شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عضو لجنة التطوير العقاري ارتفاع الطلب على العقارات بشرق القاهرة، كشف المهندس داكر عبد اللاه عضو شعبة الاستثمار العقارية باتحاد الغرف التجارية وعضو لجنة التطوير العقاري والمقاولات بجمعية رجال الأعمال المصريين، .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عضو لجنة التطوير العقاري: ارتفاع الطلب على العقارات بشرق القاهرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عضو لجنة التطوير العقاري: ارتفاع الطلب على العقارات...

كشف المهندس داكر عبد اللاه عضو شعبة الاستثمار العقارية باتحاد الغرف التجارية وعضو لجنة التطوير العقاري والمقاولات بجمعية رجال الأعمال المصريين، عن تنامي معدلات الإقبال على شراء الوحدات السكنية في منطقة شرق القاهرة والعاصمة الادارية بشكل جيد بالتزامن مع انتقال الوزارات بمقارها إلى العاصمة الإدارية الجديدة.

وأكد المهندس داكر عبد اللاه، أنه رغم تسليط الضوء بشكل كبير على المشروعات العقارية بالساحل الشمالي خلال موسم الصيف إلا أن الرواج في المبيعات مازال مستمرا بالعاصمة الادارية بعد انتقال الوزارات إليها بشكل رسمي و كذلك بداية الاقامة والسكن هناك وهذا يؤكد نجاح العاصمة الادارية في جذب عدد كبير للإقامة بها كما أن الطلب على المشروعات التجارية أيضا بدأ في التزايد.

وأضاف أنه في ظل هذا التزايد الملحوظ واستقرار المصالح الحكومية هناك فإن 2024 يتوقع استمرار الطلب على تملك العقارات بمنطقة شرق القاهرة بشكل عام سواء مدن بدر و العبور والشروق وغيرها بجانب العاصمة الادارية.

ودعا داكر عبد اللاه إلى وضع خطة وتصور متميز لزيادة حركة المواصلات بين القاهرة والعاصمة الادارية لاستيعاب حركة المواطنين المنتظرة خلال الفترة المقبلة.

وأشار المهندس داكر عبد اللاه إلى أن العاصمة الادارية تتميز بالعديد من عناصر الجذب ومنها التخطيط العمراني المميز والراقي و استثمار التحول الرقمى والتطور التكنولوجي في جميع الخدمات المقدمة وكذلك موقعها الاستراتيجي ووجود شبكه طرق و مواصلات رائعة تربط العاصمة بمختلف المدن ووجود جميع الخدمات الحكومية هناك وكذلك خدمات رجال الأعمال من بنوك ومكاتب ادارية وغيرها.

وأشار إلى أن العاصمة الادارية متوقع أن تكون عاصمة المال والأعمال بمصر والشرق الأوسط خلال فترة قصيرة خاصة أنها من أكبر مدن الجيل الرابع الذكية بالمنطقة.

ونوه الى أن فرص تصدير العقار أيضا متميزة جدا بالعاصمة الادارية التي يبحث العرب والاجانب عن توفير مقار إدارية لشركاتهم أو مكاتب تجارية وكذلك وحدات سكنية ولذلك لابد من التوسع في إقامة المعارض العقارية بالخارج خاصة في الدول المستهدف جذب مستثمرين منها والترويج ليس فقط للعاصمة الادارية ولكن للساحل الشمالي والعلمين وأكتوبر الجديدة وزياد الجديدة وغيرها من المدن العمرانية بمصر.

ًنائب رئيس العقاري المصري يكشف لـ«الأسبوع» أسباب زيادة أسعار العقارات

رئيس مصلحة الضرائب: ضرورة الإخطار عند تأجير الوحدات السكنية والعقارات

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عضو لجنة التطوير العقاري: ارتفاع الطلب على العقارات بشرق القاهرة وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس العاصمة الاداریة

إقرأ أيضاً:

افتتاح 5 حدائق الأسبوع الجاري تزامنا مع العيد القومي لمحافظة القاهرة

قال محافظ القاهرة الدكتور إبراهيم صابر، إنه سيتم افتتاح عدد من المشروعات لخدمة المواطنين خلال الأيام المقبلة، وذلك بمناسبة العيد القومي للمحافظة 1055، وسيتم الإعلان تباعا عن المشروعات.

مبادرة 100 مليون شجرة

وأضاف في تصريحات لـ«الوطن»، أنه سيتم افتتاح 5 حدائق خلال الأسبوع الجاري لتكون متنفسا للمواطنين، منها حديقة الفسطاط التي تعد واحدة من أكبر حدائق القاهرة، بالإضافة إلى حدائق 15 مايو والأمل والأندلسية، مع التركيز على مبادرة 100 مليون شجرة، وتشجيع المواطنين والمجتمع المدني على زراعة الأشجار والمساحات الخضراء والحفاظ عليها من أجل تحسين البيئة والحد من التلوث، واستعادة المظهر الجمالي لشوارع وميادين العاصمة.

تحسين مستوى المعيشة

وأشار إلى أنه ستكون هناك أخبار سارة للمواطن القاهري خلال الأيام المقبلة، والتركيز على كل الملفات التي تهم المواطنين من أجل الارتقاء بالخدمات المقدمة له، سواء ما يتعلق بالنظافة أو الإشغالات وتحسين مستوى المعيشة وتوفير فرص العمل والتركيز على الصناعة ودعم المشروعات الصغيرة.

تطوير القاهرة التاريخية

وأشار إلى أن من المشروعات التي تحظى باهتمام كبير، مواصلة تطوير القاهرة التاريخية والتراثية لاستعادة المظهر الحضاري لتلك المواقع التي تحوي عبق التاريخ، وذلك ضمن خطة استكمال المشروعات وأعمال التطوير والتنمية التي تتم على أرض القاهرة.

وأوضح أنه سيتم دعم المبادرات المجتمعية والشبابية وتفعيل دور المجتمع المدني في أعمال التطوير التي تشهدها القاهرة في مختلف المجالات لتحسين البيئة والخدمات للمواطنين، لافتا إلى أن القاهرة حظيت بنصيب كبير من أعمال التطوير والتوسعات خلال السنوات الأخيرة، ما أحدث طفرة غير مسبوقة على مستوى المحافظة، كما شهدت المنطقة الشرقية توسعات ومحاور جديدة لتكون رئة للعاصمة أحدثت انسيابا مروريا كبيرا.

مقالات مشابهة

  • “دبليو كابيتال”: عقارات دبي تحقق أداء استثنائيًا لا يعترف بسقف محدد أو نهاية معلومة
  • طارق شكري: لقاءات برلمانية مع وزير الإسكان الجديد لبحث مستقبل التطوير العقاري
  • افتتاح 5 حدائق الأسبوع الجاري تزامنا مع العيد القومي لمحافظة القاهرة
  • إياتا: ارتفاع الطلب على السفر الجوي بنسبة 10.7% في مايو
  • "إياتا": 10.7% ارتفاع الطلب على السفر الجوي خلال مايو
  • مناقشة آلية استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي لتحقيق ميزة تنافسية وتحسين الأداء في السوق العقاري
  • ما نحن عليه اليوم هو الأفضل... القطاع العقاري مكبوت ولا أفق للتحسن!
  • أستاذ اقتصاد: دمج وزارتي النقل والصناعة أمر مناسب لعدم اختلاف توجهاتهم
  • أستاذ اقتصاد: دمج وزارتي النقل والصناعة أمر مناسب لعدم اختلاف توجهاتهما
  • عاجل- "متبيعوش الذهب عشان قيمته هتعلى"..ليلى عبد اللطيف تتنبأ بأسعار الذهب في مصر