عرض برنامج «هذا الصباح» تقديم الإعلاميين رامي الحلواني ويارا مجدي، عبر قناة «إكسترا نيوز»، الملف الذي نُشر في عدد اليوم من جريدة «الوطن» بعنوان «الحكومة: تنفيذ 5130 مشروعاً في الصعيد باستثمارات 22.25 مليار جنيه»، الذي تناول نشاط الحكومة في الفترة الحالية.

نداءات كثيرة للحكومة بشأن الاهتمام بالصعيد

 قال الكاتب الصحفي بلال الدوي، إن هناك نداءات كثيرة للحكومة بشأن الاهتمام بالصعيد خلال الأعوام الماضية، موضحا أن الحكومة المصرية استجابت واخترقت عملية تنمية الصعيد بشكل غير مسبوق.

 وأضاف «بدوي»، أن عملية التنمية في الصعيد شاملة تضمنت أكثر من 5000 مشروع في الصعيد يستفيد منه الشباب من خلال توفير فرص عمل لهم، والشركات ورفع كفاءة المصانع ومؤسسات الدولة ويمثل تقديم خدمة لأهالي الصعيد، مشيرا إلى أن كل 25 كليومترا على النيل يتم إنشاء كوبري، مما يساعد على توفير بنية تحتية قوية وتطوير الصادرات وإدخال العملة الصعبة للدولة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الصعيد التنمية في الصعيد فی الصعید

إقرأ أيضاً:

ماجدة موريس لـ البوابة نيوز: الدراما لم تبرز مساوئ حكم الإخوان بشكل كاف

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 قالت الناقدة ماجدة موريس إن الدراما المصرية والسينما قد ساهمت في إبراز مساوئ حكم الأخوان "الجماعة الإرهابية"، ولكن ليس بالقدر الكافي وهناك أفلام قامت بإذاعتها قناة الوثائقية ، لا أتذكر وجود أعمال سواء درامية أو سينمائية تفضح مساوئ  الإخوان كاملة وبشكل كافي.

 

 وأوضحت "موريس" في تصريح خاص لـ"البوابة نيوز"، لم أشاهد مسلسل يُقدم عائلة إخوانية ماذا تفعل في حياتها وسلوكايتها وعندما قاموا أيضاً بتولي الحكم عام كامل أقالوا كل أجهزة الدولة وقاموا بتعين قيادات تبعاً لهم، لافته أري أن مسلسل " الأختيار" هو عمل استثنائي عن كل الذي قدم منذ ثورة 30 يونيو إلي التطورات التي حدثت بعدها.

 

 وأكدت بشكل عام هناك أعمال قُدمت ولكن ليس بالقدر المطلوب لإنني أري أن بعض منهما مازال متواجدون ولهم أنياب في الأشاعات لأنهم يجيدون اللعب علي "السوشايل ميديا" بشكل جيد.

 

وتابعت أتذكر في هذا اليوم الموافق 3 يوليو وقبله منذ اندلاع ثورة 30 يونيو كنت أتواجد في الشارع مع زوجي الحبيب "فايز" رحمه الله عليه مع أهالينا وجيراننا وظللنا نمكُث ساعات طويلة في الميادين وأنتظرنا هذا الحكم بخلع حكم مرسي وجماعته وكان الشعب المصري وقتذاك علي استعداد بتنفيذ أي طلب يطلُبه منا القيادة السياسية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي وحشد المصريين أنذاك لن يتكرر هذا المشهد الفريد في تاريخ مصر من قبل.

مقالات مشابهة

  • ماجدة موريس لـ البوابة نيوز: الدراما لم تبرز مساوئ حكم الإخوان بشكل كاف
  • «حماة الوطن»: على الحكومة استشراف المستقبل والاهتمام بالقطاعات الإنتاجية
  • إكسترا نيوز: مجلس النواب يحدد الإثنين المقبل لجلسة بيان الحكومة الجديدة
  • تشكيل الحكومة الجديدة في مصر: دمج وزارات واستحداث حقائب واسعة
  • تخصيص 60% من عائد مهرجان العلمين 2 لأهالي غزة.. «المتحدة للخدمات الإعلامية» تكشف التفاصيل
  • في ذكرى ميلاده.. "إكسترا نيوز" تعرض تقريرا عن السيناريست وحيد حامد
  • بالفيديو.. "إكسترا نيوز": مهرجان العلمين شهد زخمًا كبيرًا على كل المستويات فى نسخته الأولى
  • أهالي الدقهلية للحكومة المرتقبة: نريد تطوير المناطق السياحية والصناعية
  • تفاصيل النسخة الثانية من مهرجان العلمين
  • «إكسترا نيوز» تبرز ملف «الوطن» حول كلمة الرئيس السيسي في ذكرى 30 يونيو