شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن أسهم ايفرغراند الصينية تهوي 50بالمائة بعد تعليقه 16 شهراً، ت + ت الحجم الطبيعي تراجع سهم وحدة ايفرغراند بروبرتي سيرفس Evergrande Property Service التابعة لمجموعة ايفرغراند الصينية، بنحو 50بالمائة ، .،بحسب ما نشر صحيفة البيان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أسهم ايفرغراند الصينية تهوي 50% بعد تعليقه 16 شهراً، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أسهم ايفرغراند الصينية تهوي 50% بعد تعليقه 16 شهراً

ت + ت - الحجم الطبيعي

تراجع سهم وحدة «ايفرغراند بروبرتي سيرفس» Evergrande Property Service التابعة لمجموعة ايفرغراند الصينية، بنحو 50%، مع استئناف تداوله بعد تعليق دام 16 شهراً، منذ 21 مارس الماضي في هونغ كونغ.

وعانت شركة «ايفرغراند بروبرتي سيرفس» سلسلة مشكلات مالية، بعد تورط الشركة الأم، «مجموعة ايفرغراند»، مطور العقارات الأكثر مديونية في العالم، في أزمة ديون في منتصف عام 2021.

وأوضحت «بروبرتي سيرفس» في بيان للبورصة، أنها استوفت متطلبات استئناف التداول بعد نشر نتائجها المالية التي طال انتظارها.

وأبلغت الشركة عن تراجع أرباحها في 2022 بنسبة 46.4% مقارنة بالسنة المالية 2020، بحسب رويترز.

وكانت وحدة السيارات الكهربائية في مجموعة ايفرغراند (China Evergrande New Energy Vehicle)، قد استأنفت التداول الأسبوع الماضي، وانهار سهم الشركة بنحو 69% في اليوم الأول من التداول.

وتعد ايفرغراند شركة التطوير الأكثر مديونية في العالم، إذ تبلغ التزاماتها نحو 300 مليار دولار، وتهدف إعادة هيكلة ديونها، وهي أكبر ممارسة من نوعها في البلاد، إلى إنقاذها من الانهيار غير المنضبط.

وفي خطة تم الكشف عنها لأول مرة في مارس، ستتم دعوة دائني الشركة الخارجيين المستحقين لديون بنحو 19 مليار دولار إلى مبادلة ديونهم بأوراق مالية جديدة أو أدوات أسهم مرتبطة بأسهم ايفرغراند نفسها أو وحدة إدارة الممتلكات أو وحدة السيارات الكهربائية.

وأعلنت محكمة في هونغ كونغ، الشهر الماضي أنها ستتخذ قراراً بشأن الخطة في سبتمبر، ما سيسمح للدائنين باسترداد نحو ربع مستحقاتهم.

ويتعين على مجموعة ايفرغراند الحصول على موافقة الدائنين الذين يمتلكون 75% على الأقل من الديون لتنفيذ عملية إعادة الهيكلة عبر ما يسمى بجداول الترتيب.

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أسهم ايفرغراند الصينية تهوي 50% بعد تعليقه 16 شهراً وتم نقلها من صحيفة البيان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إدانة مخالفَين لنظام السوق المالية ولوائحه التنفيذية

أدانت لجنة الاستئناف في منازعات الأوراق المالية مخالفين اثنين لمخالفتهما نظام السوق المالية ولوائحه التنفيذية، وفرضت عليهما غرامات مالية قدرها 11.

1 مليون ريال، إثر قيامهما بالترويج لرأي عبر معرفين “@mnawafms” و “nawafmsz@” في موقع التواصل الاجتماعي “X” “تويتر سابقاً”؛ بهدف التأثير في أسعار أسهم 17 شركة مدرجة في السوق المالية السعودية، وحث الآخرين على الشراء أو البيع في أسهم تلك الشركات من خلال حساباتهما في موقع التواصل الاجتماعي المشار إليه.

اقرأ أيضاًالمملكةدوريات الأفواج الأمنية بجازان تقبض شخصاً لترويجه (17) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر

ويحق للمتضرر من المخالفات محل هذه الدعوى التقدم إلى لجنة الفصل بدعوى فردية أو جماعية ضد المدانين للمطالبة بالتعويض عن الضرر من هذه المخالفات، على أن يسبق ذلك تقديم شكوى إلى هيئة السوق المالية بهذا الشأن، وذلك على الرابط التالي “رابط تقديم شكوى”، علماً بأن الأمانة العامة للجان الفصل ستعلن للعموم على موقعها الإلكتروني عند تقييد أي دعوى جماعية ليتسنى لبقية المستثمرين المتضررين من نفس المخالفات التقدم إلى اللجنة بطلب الانضمام للدعوى الجماعية.

 

مقالات مشابهة

  • درجات حرارة المحيطات تسجل أرقاما قياسية جديدة على مدار 15 شهراً
  • النقل النيابية تمهل سلطة الطيران المدني شهرا بعد فشلها برفع الحظر
  • مصرع وإصابة 21 على طريق أبوسلطان بالإسماعيلية
  • بالصور.. أعمدة تهوي على مركبات مدنية في الكرادة ببغداد
  • جيف بيزوس يعلن نيته بيع 25 مليون سهم في “أمازون”
  • كوريا تسجل أكبر فائض في الحساب الجاري خلال 32 شهراً
  • سلطات طنجة تمهل مقاهي الكورنيش شهرا واحدا لتسوية الوضعية
  • إدانة مخالفَين لنظام السوق المالية ولوائحه التنفيذية
  • آمال خفض الفائدة تقود أسهم المنطقة للارتفاع
  • "بيزوس" يعتزم بيع أسهم في أمازون بـ5 مليارات دولار