شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن البارالمبية تفتح تحقيقا بعد استبعاد ثنائي السباحة من بطولة العالم، قرر حسام الدين مصطفى رئيس اللجنة البارالمبية، فتح تحقيق عاجل مع الجهاز الفني والإداري واللاعبين لمنتخب مصر للسباحة .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات البارالمبية تفتح تحقيقا بعد استبعاد ثنائي السباحة من بطولة العالم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

البارالمبية تفتح تحقيقا بعد استبعاد ثنائي السباحة من...

قرر حسام الدين مصطفى رئيس اللجنة البارالمبية، فتح تحقيق عاجل مع الجهاز الفني والإداري واللاعبين لمنتخب مصر للسباحة البارالمبية، المشاركين في بطولة العالم بمانشستر فور عودتهم إلى القاهرة بعد الأحداث التي وقعت أثناء البطولة.

استبعاد ثنائي السباحة البارالمبية من سباق بطولة العالم

وتأخر اللاعبان ملك عبد الشافي وزياد كحيل عن موعد السباق، ما أدى إلى قيام اللجنة المنظمة ولجنة التحكيم باستبعادهما من المشاركة.

اللجنة البارالمبية تفتح تحقيقا بسبب استبعاد ثنائي السباحة 

وقررت اللجنة البارالمبية تكليف المستشار القانوني للجنة، بإجراء التحقيق مع الجهاز الفني والإداري للسباحة البارالمبية وسؤال اللاعبين عما حدث، لاتخاذ القرار المناسب ومعاقبة المتسببين في الأزمة.

وتنتظر اللجنه البارالمبية انتهاء التحقيقات لاتخاذ القرار المناسب والرادع بعد هذا الخطأ، الذي أدى لاستبعاد الثنائي من سباق بطولة العالم.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل البارالمبية تفتح تحقيقا بعد استبعاد ثنائي السباحة من بطولة العالم وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس اللجنة البارالمبیة

إقرأ أيضاً:

” الإمارات للترايثلون” يشارك في بطولة العالم بإسبانيا

يشارك فريق الإمارات للترايثلون في بطولة العالم التي تقام في إسبانيا في الفترة من 17 إلى 20 أكتوبر الجاري، بأكبر بعثة في تاريخه تضم 80 لاعبا ولاعبة.
وأكد عبد الملك جاني رئيس اتحاد الإمارات للترايثلون، أن المشاركة تمثل خطوة مهمة نحو تحقيق الأهداف الطموحة للاتحاد، مشيرا إلى أن الفريق الذي يتوجه إلى إسبانيا يوم 15 أكتوبر الجاري خضع خلال الفترة الماضية لتحضيرات مكثفة تحت إشراف نخبة من المدربين.وام


مقالات مشابهة

  • استبعاد سون هيونغ من قائمة منتخب كوريا الجنوبية
  • غياب ثنائي السد القطري عن مواجهة الهلال والنصر
  • «الإمارات للترايثلون» يشارك في بطولة العالم بإسبانيا
  • ” الإمارات للترايثلون” يشارك في بطولة العالم بإسبانيا
  • سوناطراك تكرم أبطال الجزائر في الألعاب البارالمبية 2024
  • مانشيني يعلن قائمة منتخب السعودية لمواجهتي اليابان والبحرين
  • استبعاد ثنائي الأهلي يحيى عطية الله وداري من قائمة المغرب
  • وكيل تعليم الأقصر يشهد تصفيات بطولة السباحة بنادي الأقصر الرياضي
  • الشرطة الدنماركية تفتح تحقيقا في وقوع انفجارين بمحيط السفارة الإسرائيلية |تفاصيل
  • انفجاران قرب السفارة الإسرائيلية في الدنمارك.. والسلطات تفتح تحقيقا (شاهد)