شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن التشكيل الرسمي لمباراة الرجاء المغربي والوحدة الإماراتي بالبطولة العربية، أعلن بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق nbsp;الوحدة الإمارتي تشكيل فريقه لمواجهة الرجاء المغربي في الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات من .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات التشكيل الرسمي لمباراة الرجاء المغربي والوحدة الإمارات ي بالبطولة العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

التشكيل الرسمي لمباراة الرجاء المغربي والوحدة...

أعلن بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق  الوحدة الإمارتي تشكيل فريقه لمواجهة الرجاء المغربي في الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات من البطولة العربية المقامة حاليا بالسعودية.

الوحدة الإماراتي يحقق الانتصار على شباب بلوزداد بثنائية

تشكيل الرجاء المغربي

مروان فاخر، إسماعيلي المقدم، مهدي مشخشخة، أيوب شبود، زكريا لبيض، كامارا، عبد الحي الفرصي، زكريا الوردي، طه الشلبي، محمد بلسكوت، إكسيل مايي.

ونجح فريق الوحدة في تحقيق الفوز على حساب الكويت الكويتي، بنتيجة هدفين مقابل هدف، ليحصد أول 3 نقاط في مشواره بالبطولة العربية للأندية2023.

وفى الشوط الثاني، نجح الوحدة فى تسجيل هدفين عن طريق سهيل المنصوري وجواو بيدرو فى الدقيقتين 73 و77 من زمن اللقاء.

وفى نفس المجموعة، حقق الرجاء المغربي فوزا قاتلا، على نظيره فريق شباب بلوزداد الجزائري، بنتيجة 2 - 1.

34.219.62.65



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل التشكيل الرسمي لمباراة الرجاء المغربي والوحدة الإماراتي بالبطولة العربية وتم نقلها من واتس كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الوحدة الإماراتی بالبطولة العربیة

إقرأ أيضاً:

البطولة الاحترافية (مؤجل الدورة 3).. الرجاء يتغلب على ضيفه الفتح الرباطي (1-0)

تغلب فريق الرجاء الرياضي على ضيفه الفتح الرياضي، بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء، برسم مؤجل الدورة الثالثة من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” للقسم الأول لكرة القدم.

وسجل الفريق الأخضر هدف الفوز عبر اللاعب معاذ باحساين (د 62 ض م).

وعقب هذا الفوز، ارتقى الرجاء الرياضي إلى المركز التاسع برصيد 6 نقاط، متقدما على الفتح الذي يحتل المركز الـ 10 برصيد 5 نقاط.

وفي مباراة عن نفس الدورة، جرت في وقت سابق من هذا اليوم، فاز فريق الدفاع الحسني الجديدي على ضيفه الجيش الملكي بهدف دون رد.

/

مقالات مشابهة

  • العين والوحدة قمة الجولة الـ 5 من دوري أدنوك للمحترفين لكرة القدم
  • العين والوحدة.. قمة دوري أدنوك للمحترفين
  • التعادل الإيجابي يحسم مباراة الفيحاء والوحدة
  • لأول مرة.. سعود عبدالحميد في التشكيل الأساسي مع روما
  • بالهتافات ورفع العلم الفلسطيني.. جمهور الرجاء المغربي يتضامن مع غزة
  • سعر الدرهم الإماراتي والعملات العربية اليوم الخميس 3-10-2024 في البنك المركزي المصري
  • العربي القطري يهزم البطائح الإماراتي في بطولة الأندية العربية لكرة السلة
  • الرجاء يهزم الفتح بـنيران صديقة(فيديو)
  • بـ"النيران الصديقة".. الرجاء يفوز على الفتح الرباطي
  • البطولة الاحترافية (مؤجل الدورة 3).. الرجاء يتغلب على ضيفه الفتح الرباطي (1-0)