شاهد المقال التالي من صحافة قطر عن مجلس قطر للبحوث يطلق دعوة ابتكار للحصول على مقتنيات متطورة لإنتاج الخس باستخدام الزراعة الداخلية، أطلق برنامج قطر للابتكار المفتوح البرنامج الرائد التابع لمجلس قطر للبحوث والتطوير والابتكار  فرصة ابتكار جديدة بهدف الحصول على مقترحات لتقنيات .،بحسب ما نشر العرب القطرية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مجلس قطر للبحوث يطلق دعوة ابتكار للحصول على مقتنيات متطورة لإنتاج الخس باستخدام الزراعة الداخلية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مجلس قطر للبحوث يطلق دعوة ابتكار للحصول على مقتنيات...
أطلق برنامج قطر للابتكار المفتوح "البرنامج الرائد التابع لمجلس قطر للبحوث والتطوير والابتكار" فرصة ابتكار جديدة بهدف الحصول على مقترحات لتقنيات مبتكرة لإنتاج بعض الخضروات الورقية باستخدام الزراعة الداخلية ...

45.195.74.239



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مجلس قطر للبحوث يطلق دعوة ابتكار للحصول على مقتنيات متطورة لإنتاج الخس باستخدام الزراعة الداخلية وتم نقلها من العرب القطرية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

البحوث الفلكية تكشف تفاصيل تعرض مصر لـ ظاهرة خسوف القمر يوم الأربعاء

كشف الدكتور طه رابح، رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، تفاصيل تعرض مصر يوم الأربعاء المقبل لخسوف قمري، موضحا أن ظاهرة الخسوف تحدث عندما تقع الأرض بين القمر والشمس على خط مستقيم. 

نقيب الفلاحين يكشف أسباب ارتفاع أسعار البطاطس والطماطم حقوق الإنسان بالبرلمان: الجدل حول تعديلات قانون الإجراءات الجنائية "جيدة"

وأشار رابح، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "صباح الورد" المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم الإثنين، إلى أن مصر ستشهد خسوف قمر يوم الأربعاء الساعة الرابعة إلا ثلث فجرا، ويستمر نحو 4 ساعات و6 دقائق، ويمكن رؤية الخسوف الجزئي بالعين المجرد ويبدأ الساعة 5:12 صباحا ويستمر مدة ساعة.

وأوضح الدكتور طه رابح، رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، أنه يمكن رؤية الظاهرة من أي مكان، وأفضل مكان لرؤيتها في المرصد الفلكي بالقطامية. 

مقالات مشابهة

  • للمرة الأولى.. عرض مصحف نادر من مقتنيات ولي عهد الفجيرة بمهرجان البدر
  • للمرة الأولى.. عرض مصحف نادر من مقتنيات الشرقي بمهرجان البدر
  • أمير منطقة نجران: الخطاب الملكي يؤكد ثبات موقف المملكة ووضوح سياساتها الداخلية والخارجية
  • «الداخلية» تستضيف ورشة إعداد الاستراتيجية الخليجية لمكافحة المخدرات
  • ظهور أول قمر عملاق في سماء مصر فجر الأربعاء 18 سبتمبر 2024 (تفاصيل)
  • بنعلي: المغرب قدم خطة لإنتاج مياه الشرب باستخدام مفاعل نووي صغير
  • «خارجية النواب» تثمن دعوة «النواب» لفتح النقاش المجتمعي حول «الإجراءات الجنائية»
  • يساعد على النوم ويرطب الجسم.. أبرز الفوائد الصحية للخس
  • "بيئة أبوظبي" تنقذ طيور فلامنغو وتطلقها في محمية الوثبة
  • البحوث الفلكية تكشف تفاصيل تعرض مصر لـ ظاهرة خسوف القمر يوم الأربعاء