في مدينة عدن، شهدت منطقة كريتر ليلة أليمة مأساوية عقب انهيار مبنى سكني مكون من 3 طوابق على رؤوس ساكنيه. 

وراح ضحية هذا الانهيار الفتاة الصغيرة زُهرة عبدالرحمن، البالغة من العمر 15 عاماً، التي بقيت تحت الأنقاض لمدة 5 ساعات إلى أن فارقت الحياة.

وقال زوج أحد أفراد العائلة المالكة للمنزل المنهار، والمعروف بـ"تنوير" وهو معلم وعازف أورج شهير، إن انهيار المنزل جاء بعد انهيارات خفيفة لمنازل مجاورة في عصر الأمس، حيث انهارت شرفة أحد تلك المنازل دون وقوع إصابات.

وأضاف تنوير إن سقف منزلهم انهار من الطابق العلوي وحتى الأخير، ما دفع سكان الحارة لإخراج أفراد العائلة، خاصة كبار السن. إلا أن زُهرة كانت في المطبخ، وعند محاولة خروجها انهارت عليها جميع الأسقف، ما أدى إلى بقائها تحت الأنقاض لساعات طويلة.

أشاد تنوير بجهود أبناء عدن والمنطقة الذين واصلوا الحفر لساعات طويلة من أجل إنقاذ ما يمكن إنقاذه، إلا أن زُهرة كانت قد فارقت الحياة.

وعزا تنوير أسباب الانهيار إلى تهالك المنازل والعمائر المجاورة بسبب تسرب المجاري في الجدران، على الرغم من المناشدات المتكررة للسلطات المحلية والبلدية، دون استجابة.

كما ناشدت مالكة المنزل المجاور والمتضرر من الانهيار عبر وسائل الإعلام نقلها إلى مكان آخر بعد تشقق جدران منزلها، وهناك العديد من المنازل الأخرى التي لا تزال تحت التهديد.

وناشد ابن العائلة المنكوبة، عماد، محافظ عدن والجهات المعنية التدخل العاجل لدعم أسرته التي باتت دون مأوى بعد وفاة ابنتهم زُهرة.

وأشاد الأهالي بجهود مأمور كريتر، محمود الجرادي، الذي وفر فندقًا للعائلة المنكوبة منذ الأمس.

المصدر: نيوزيمن

إقرأ أيضاً:

تخطى 17 مليون جنيه.. مفاجأة في إيرادات فيلم عصابة الماكس (صور)

احتل فيلم عصابة الماكس بطولة النجم أحمد فهمي المركز الثالث في حجم الإيرادات خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما سجل في شباك التذاكر أمس الخميس أكثر من 481 ألف جنيه، ليصل إجمالي إيراداته إلى 17 مليون جنيه.

حاتم صلاح في فيلم عصابة الماكستفاصيل فيلم عصابة الماكس

تدور أحداث فيلم عصابة الماكس، في إطار كوميدي حول (المكسيكي)، الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.

فيلم عصابة الماكسأبطال فيلم عصابة الماكس

فيلم عصابة الماكس يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن، أبرزهم: روبي وأحمد فهمي، ويشارك بجانبهما في بطولة العمل عددا كبيرا من الفنانين ومن أبرزهم: لبلبة، حاتم صلاح، أوس أوس، أحمد فهيم، ويظهر الفنان أحمد السقا كضيف شرف ضمن أحداث الفيلم، والعمل من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، وإخراج حسام سليمان.

وقال أحمد فهمي، إن الفيلم يتحدث عن فكرة العائلة، فالعائلة بالنسبة له تمثل كل شئ، والفيلم يتحدث عن فكرة العائلة ولكن بطريقة مختلفة ومميزة وبسيطة أيضا.

اقرأ أيضاً«أوس أوس» يوجه رسالة بعد العرض الخاص لفيلم عصابة الماكس في الرياض «صور»

قصة فيلم عصابة الماكس بعد احتلاله المركز قبل الأخير في إيرادات شباك التذاكر

أبطال فيلم عصابة الماكس يكشفون عن اسماء شخصياتهم خلال الأحداث

مقالات مشابهة

  • مبيعات العقارات الفاخرة في دبي تستقر في النصف الأول 2024
  • قتلى ومفقودون جراء انهيارات أرضية في إندونيسيا
  • شمال إسرائيل تحول إلى غابة: قطعان ابن آوى بين المنازل وكلاب تسللت من لبنان وصياد قاتل اقتحم المكان
  • مجزرة جديدة في مدرسة العائلة المقدسة في غزة / شاهد
  • 4 شهداء إثر قصف الاحتلال مدرسة العائلة المقدسة في غزة
  • الشفيع خضر: القوى السياسية السودانية متفقة على حماية البلاد من الانهيار
  • وصول محافظ الدقهلية لمبنى ديوان عام المحافظة
  • السعودية.. هل حلّ زمن الانهيار؟
  • تخطى 17 مليون جنيه.. مفاجأة في إيرادات فيلم عصابة الماكس (صور)
  • مدينة الجمالية بالدقهلية تشكو الإهمال