شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن جاهزية مالكوم للمشاركة مع الهلال أمام الاتحاد، أبدى المحترف البرازيلي بصفوف الهلال مالكوم جاهزيته للمشاركة مع فريقه خلال المباريات المقبلة ببطولة كأس الملك سلمان للأندية.وانضم الجناح .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جاهزية مالكوم للمشاركة مع الهلال أمام الاتحاد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جاهزية مالكوم للمشاركة مع الهلال أمام الاتحاد

أبدى المحترف البرازيلي بصفوف الهلال مالكوم جاهزيته للمشاركة مع فريقه خلال المباريات المقبلة ببطولة كأس الملك سلمان للأندية.

وانضم الجناح البرازيلي القادم من صفوف زينيت الروسي لمعسكر الهلال قبل أيام عدة من انطلاق بطولة كأس الملك سلمان ولكنه لم يشارك مع الفريق.

وكان المدير الفني لفريق الهلال، جورج جيسوس، قد ألمح خلال تصريحات صحفية له عقب مباراة الوداد مساء يوم أمس الأربعاء، إلى احتمالية مشاركة اللاعب في المباراة المقبلة للفريق.

ويلتقي فريق الهلال نظيره الاتحاد مساء يوم السبت المقبل في دور ربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية.

يذكر أن فريق الهلال قد تعاقد مع اللاعب البرازيلي صاحب الـ 26 عاماً خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل جاهزية مالكوم للمشاركة مع الهلال أمام الاتحاد وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس کأس الملک سلمان

إقرأ أيضاً:

المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة يلتقي وكيل الأمين العام للأمم المتحدة لمكافحة الإرهاب

المناطق_واس

التقى معالي المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة أمس، وكيل الأمين العام للأمم المتحدة لمكافحة الإرهاب فلاديمير فورونكوف، وذلك على هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها التاسعة والسبعين بنيويورك.

 

أخبار قد تهمك مركز الملك سلمان للإغاثة يوقّع اتفاقية تعاون مشترك لدعم قطاع المياه والصرف الصحي في جمهورية السودان 29 سبتمبر 2024 - 6:20 مساءً المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية يلتقي القائم بأعمال وكيل الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية 28 سبتمبر 2024 - 2:56 مساءً

 

وجرى خلال اللقاء بحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك المتصلة بالشؤون الإنسانية والإغاثية.

 

 

وأشاد فلاديمير فورونكوف بالجهود الإغاثية والإنسانية التي تنفذها المملكة ممثلة بمركز الملك سلمان للإغاثة في الدول والشعوب المحتاجة والمتضررة حول العالم.

مقالات مشابهة

  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 500 حقيبة إيوائية في إقليمي بلوشستان والسند بباكستان
  • جامعة الملك سلمان الدولية تستقبل طلابها في العام الدراسي الجديد
  • مركز الملك سلمان للإغاثة ينتزع 1.384 لغمًا عبر مشروع “مسام
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزّع مساعدات إيوائية متنوعة في مديرية موزع بمحافظة تعز
  • تركي آل الشيخ يكشف موعد جاهزية ملعب الهلال "المملكة أرينا"
  • موعد جاهزية المملكة آرينا لاستقبال مباريات الهلال
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 1.750 حقيبة إيوائية في عدة أقاليم بباكستان
  • مدافع الاتحاد يخضع لبرنامج تأهيلي
  • المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة يلتقي وكيل الأمين العام للأمم المتحدة لمكافحة الإرهاب
  • جلالة السلطان يتلقى شكر الملك سلمان