كاميلا منديس تنضم لقائمة الفنانين الشباب المؤسسين لشركاتهم الخاصة للانتاج السينمائي في هوليوود بعد اعلانها عن شركتها الخاصة للإنتاج. 

 

ووفق ديلي ميل، أعلنت كاميلا عن تأسيسها لشركة إنتاج باسم Honor Role، تشاركها بها ريتشل ماثيوس.

كاميلا ميندس

 

وكانت قد احتفلت الممثلة الشابة كاميلا ميندس للعرض الخاص لفيلمها الجديد Música، بمشاركة حبيبها الشاب رودي مانكوسو في مدينة نيويورك.

 

ونقلت ديلي ميل لقطات من حضور الفنانة الشابة للعرض الخاص للفيلم الجديد الذي تواصل من خلاله تقديم قصص رومانسية شبابية للسينما.

 

في الوقت نفسه، تستعد شركة أمازون برايم لمشروع سينمائي جديد يطرح في اطار الرومانسية الكوميدية بين ثنائي من نجوم هوليوود الشباب في أدوار البطولة.

 

ووفق ديد لاين، المشروع السينمائي الجديد يطرح بعنوان Picture This، من بطولة سايمون آشلي وهيرو فينس.

 

ضمن مشاريع الرومانسية الجديدة ظهرت الممثلة الشابة سيدني سويني في لقطات جديدة من تصوير مشاهد فيلمها القادم الذي تدور أحداثه في اطار كوميدي رومانسي.

 

ونقلت صحيفة ديلي ميل، لقطات من تصوير مشاهد الفيلم، في أحد مواقع التصوير الخارجي في العاصمة الأسترالية سيدني.

تفاصيل عن العمل

 

الفيلم الجديد الذي تشارك في بطولته نجمة مسلسل "أيفوريا"، لم يتم الكشف عنوانه الرسمي حتى الآن، غير أنه سيكون من إخراج المخرج الأمريكي "ويل جلوك".

 

هذا المخرج سبق له أن قام بإخراج أعمال سينمائية مميزة في إطار الرومانسي الكوميدي، كان منها فيلم بعنوان  Easy A، وفيلم  Friends With Benefits.

الإنضمام لعالم مارفل

 

وتنضم قريبا سيدني سويني لعالم مارفل السينمائي، بظهورها ضمن أبطال فيلم جديد ضمن عالم سبايدر مان، هو فيلم Madame Web.

 

وفيلم Madame Web، هو عمل سينمائي جديد مستوحى من القصص المصورة الخاصة بعالم الرجل العنكبوت "سبايدر مان".

 

ويقدم الفيلم شخصية نسائية تمتلك قدرات الرجل العنكبوت، هي شخصية  Madame Web التي تجسدها النجمة داكوتا جونسون في الفيلم الجديد.

 

الذي ستدور أحداثه في فترة مبكرة مطلع القرن الحالي، بالتزامن مع أحداث أفلام الرجل العنكبوت التي ظهر في بطولتها النجم توبي ماجواير، أول من جسد الرجل العنكبوت في العصر الحديث.

كاميلا منديس

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أفلام هوليوود الرجل العنکبوت

إقرأ أيضاً:

«كيزاد» تطلق «كي زي ميديا» للإنتاج الإعلامي


أبوظبي (الاتحاد)
أعلنت مناطق خليفة الاقتصادية أبوظبي - مجموعة كيزاد، العاملة ضمن محفظة المدن الاقتصادية والمناطق الحرة التابعة لمجموعة موانئ أبوظبي، إطلاق «كي زي ميديا» منصة شاملة متخصصة في الخدمات الإعلامية المرئية.وستقدم الشركة الجديدة لمتعاملي مجموعة كيزاد عدداً من خدمات الإنتاج الإعلامي المرئي، لتلبية متطلباتهم من المحتوى المرئي والفيديو والتصوير الفوتوغرافي، إضافة إلى التصوير الجوي، وغيرها من الخدمات المبتكرة التي تشمل إنتاج المحتوى المرئي وإدارة العلامات التجارية باستخدام أحدث المعدات والأدوات والخبرات المتخصصة في إنتاج وإدارة المحتوى، لضمان جودة المحتوى الإعلامي عبر جميع القطاعات.
وقال عبدالله الهاملي، الرئيس التنفيذي للمدن الاقتصادية والمناطق الحرة، مجموعة موانئ أبوظبي: نسعى باستمرار إلى الارتقاء بجودة خدماتنا وابتكار طرق جديدة لتوسيع محفظة خدماتنا وتنويعها تلبية لاحتياجات متعاملينا، مشيراً إلى أن دخول «كي زي ميديا» إلى السوق كمزود لخدمات الإعلام المرئي يعد جزءاً من مبادراتنا لتعزيز قيمة خدماتنا وتحقيق نمو مستدام، ونتطلع إلى مساهمة «كي زي ميديا» في تمكين الشركات من بلوغ آفاق جديدة.
من جانبه، قال شادي شوقي عبدالله، المدير العام لشركة «كي زي ميديا»: تنطلق «كي زي ميديا» من رؤية واضحة لتقديم تصور جديد للإعلام الحديث، والذي يحفز تفاعل الشركات مع الجمهور، من خلال إنتاج وتطوير محتوى إعلامي مرئي بأعلى معايير الجودة، وبأسلوب يسهل وصوله إلى الجمهور من ناحية، وإلى المتعاملين المستهدفين من ناحية أخرى، لتمكينهم من الترويج لمنتجاتهم وخدماتهم وفعالياتهم بطرق إبداعية باستخدام أحدث التقنيات والأجهزة والأدوات المتطورة.

مقالات مشابهة

  • سلطة دبي البحرية تعلن انطلاق الموسم الجديد 2024 - 2025
  • لقطات من حفل زفاف ميلي بوبي براون.. أصغر موديل عالميا
  • حجة.. وقفة لقطاع التعليم الفني والكليات الخاصة وفاء لشهيد الأمة السيد حسن نصر الله
  • «كيزاد» تطلق «كي زي ميديا» للإنتاج الإعلامي
  • شركة سامسونج السعودية للإلكترونيات تعلن عن افتتاح متجرها الجديد في الرياض
  • بالفيديو| إسرائيل أوهن من بيت العنكبوت
  • بحضور المشاهير.. لقطات من احتفال جورجينا بإطلاق عطرها الجديد (فيديو)
  • البصرة تعلن عن تصنيع مجمعات الآبار النفطية بأيادي محلية
  • فيلم “كاميلا زوجة الأب الشريرة” يثير ضجة في بريطانيا
  • «الأعلى الجامعات» يحدد الخميس المقبل آخر موعد للتقديم للعام الدراسي الجديد