الفن واهله، مصلحتك  فهد الكبيسي يغني بالمصري لأول مرة،قرر المطرب القطري فهد الكبيسي الغناء باللهجة المصرية لأول مرة، بعد نجاحه الكبير مع .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر "مصلحتك".. فهد الكبيسي يغني بالمصري لأول مرة ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

"مصلحتك".. فهد الكبيسي يغني بالمصري لأول مرة

قرر المطرب القطري فهد الكبيسي الغناء باللهجة المصرية لأول مرة، بعد نجاحه الكبير مع الجمهور المصري بلهجته الخليجية، ولكن هذه الخطوة حبًا وتقديرًا لجمهوره، ليقدم في أولى تجاربه المصرية أغنية "مصلحتك" من كلمات أحمد علي موسى، وألحان زعيم، وتوزيع جلال حمداوي.

ما هي تفاصيل أغنية “مصلحتك” لفهد الكبيسي؟

الأغنية تنتمى إلى الأغنيات الاجتماعية، ومن خلالها يوجه رسالة لكل الأشخاص الوصوليين والأنانيين، الذين يبخلون بمشاعرهم ويرون أن الحب هدف لتحقيق مصالحهم.

ما هو سبب قبول فهد الكبيسي لتلك الأغنية؟

وكشف فهد سبب قبوله تقديم أغنية "مصلحتك" في بيان له، قائلًا: موضوع الأغنية غير تقليدي، لذا وافقت على الفور على تقديمها، والوصول بها إلى الجمهور المصري الذي يعشق الأغاني الدرامية.

وأكد فهد أنه سيقدم العديد من الأغاني باللهجة المصرية، لتكون جواز مروره إلى جميع الجمهور بالوطن العربي، الذي يتفاعل مع اللهجة المصرية القريبة إلى وجدان الجماهير.

وأضاف: أثق في ذوق الجمهور المصري، ومتأكد أنه سيعجب بالأغنية لأن موضوعها جديد وقوي، ويمس الكثير من القلوب التي تتألم من الأشخاص الذين لا يرون إلا مصلحتهم دائماً. 

وقال فهد إن الأغنية ستصور في القاهرة بشكل عالمي بأحدث التقنيات، معبراً عن سعادته بالغناء في احتفالات نصر أكتوبر العام الماضى، مُضيفاً: شرف كبير لي أن أغني في احتفالات نصر أكتوبر أمام الرئيس السيسي.

آخر احتفالات فهد الكبيسي 

الجدير بالذكر أن فهد شارك العام الماضي في احتفالات مصر بذكري نصر أكتوبر، وقدم فقرة غنائية ضمن أوبريت "لمتنا" أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، كما شارك نجوم العالم في الغناء بكأس العالم الأخير، ومن المطربين الشباب الذي حقق شعبية كبيرة خلال الفترة الماضية في الخليج.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل "مصلحتك".. فهد الكبيسي يغني بالمصري لأول مرة وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

آلاف الأقباط يواصلون صوم العذراء بالاحتفالات في الأديرة

يواصل الأقباط احتفالات صوم العذراء والتي تستمر حتى يوم 22 أغسطس الجاري وسط  إقامة الموالد والاحتفالات الشعبية حبًا في العذراء مريم.

احتفالات الأديرة بصوم العذراء

وقال كريم كمال، باحث في الشأن القبطي، لـ«الوطن»، إنّ بعض الأقباط يبدأون الصوم منذ اليوم الأول من شهر أغسطس أي الصوم أسبوع مبكرا تكريما للسيدة العذراء، كما يتميز الصوم بإقامة النهضات الروحية في جميع الكنائس والأديرة التي تحمل اسم العذراء.

وتابع بأنّ أكثر هذه الأماكن شهرة دير السيدة العذراء المعروف بدير درنكة في أسيوط، حيث يتوافد آلاف المسيحيين والمسلمين للمشاركة في الاحتفالات الشعبية التي تقام في ساحة الدير كل عام في صورة رائعة للوحدة الوطنية وعلى كيلومترات يتواجد دير السيدة العذراء في جبل قسقام المعروف بالدير المحرق، والذي تبارك بزيارة العائلة المقدسة حيث تقام فيه احتفالات روحية فقط تتناسب مع طبيعة الحياة الديرية.

احتفالات صوم العذراء

تستمر احتفالات كنيسة السيدة العذراء بمسطرد حتى الليلة الختامية يوم 21 أغسطس حيث تقيم مولد كل عام يتوافد عليه آلاف الأقباط للتبرك من المغارة الأثرية الموجودة بها التي احتمت بها العائلة المقدسة بالإضافة إلى الاحتفالات الشعبية حيث يكثر البائعين حلوى المولد حول الكنيسة خلال فترة الموالد، كما يقبل الأقباط على دق الصلبان وصور القديسين على أيديهم في الكنيسة من خلال جهاز للوشم يحفر على الجلد.

ومن المقرر أن يقيم دير الجرنوس بمغاغة الاحتفالات في منتصف صوم العذراء حيث يبدأ المولد من 18 أغسطس وحتى الليلة الكبيرة يوم عيد ظهور العذراء في 22 أغسطس.

مقالات مشابهة

  • في يومين.. "يا نهار ابيض" لـ تامر حسني تقترب من نصف مليون مشاهدة
  • لأول مرة.. كريم عبدالعزيز يتحدث عن الأهلي وعلاقته بـ”الكدواني”
  • مدحت العدل: الفن سلاح مهم.. والأفلام وثائق تستمر آلاف السنين
  • الرقابة المالية تنتهي من كافة المتطلبات التنظيمية لأول سوق لإصدار شهادات خفض الكربون
  • هجوم غير مبرر على آيتن عامر يثير استغراب الجمهور
  • بناء على طلب الجمهور..تامر حسني يعلن موعد طرح نسخة ثانية من أغنية "يا نهار أبيض"
  • بعد ساعات من طرحها.."يا نهار أبيض" لـ تامر حسني تدخل قائمة تريند "يوتيوب"
  • احتفالات بالناجحين على استحياء في الأردن تضامنا مع غزة
  • لأول مرة.. وزير التعليم العالي يكشف عن استبيان بالجامعات لقياس مدى رضا الطلاب
  • آلاف الأقباط يواصلون صوم العذراء بالاحتفالات في الأديرة