ميونخ (د ب أ)
يتوقع أوليفر كان، حارس مرمى فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم الأسبق، أن يلعب مانويل نوير، حارس المرمى الأساسي للمنتخب الحالي، مباريات أقل مع ناديه والمنتخب في المستقبل. وقال كان في مقابلة مع «شبورت بيلد» عن نوير /38 عاماً/: «بهذا العمر، لم يعد من الممكن أن تلعب من 50 إلى 60 مباراة في الموسم في أعلى المستويات، ولكن يعد نوير لاعباً محترفاً يرغب في التواجد بالملعب في كل مباراة ولا يبدو أنه يحب الحصول على راحة».

وذكر «كان» الذي كان يعمل كرئيس تنفيذي لبايرن ميونخ قبل عام وأنهى مسيرته كحارس بعمر 39 عاماً:«في الماضي، منحت مباريات لمايكل رنسينج، لكي أتمكن من استعادة نشاطي والتركيز بشكل كامل على المباريات الحاسمة. هو فقط من يمكنه تقرير المدة التي يريد أن يستمر بها في الملاعب».
وفيما يتعلق بمستقبل نوير مع المنتخب الألماني، قال كان: «في مرحلة ما سيكون الأمر متعلقاً بإيجاد اللحظة المناسبة للرحيل. اختيار الوقت المناسب يعتبر تحدياً مثل تقديم أداء على مستوى عالمي على مدار سنوات». ورغم تذبذب مستوى نوير في المرحلة الأخيرة من الدوري، يتوقع كان أن يقدم الحارس الدولي أداء جيداً في بطولة أمم أوروبا، وقال:«يمكنني تخيل وصول نوير لأفضل مستوى مع خبرته في بطولة أمم أوروبا».

أخبار ذات صلة المنتخب الألماني.. من ميونخ إلى شوتجارت بالحافلة «الاستقبال الحار» يُسعد نوير رغم الأمطار!

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: مانويل نوير أوليفر كان المنتخب الألماني يورو 2024

إقرأ أيضاً:

بايرن ميونخ يستعيد الكرواتي ستانيشيتش من ليفركوزن

استعاد بايرن ميونخ خدمات المدافع الكرواتي يوسيب ستانيشيتش ووقع معه عقدا جديدا يمتد حتى 2027، وذلك بعدما لعب الموسم المنصرم مع باير ليفركوزن على سبيل الإعارة من النادي البافاري.

وقال المدافع الدولي الكرواتي "من الجميل العودة إلى الديار. كنت من مشجعي هذا النادي منذ نعومة أظافري.. اكتسبت المزيد من الثقة (الموسم الماضي مع ليفركوزن) وأعتقد أنني سأعود لاعبا أفضل"، مما كان عليه في المواسم الاحترافية التي قضاها مع بايرن بين 2020 و2021 حيث اكتفى بخوض 28 مباراة في الدوري و41 في كافة المسابقات خلال ثلاثة مواسم.

pic.twitter.com/yNvrX5xhSo

— FC Bayern Munich (@FCBayernEN) June 27, 2024

وتابع "أهدافي واضحة: تقديم كل شيء لبايرن والفوز بأكبر عدد ممكن من الألقاب".

وكان ليفركوزن يمني النفس بالإبقاء على خدمات الكرواتي البالغ 24 عاما بعدما لعب دورا مؤثرا في قيادته إلى لقب الدوري الألماني لأول مرة في تاريخ النادي، إضافة إلى إحرازه الكأس ووصوله إلى نهائي مسابقة "يوروبا ليغ"، وذلك بخوضه 38 مباراة في كافة المسابقات، سجل خلالها أربعة أهداف، بينها واحد في مرمى النادي البافاري بالذات (3-0 في الدوري).

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • كأس أوروبا 2024.. المنتخب الألماني يتأهل إلى ربع النهائي بفوزه على نظيره الدنماركي
  • ألمانيا لربع نهائي اليورو على حساب الدنمارك
  • هافيرتز يقود تشكيل ألمانيا أمام الدنمارك باليورو
  • مساء اليوم.. منتخب اليمن يواجه الكويت في بطولة غرب آسيا للشباب
  • بايرن ميونخ يستعيد الكرواتي ستانيشيتش من ليفركوزن
  • خبر سار لـ منتخب ألمانيا بشأن روديجر
  • يورو 2024.. تحديد موقف روديجر من مباراة ألمانيا ضد الدنمارك
  • قبل ثمن نهائي اليورو.. أزمة في منتخب إنجلترا بسبب "دراجة"
  • كيميتش سيوافق على الذهاب لـ نادي على أعلى مستوى لتسريع عقده
  • رونالدو يصل إلى رقم قياسي غير مسبوق في أمم أوروبا وكأس العالم