أفادت مديرية العلاقات العامة في الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، في بيان: إنتشر يوم أمس على مواقع التواصل الإجتماعي فيديو مصور، إدعى صاحبه أنه في أحد مراكز الصندوق الوطني للضمان الإجتماعي في لبنان، تظهر فيه موظفة تتلقى رشاوى من المراجعين لإتمام معاملاتهم.
 
وعلى الرغم من أن المتفاعلين مع المقطع المصور أكدوا أن هذا المقطع ليس في لبنان لا بل في دولة عربية شقيقة، وبدون أي دلائل أو براهين أصر المدعي أنه في لبنان، وهذا إن دل على شيء فهو يدل على الحملة الممنهجة المغرضة التي تشن على الضمان الإجتماعي والرامية إلى النيل من صدقيته أمام الرأي العام اللبناني.


 
ولأن صاحب الحق سلطان، والتزاما منه أن القانون فوق الجميع وأن حقوق المضمونين فوق كل اعتبار، أعطى المدير العام للصندوق الدكتور محمد كركي تعليماته بإجراء التحقيق اللازم في مدى صحة هذا المقطع المصور ليتبين أن الإدعاءات ما هي إلا محض افتراءات".
 
وعليه، أعطى المدير العام توجيهاته إلى مصلحة القضايا لإتخاذ المجرى القضائي اللازم في حق المدعو ريشار أبو حمد، ناشر المقطع المصور على منصة X، ورفع دعوة تشهير وافتراء من أجل الاقتصاص من كل من تسوله نفسه تشويه سمعة الضمام دون وجه حق.
 
ومن ناحية أخرى، يؤكد الدكتور كركي، وتعقيبا على التعاميم التي أصدرها يوم أمس في حق مخالفين للقوانين ومنعهم من الدخول إلى مكاتب ومديريات الصندوق، أنه لطالما كان حازما في كل ما يتعلق بالمخالفات القانونية سواء أكانت من قبل مستخدمي الصندوق أو من المتعاملين معه، ولن يسمح لأية تعديات وانتهاكات تشوه سمعة هذه المؤسسة النزيهة والشفافة والتي لطالما كانت متعاونة مع كافة الجهات الرقابية والقضائية في كل ما يتعلق بقضايا الضمان والمضمونين والمستخدمين".

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

هيئة بريطانية تتلقى بلاغاً عن حادث قرب ميناء المخا اليمني

قالت هيئة عمليات التجارة البحرية البريطانية UKMTO، ايلوم الأحد، إنها تلقت بلاغاً عن حادث على بعد 13 ميلاً بحرياً من ميناء المخا اليمني على ساحل البحر الأحمر، حسبما أفاد موقع الشرق الإخبارى.

وتهاجم جماعة "الحوثي" في اليمن، سفناً عدة في مسارات الشحن قرب باب المندب في البحر الأحمر بالمسيّرات والصواريخ، منذ بدء الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة في أكتوبر الماضي، فيما تشن الولايات المتحدة وبريطانيا ضربات على مناطق خاضعة لسيطرة الجماعة في اليمن.

اقرأ أيضاًالمتحدث باسم الحوثيين: نفذنا 4 عمليات عسكرية نوعية في البحرين الأحمر المتوسط»

سنتكوم: تدمير موقع رادار لجماعة الحوثى في اليمن

حركة الحوثي تعلن استهداف سفينة إسرائيلية في البحر العربي بصاروخ باليستي

مقالات مشابهة

  • هيئة بريطانية تتلقى بلاغاً عن حادث قرب ميناء المخا اليمني
  • البحرية البريطانية تتلقى بلاغًا حول حادث على 13 ميلا من ميناء باليمن
  • لص يفشل في سرقة سيارة بنيوزلاندا .. فيديو
  • الصين.. اعتقال مسؤول كبير سابق للاشتباه في قبوله رشاوى
  • طفلة تبكي فرحاً بعد رؤيتها البليهي .. فيديو
  • ردة فعل أب بعد أن أهداه ابنه سيارة جديدة باسمه .. فيديو
  • مقبرة طائرات معظمها سعودية .. فيديو
  • شاب قرر خطبة زميلته بالجامعة لكنه تراجع وتزوج والدتها ..فيديو
  • صنعاء.. اشتباكات مسلحة بين قبيلتين في أرحب تغذيها قيادات حوثية
  • ليالي دهراب تحتفل بميلاد إلهام الفضالة على طريقتها الخاصة .. فيديو وصور