شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن خاص بالصورة وزير المال يرد طلب القاضية عون الحصول على تقرير التدقيق الجنائي . وهذه هي الذريعة!، حصل tayyar.org على نسخة من رد وزير المال يوسف خليل اليوم ٣ آب، على طلب القاضية غادة عون بالحصول على نسخة من تقرير التدقيق .الجنائي الذي أعدته .،بحسب ما نشر التيار الوطني الحر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات خاص بالصورة - وزير المال يرد طلب القاضية عون الحصول على تقرير التدقيق الجنائي.

.. وهذه هي الذريعة!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

خاص بالصورة - وزير المال يرد طلب القاضية عون الحصول...

حصل tayyar.org على نسخة من رد وزير المال يوسف خليل اليوم ٣ آب، على طلب القاضية غادة عون بالحصول على نسخة من تقرير التدقيق .الجنائي الذي أعدته شركة "ألفاريز إند مارشال"

والغريب أن خليل تذرع في رده عبر وزير العدل، بأن طلب القاضية غادة عون قد "خالف أصول التخاطب التي تفرض حصوله"، مكتفياً بذلك من دون إيراد أي حجج قانونية قوية تفرض عدم الإستجابة لطلب القضاء...

45.195.74.237



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل خاص بالصورة - وزير المال يرد طلب القاضية عون الحصول على تقرير التدقيق الجنائي... وهذه هي الذريعة! وتم نقلها من التيار الوطني الحر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس على نسخة من

إقرأ أيضاً:

صور.. وزير العمل: بابي مفتوح أمام الجميع وهذه أهداف الوزارة الفترة المقبلة

كتب- محمد أبو بكر:

تفقد محمد جبران، وزير العمل، صباح اليوم الخميس، مكاتب العاملين بالديوان العام، والإدارات المركزية، ومقرات صناديق إعانات الطوارئ للعمال، وتمويل التدريب والتأهيل، والخدمات الاجتماعية، وذلك بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وبحسب بيان وزارة العمل، الخميس، حث "جبران"، على تكثيف الجُهود من أجل تنفيذ خطة الوزارة في جميع الإدارات، والمُديريات، وتقديم الخدمات للمواطنين بشكل لائق وكريم، وتعزيز علاقات العمل بين طرفي العملية الإنتاجية أصحاب الأعمال والعمال.

وأكد وزير العمل، في ثاني يوم عمل عقب تأديته اليمين الدستورية وزيرًا للعمل في الحكومة الجديدة أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، على أن بابه مفتوح للجميع ،ويُرحب بجميع المُقترحات التي من شأنها تنفيذ الرؤية المُستقبلية للوزارة لخدمة المواطن المصري الذي يحظى باهتمام القيادة السياسية بتوفير حياة كريمة له، وخدمات حقيقية على أرض الواقع.

وكان "جبران"، التقى مساء أمس الأربعاء، عقب تأديته اليمين الدستورية مُباشرة، مع قيادات بالوزارة، وأكد على التركيز على مجموعة من الملفات منها التدريب المهني والعمالة غير المنتظمة، وتشكيل فريق لمتابعة تنفيذ خطط الوزارة في المُدد الزمنية المُحددة.

اقرأ أيضًا:

وزير العمل لـ "مصراوي": أولوياتنا تطبيق الحد الأدنى للأجور والانتهاء من قانون العمل

وزير العمل يكشف لمصراوي آخر تطورات قانون العمل الجديد

مقالات مشابهة

  • صور.. وزير العمل: بابي مفتوح أمام الجميع وهذه أهداف الوزارة الفترة المقبلة
  • مجلس الشيوخ يوافق على تقرير عن دراسة الأثر التشريعى لقانون سوق رأس المال
  • 6 توصيات لمجلس الشيوخ بشأن تقرير قانون سوق رأس المال
  • رئيس الشيوخ يفتتح الجلسة العامة لمناقشة تعديل قانون سوق رأس المال
  • «الشيوخ» يناقش الأثر التشريعي لتعديلات قانون سوق المال
  • بدء الجلسة العامة للشيوخ لمناقشة تقرير بشأن قياس الأثر التشريعي لتعديل قانون سوق رأس المال
  • عبدالرزاق يفتتح أعمال الجلسة العامة للشيوخ
  • تقرير أممي :8 % من الأسر بمناطق سيطرة الحوثيين تعتمد على التسول من أجل الحصول على الغذاء
  • «دبي للخدمات المالية» تصدر تقرير مراقبة التدقيق
  • “دبي للخدمات المالية” تصدر النسخة الـ8 من تقرير مراقبة التدقيق