كتب - محمد سامي:

كشفت مصادر خاصة، أن الدكتور إبراهيم عشماوي مساعد أول وزير التموين والتجارة الداخلية ورئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية ورئيس البورصة السلعية، تقدم باستقالته إلى الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية.

ونفت المصادر أن تكون الاستقالة مرتبطة بالتشكيل الحكومي أو غيره.

كان الدكتور إبراهيم عشماوي قد تولى عدة مناصب حكومية كمساعد أول وزير الاستثمار وقطاع الأعمال العام ومستشار وزير السياحة للشؤن الاقتصادية كما شغل عدة مناصب في القطاع الخاص سواء المحلي أو الأجنبي وحصل على درجتي الماجستير والدكتوراة من المملكة المتحدة وعمل هناك في مجالات استثمارية واستشارية عديدة وكان أستاذاً للاقتصاد والاستثمار في مجموعة من الجامعات والمعاهد الدولية والإقليمية.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حكومة مدبولي الطقس التصالح في مخالفات البناء أسعار الذهب سعر الدولار معبر رفح مهرجان كان السينمائي الأهلي بطل إفريقيا معدية أبو غالب طائرة الرئيس الإيراني سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان علي المصيلحي وزارة التموين الدكتور إبراهيم عشماوي

إقرأ أيضاً:

الخطيب للقاهرة وجميعة للشرقية.. تفاصيل حركة تنقلات جديدة بوزارة الصحة

كتب- أحمد جمعة:

أصدر الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان، حركة تنقلات جديدة بين مديري مديريات الشؤون الصحية في عدد من المحافظات.

وشملت الحركة تكليف الدكتور خالد الخطيب رئيس إدارة الرعاية الحرجة والعاجلة بالوزارة، مديرًا لمديرية الشؤون الصحية بالقاهرة خلفًا للدكتور محمد شوقي بعد بلوغه سن المعاش، مع تكليف الدكتور هاني جميعة وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، مديرًا لمديرية الشؤون الصحية بالشرقية، خلفًا للدكتور هشام مسعود بعد بلوغه سن المعاش أيضًا.

كما جرى تكليف الدكتور السيد أحمد عبد الجواد وكيل وزارة الصحة بدمياط، كوكيل للوزارة في البحيرة، مع تكليف الدكتور مبروك سالم وكيل وزارة الصحة بمطروح، كوكيل للوزارة بالوادي الجديد.

وقرر وزير الصحة تكليف الدكتور إسلام عساف وكيل مديرية الصحة بمطروح، كمدير لمديرية الشئون الصحية بمطروح، مع تكليف الدكتور محمد الدمرداش مدير مستشفى الفيوم السابق، كوكيل لمديرية الصحة ببني سويف.

وقال مصدر بوزارة الصحة، إنه من المقرر تكليف مدير جديد لإدارة الرعاية الحرجة والعاجلة بوزارة الصحة خلال الساعات المقبلة، خلفًا للدكتور خالد الخطيب.

مقالات مشابهة

  • "التحقيق الوطنية" تناقش تفعيل دور المساءلة الداخلية بوزارة الدفاع لحماية حقوق الإنسان
  • الخطيب للقاهرة وجميعة للشرقية.. تفاصيل حركة تنقلات جديدة بوزارة الصحة
  • اجتماع موسع بوزارة الداخلية لمناقشة قضايا الهجرة غير الشرعية
  • دون زيادة في الأسعار.. بدء صرف السلع التموينية لشهر يوليو
  • عاجل:- قرار وزارة التموين بشأن السكر في مصر: الحظر على التصدير وتوفير السكر الحر للمواطنين
  • الحويج يشارك في ملتقيين أكاديميين للاقتصاد بطرابلس
  • مسؤول كولومبي كبير يعتزم ترك منصبه
  • وزير التموين: الوصول بتوريد القمح المحلي إلى المستهدف باستلام 3 ملايين و551 ألف طن
  • مهاجم يصيب مسؤول أمن السفارة الإسرائيلية بسهم في بلغراد
  • أسرة جامعة عمان الاهلية تهنىء بالعيد الثلاثين لميلاد سمو ولي العهد