أعلن اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، تقديم خدمات تنظيم الأسرة بالمجان لنحو 21 ألفا و144 سيدة ضمن فعاليات المرحلة الأولى للحملة التنشيطية «حقك تنظمي»، لتقديم وسائل تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية ونشر الوعي الصحي بين أفراد المجتمع في مختلف قرى ومراكز المحافظة.

تقديم جميع خدمات وسائل تنظيم الأسرة مجانا

من جانبه، أوضح الدكتور محمد حسنين وكيل وزارة الصحة بالمنيا، أن الحملة قدمت خدماتها من خلال عيادات تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية للوصول بخدماتها المجانية لكافة الفئات وخاصة بالمناطق النائية والقرى الأكثر احتياجا بمراكز (العدوة - بني مزار - سمالوط - ملوى - ديرمواس)، إذ جرى تقديم جميع خدمات وسائل تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية للمنتفعات مجانا.

تنفيذ ندوات للتوعية والتثقيف الصحي

وأكدت الدكتورة وفاء بدوي مدير الإدارة العامة لتنظيم الأسرة والصحة الإنجابية، أن الحملة أسفرت عن تقديم وسائل تنظيم الأسرة لـ19 ألفا و645 منتفعة، كما جرى تقديم خدمات طبية أخرى شملت إجراء كشف نساء لـ395 سيدة وعمل سونار لـ52 سيدة، ومتابعة حمل لـ44 سيدة، فيما جرى تقديم المشورة الطبية لـ 15767 سيدة، فضلا عن تنفيذ ندوات للتوعية والتثقيف الصحي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنيا محافظ المنيا حملة حقك تنظمي تقديم خدمات تنظيم الأسرة تنظیم الأسرة والصحة الإنجابیة وسائل تنظیم الأسرة

إقرأ أيضاً:

اعلان صادر عن إدارة ترخيص السواقين والمركبات

#سواليف

تبدأ إدارة ترخيص السواقين والمركبات،اليوم الأحد، بتقديم #خدمات_الترخيص #المتنقل في دير أبي سعيد بمحافظة #إربد، ضمن مبادرة “بنوصلك”.

وستكون عربة الترخيص المتنقلة في ساحة مكتبة بلدية #دير_أبي_سعيد وستستمر في تقديم خدماتها حتى الأربعاء المقبل، من الساعة 8 صباحا حتى الثانية ظهرا لتقديم جميع خدمات الترخيص للسائقين ومركباتهم في لواء الكورة.

وتأتي الخدمة ضمن البرامج التشاركية بين البلدية ومديرية الأمن العام، ممثلة بإدارة ترخيص السواقين والمركبات، للتسهيل على المواطنين والتخفيف عنهم لبعد اللواء عن أقرب ترخيص في محافظة إربد.

مقالات ذات صلة اتفاقية تعاون بين “النزاهة” ومركز زها الثقافي 2024/06/11

وسيتم تقديم خدمات إصدار وتجديد الرخص للسائقين والمركبات ودفع الرسوم والحصول عليها فورا.

مقالات مشابهة

  • «طرق دبي» توقع اتفاقية لتطوير منصة لـ «النقل التجاري»
  • محافظ المنيا: خدمات الصرف الصحي لدينا مشمولة بنسبة 100%
  • صحة المنيا: تقديم الخدمات العلاجية لـ 44 ألف مواطن على نفقة الدولة
  • «التضامن»: 620 ألف سيدة ترددن على عيادات «2 كفاية» لخدمات الصحة الإنجابية
  • وكيل صحة الإسماعيلية تتفقد دار إيواء الأطفال للاطمئنان على مستوى الخدمات
  • اعلان صادر عن إدارة ترخيص السواقين والمركبات
  • محافظ الشرقية يثمن مجهودات وحدة السكان لخدمة القضية السكانية
  • تأجيل دعوى سيدة حول إثبات نسب طفلها للاعب كرة شهير إلى سبتمبر المقبل
  • نون لرعاية الأسرة تطالب بقانون ينظم عمل عاملات المنازل
  • وزارة العمل توعي عمال القطاع الصحي في القاهرة باشتراطات السلامة والصحة المهنية