شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بنك أبوظبي الأول يوضح حقيقة شطبه من سجل عضوية البورصة المصرية، نفى بنك أبوظبي الأول مصر، شطب قيده من سجل عضوية البورصة المصرية، وأنه تم تعديل وضعه من مسمى فرع بنك أجنبي ليصبح التوصيف الجديد بنك مصري .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بنك أبوظبي الأول يوضح حقيقة شطبه من سجل عضوية البورصة المصرية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بنك أبوظبي الأول يوضح حقيقة شطبه من سجل عضوية...

نفى بنك أبوظبي الأول مصر، شطب قيده من سجل عضوية البورصة المصرية، وأنه تم تعديل وضعه من مسمى «فرع بنك أجنبي» ليصبح التوصيف الجديد «بنك مصري خاص»

وقال بنك أبوظبي في بيان «إيماءً إلى الأخبار المتداولة حول شطب قيد بنك أبوظبي الأول مصر من سجل عضوية البورصة المصرية، ينفي بنك أبوظبي الأول مصر صحة هذه الأخبار كونها أخبار مغلوطة ولا أساس لها من الصحة.»

وأورد البيان، لم يتم شطب عضوية بنك أبوظبي الأول من البورصة، وإنما تم تعديل وضعه من مسمى «فرع بنك أجنبي» ليصبح التوصيف الجديد «بنك مصري خاص»، وذلك بعد اكتمال الكيان الجديد بنجاح عقب الدمج مع بنك عودة في العام الماضي، وهذا وفقًا للإجراءات القانونية المتبعة في هذا الشأن وبعد الحصول على الموافقات ذات الصلة من الجهات الرقابية المعنية.

ويهيب بنك أبوظبي الأول مصر بوسائل الإعلام والمنصات الإخبارية تحري الدقة في الأخبار المتداولة حول البنك وعملياته التشغيلية وإفصاحاته، ويؤكد أن جميع أخباره يعلنها في حينها بكل شفافية، تماشيًا مع استراتيجية الحوكمة التي يتبعها.

ًبنك أبوظبي التجاري ADCB يرفع أسعار الفائدة على شهادة إكسيلنسي الثلاثية

البورصة المصرية تقرر شطب قيد بنك أبو ظبي الأول

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بنك أبوظبي الأول يوضح حقيقة شطبه من سجل عضوية البورصة المصرية وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مسؤول في البيت الأبيض يوضح حقيقة انسحاب بايدن من الإنتخابات بسبب أسباب طبية

بعد القرار المفاجئ للرئيس الأمريكي الحال “جو بايدن” بشأن إنسحابه من السباق الرئاسي الذي يخوضه أمام دونالد ترامب، قال مسؤول كبير في البيت الأبيض لشبكة "سي إن إن" الأميركية، إن القرار الذي اتخذه الرئيس جو بايدن بالانسحاب من السباق الرئاسي لم يكن له علاقة بأي مشاكل طبية.

وذكر المسؤول الذي لم يتم الكشف عن اسمه، أن بايدن لم يخضع لفحوصات طبية مهمة، بصرف النظر عن الفحوصات اليومية مع طبيبه والتي كان لها علاقة في الأيام الأخيرة بمراقبة تشخيصه بكورونا، ولم تكن الأمور الطبية مشكلة حينها"

وحتى في الأسبوع الماضي، أشار بايدن إلى أن مشكلة طبية جديدة ستكون الشيء الوحيد الذي يمكن أن يدفعه إلى إعادة النظر في قراره بالترشح لولاية ثانية، مع استمرار تزايد الضغوط العامة عليه للانسحاب من السباق الرئاسي.

وكان آخر فحص طبي سنوي لبايدن في فبراير، وتعرض البيت الأبيض لانتقادات لرفضه نشر المزيد من السجلات الطبية لبايدن أو إتاحة طبيبه للاستجواب، بعد أن أثار أداؤه الكارثي في المناظرة مع المرشح الجمهوري دونالد ترامب القلق بشأن صحته.

ترامب يهاجم بايدن بعد تنحيه

وهاجم ترامب من خلال منصة "تروث سوشيال" بايدن الذي أعلن الأحد انسحابه من السباق الرئاسي، حيث قال: "تمت الإطاحة ببايدن".

وأضاف: "هل يعتقد أحد حقا أن جو بايدن كان مصابا بكورونا؟ لا، لقد أراد الخروج منذ 27 يونيو، ليلة المناظرة، حيث تم طمسه بالكامل".

وتابع: "كانت تلك اللحظة الكبرى في نهاية جو بايدن. كانت تلك هي اللحظة التي تم فيها الكشف عن جو على حقيقته، وهو رجل غير كفء وما كان ينبغي له أن يصبح رئيسا أبدا. جو بايدن غير صالح للخدمة. إنه يدمر بلدنا".

وجاء إعلان بايدن بعد موجة من الضغوط العامة والخاصة من المشرعين الديمقراطيين ومسؤولي الحزب للانسحاب من السباق بعد أدائه الضعيف على نحو صادم في مناظرة بثها التلفزيون في 27 يونيو الماضي مع ترامب (78 عاما).

وأدى عدم استطاعة بايدن في بعض الأحيان إكمال جمل واضحة إلى إبعاد التركيز عن أداء ترامب، الذي أدلى بسلسلة من التصريحات التي وصفتها وسائل إعلام بغير الصحيحة، وليتحول الأمر إلى أسئلة تتعلق بملاءمة بايدن لولاية أخرى مدتها أربع سنوات.

وأدت أخطاؤه في قمة حلف شمال الأطلسي، حيث ذكر اسم الرئيس الروسي فلاديمير بوتين عندما كان يقصد الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي ووصف هاريس "بنائبة الرئيس ترامب"، إلى زيادة المخاوف.

وقبل أربعة أيام فقط من إعلان يوم الأحد، شخص الأطباء إصابة بايدن بكوفيد-19 للمرة الثالثة، مما أجبره على قطع رحلة حملته الانتخابية إلى لاس فيغاس.

مقالات مشابهة

  • شرطة أبوظبي تبدأ تسجيل فئة طلاب المدارس ضمن عضوية «كلنا شرطة»
  • شرطة أبوظبي تبدأ تسجيل فئة طلاب المدارس ضمن عضوية كلنا شرطة
  • ما حقيقة دخول سجناء قسد الى الموصل.. برلماني يوضح للسومرية
  • اقتصاد دبي ينمو 3.2% في الربع الأول من 2024
  • حمدان بن محمد: اقتصاد دبي ينمو 3.2% في الربع الأول 2024.. والناتج المحلي يرتفع لـ 115 مليار درهم
  • وزارة الطيران المدني المصرية تصدر بيانا يوضح حقيقة تحطم طائرة ومصرع ركابها
  • عضو لجنة اقتصاد سابق بـ «الشورى» يوضح مسارات أسعار النفط
  • مسؤول في البيت الأبيض يوضح حقيقة انسحاب بايدن من الإنتخابات بسبب أسباب طبية
  • باحث في علم المصريات يوضح حقيقة الزئبق الأحمر والحجر الصحي | فيديو
  • وكيل أنتوني يوضح حقيقة رحيل اللاعب عن مانشستر يونايتد