعليم الفني بمشروعات الدواجن
  • وزارة العمل تتابع البرامج التدريبية لتأهيل الفتايات لسوق العمل بأسيوط