رأى عضو كتلة "التنمية والتحرير" النائب قاسم هاشم في ذكرى عدوان ١٩٨٢ أن "ذكرى العدوان تأتي والاحتلال الاسرائيلي للبنان يعرض  لبنان لعدوان جديد وهو ما يجب التوقف عنده لأخذ الدروس والعبر لتحصين الوطن وحمايته وكيف يكتب تاريخ الوطن بدماء الشهداء والصمود والتضحيات وهو ما يقوم به ابناء الجنوب من اجل الوطن وليس بالرهانات الساقطة الخاطئة ولا باستدعاء الخارج والاستقواء به على شركاء الوطن".

أضاف: "نأسف لأن البعض لا يرى أن الخطر على الوطن هو خطر العدو الصهيوني المحتل لارضنا حتى اليوم في مزارع شبعا وتلال كفرشوبا والغجر وغيرها من اجزاء فإن ذلك يتعدى التباين في الرأي إلى اشكالية تستدعي الوقوف عندها".

ختم: "البعض لا يقف عند حدود ذلك مع الازمات التي تحيط بالوطن على كل المستويات بل انه يتهرب من مسؤوليته عما آلت اليه امور المؤسسات لرفضهم التلاقي بين المكونات السياسية للبحث في كيفية الخروج من هذه الازمات واساسها ازمة رئاسة الجمهورية وليتهرب من هذه المسؤولية بجملة افتراءات هروبا من مسؤوليتهم عن التعطيل والشلل لمكابرتهم وتعنتهم ومحاولتهم لفرض اراء تخريبية اعتادوا عليها عبر تاريخهم شراكة مع بعض الخارج خدمة لمصالح لا تمت الى الوطنية بصلة بل ترفع لاجلها شعارات واهية بالية".

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

حظك اليوم.. توقعات برج الدلو 5 يوليو 2024

يجد الكثيرون اهتمامًا في توقعات الأبراج التي تشمل جوانب مختلفة من حياتهم، من الصحة إلى العلاقات والنجاح المهني. 

تعتبر علامات الأبراج لدى العديد من الأشخاص مؤثرة في تحديد شخصياتهم، ولذلك يبحثون عن توقعات يومية تقدمها جريدة "الفجر" الإلكترونية لتلبية هذا الفضول وفهم ما يمكن أن ينتظرهم في يومهم

 

توقعات وحظك اليوم برج الدلو 

 

البعض منكم سوف يحارب العدوى بنجاح. احتمال فقدان شيء باهظ الثمن أو مهم مرتفع. على المستوى المهني، من المرجح أن تتقدم بثقة. يمكنك أن تكون فعالًا في حل نزاع عائلي. تبدو نجوم السفر مشرقة ويمكنك المضي قدمًا في خططك. من المرجح أن يتم شراء عقار جديد من قبل البعض. يمكن للدراسات العليا أن تجذب البعض وقد تؤدي بهم إلى مؤسسة رائدة.

التركيز على الحب: المؤشرات الإيجابية على الصعيد الرومانسي ستسعدك بلا نهاية!

رقم الحظ: 6

اللون المحظوظ: أرجواني

مقالات مشابهة

  • عمر هاشم: الهجرة النبوية الشريفة فرّقت بين الحق والباطل
  • تعزز الهضم.. ما فائدة وجبة الإفطار في دعم الصحة والتخلص من الوزن الزائد؟
  • حظك اليوم.. توقعات برج العذراء 6 يوليو 2024
  • حظك اليوم.. توقعات برج الدلو 5 يوليو 2024
  • نيويورك تايمز: كبار المانحين للحزب الديمقراطي يحاولون الضغط على بايدن للتخلي عن الترشح للانتخابات الرئاسية
  • محمد رفعت هاشم خبير تكنولوجي: أسباب تدفعك إلى تعلم البرمجة في الحال
  • جمعية أهالي ضحايا انفجار المرفأ: يحاولون طمس الحقيقة
  • ( اراء حرة) { صرخة للغافلين }
  • في ذكرى 30 يونيو.. الأحزاب: توحيد الجهود ساهم في إنجاح الثورة وتوعية المواطنين ساعد على تغيير المشهد السياسي بشكل واسع
  • موظفة بمديرية الضرائب بتطوان تختلس أموالاً طائلة وتهرب رفقة أسرتها إلى الخارج