صحافة العرب:
2024-09-19@09:13:11 GMT

سيدات المغرب يحققن إنجازا تاريخيا... فيديو

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

سيدات المغرب يحققن إنجازا تاريخيا... فيديو

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن سيدات المغرب يحققن إنجازا تاريخيا . فيديو، وتمكنت لبؤات الأطلس ، من الفوز على نظيراتهن الكولومبيات في ملعب نيب في مدينة بيرت الأسترالية، لحساب الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثامنة، .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سيدات المغرب يحققن إنجازا تاريخيا.

.. فيديو ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سيدات المغرب يحققن إنجازا تاريخيا... فيديو
وتمكنت "لبؤات الأطلس"، من الفوز على نظيراتهن الكولومبيات في "ملعب نيب" في مدينة بيرت الأسترالية، لحساب الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثامنة، بنتيجة 1-0 لصالح "لبؤات الأطلس".وأفلحت اللاعبة الجرايدي في اقتناص ضربة جزاء للمنتخب المغربي في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، نفذتها غزلان الشباك بكيفية جعلت حارسة كولومبيا تصد الكرة، لكن اللاعبة أنيسة لحماري واكبت العملية لتسجل الهدف وتجعل المغربيات يبدأن الشوط الثاني متقدمات.يذكر أن المنتخب المغربي كان قد استهل المشاركة في نهائيات كأس العالم للسيدات بهزيمة ثقيلة أمام منتخب ألمانيا، بسداسية نظيفة، ثم استعاد التوازن عقب انتصاره على منتخب كوريا الجنوبية، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة المونديالية الثامنة، بهدف دون رد، بحسب موقع "hespress" المغربي

18.236.237.42



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سيدات المغرب يحققن إنجازا تاريخيا... فيديو وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فيديو خطف "مزيف" يثير ضجة في المغرب

تسبّبت امرأتان في ضجة واسعة بدولة المغرب خلال الأيام الماضية، بعد ترويجهما لفيديو حول عملية خطف طفل بمدينة تزنيت، اتضح في النهاية أنه غير حقيقي.

وفي التفاصيل، فقد أوقفت عناصر الشرطة القضائية بمدينة تزنيت امرأتين على خلفية تورطهما في قضية متعلقة بصنع وتوزيع فيديو مفبرك، يتضمن معطيات وهمية من شأنها المس بأمن المجتمع.
وبحسب التحريات الأولية، فإن السيدتين قامتا بتركيب فيديو ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي ومنصات التراسل الفوري، بعنوان "محاولة اختطاف طفل بحي النهضة تزنيت".
 كما روّجتا له باعتباره يوثق لمحاولة اختطاف طفل، وإرفاقه برسالة صوتية تحذر من عصابة من خمسة أشخاص متخصصة في اختطاف الأطفال، وفقاً لـ هسبريس.

وفور تدخل الأجهزة الأمنية، تم تحديد هوية السيدتين وراء هذه الفيديو، وتوقيفهما بتعليمات من النيابة العامة، التي أمرت بوضعهما تحت تدبير الحراسة النظرية، في انتظار تقديمهما للمحاكمة.

مقالات مشابهة

  • الوداد يبحث عن الفوز أمام اتحاد التواركة في الدوري المغربي
  • الأرجنتين تفوز على أفغانستان وتتأهل لدور ثمن نهائي كأس العالم داخل القاعة
  • فيديو خطف "مزيف" يثير ضجة في المغرب
  • ألباريس يُثني على التعاون المغربي في صد الهجرة إلى سبتة منتقدا "دعوات إلى خلق نزاعات بين مدريد وجيرانها"
  • لدواعي تنظيمية.. المغرب التطواني يعلن خوض مباراته أمام المغرب الفاسي بدون جمهور
  • “الفاف” تكشف موعد إجراء مواجهة الجولة الرابعة لتصفيات “الكان”
  • تقرير يسلط الضوء على النفوذ المغربي بغرب إفريقيا..أبعاد استراتيجية تتجاوز الحدود التقليدية
  • الإصابات تلاحق لاعبي المنتخب المغربي قبل مباراتي إفريقيا الوسطى بتصفيات "الكان"
  • المغرب يستهل مشاركته في مونديال كرة الصالات بالفوز على طاجيكستان
  • مجموعة لوجستيك إسبانية تعلن فتح مستودع ضخم بالمغرب