سحبت شركة Fresh Start Produce Sales Inc، ومقرها ديلراي بولاية فلوريدا، شحنات كبيرة من الخيار تم إرسالها إلى 14 ولاية في شهر مايو بسبب احتمال تلوثها بالسالمونيلا. جاء هذا القرار بعد أن أبلغت وزارة الزراعة في بنسلفانيا عن اكتشاف بكتيريا السالمونيلا في عينة من الخيار. تم شحن الخيار في علب كرتونية سائبة إلى مراكز توزيع التجزئة وتجار الجملة وموزعي الخدمات الغذائية في ولايات عدة منها ألاباما، فلوريدا، جورجيا، إلينوي، وميريلاند.

أوضحت الشركة أنها أخطرت العملاء الذين اشتروا المنتج المسترجع مباشرة من الشركة، وطلبت منهم إزالته من منافذ البيع. كما شددت على الأشخاص الذين قاموا بشراء الخيار بضرورة التخلص منه أو إعادته لمكان الشراء لاسترداد الأموال. يبلغ قطر الخيار المستدعى حوالي 1.5 إلى 2 بوصة، وطوله من 5 إلى 9 بوصات. وأكدت الشركة أنها بدأت الاستدعاء بعد تلقيها نتائج الاختبار التي أثبتت تلوث العينة.

تجري إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) تحقيقاً باستخدام تسلسل الجينوم الكامل لتحديد ما إذا كانت العينة مرتبطة بتفشي السالمونيلا المستمر. تُعد السالمونيلا الشكل الأكثر شيوعاً للتسمم الغذائي البكتيري في الولايات المتحدة، وتشمل أعراض العدوى الإسهال، الحمى، وتشنجات المعدة. يعتبر هذا النوع من التلوث خطراً على الصحة العامة، مما دفع الشركة والإدارة لاتخاذ إجراءات فورية لحماية المستهلكين.

 

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

إنزال وتمزيق الأعلام التركية في الأماكن التي تسيطر عليها تركيا في سوريا ..فيديو

أنقرة

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعى، فيديو يبرز غضب السوريين بسبب ما حدث  ما حدث من الاعتداء على السوريين وممتلكاتهم في ولاية قيصري التركية.

وأظهر الفيديو قيام بعض المواطنين فى المناطق التي تسيطر عليها القوات المسلحة التركية بسوريا بإنزال وتمزيق الأعلام التركية في الأماكن التي تسيطر عليها تركيا في سوريا.

وتم إنزال العلم التركي على الجانب السوري من بوابة أونجو بينار الحدودية الخاضعة لسيطرة الجيش السوري الحر، كما شهدت بعض المناطق رشق للشاحنات التركية بالحجارة والاعتداء على من فيها وإحراقها.

وجاءت هذه الأحداث، عقب الفوضى التي اندلعت بسبب واقعة الاعتداء جنسيا من قبل سوري على طفلة تركية في قيصري، مما ادى الى هجوم الأتراك لسوريين في ولاية قيصري التركية..

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/ك.mp4

مقالات مشابهة

  • سيدة أمريكية تسمم زوجها بمبيد حشري لسبب غريب.. أوهمته أنه مصابا بكورونا
  • إنزال وتمزيق الأعلام التركية في الأماكن التي تسيطر عليها تركيا في سوريا ..فيديو
  • بسبب شركة الشحن.. بسمة وهبة تتصدر التريند
  • لاعب الهوكي بوبروفسكي يحتفل بالعلم الروسي في موكب بطولة فلوريدا
  • رفع مستوى التأهب في قواعد أمريكية عدة في أوروبا
  • "المقاومة في العراق" تعلن ضرب هدف إسرائيلي حيوي في إيلات "أم الرشراش"
  • ولاية الخرطوم تتابع برنامج تأهيل مرافق تصريف المياه وتوجه بالتواصل مع هيئة الأرصاد
  • بعد مناظرة بايدن وترامب.. أبرز المرشحين للسباق الانتخابي في أمريكا 2024
  • عتاب إلى الشركة المختصة بإدارة النفايات
  • بسبب حكم قضائي.. تفاصيل تخلص فتاة من حياتها في أوسيم